أخبار عاجلة
أرخص سيارات أوروبي في مصر -

ملف الجمعة.. رسالة بركان للزمالك.. رفض لـ"سوبر ليج".. وحالة فرجاني

ملف الجمعة.. رسالة بركان للزمالك.. رفض لـ"سوبر ليج".. وحالة فرجاني

السبت 18 مايو 2019 02:46 صباحاً كتب: هادي المدني

السبت 18 مايو 2019 02:39 ص

شهد يوم الجمعة على عدد من الأحداث الهامة على الجانب المحلي والعالمي، لعل أبرزها استعدادات لنهائي الكونفدرالية، واستمرار حالة الرفض لبطولة "سوبر ليج" المقترحة من الدوري الأوروبي.

رسالة بركان للزمالك

وجه عبد المجيد مضران، الرئيس المنتدب لنادي نهضة بركان رسالة إلى رئيس ، مؤكدًا أن الأخير كان على خطأ، مشددًا أن كرة القدم تُلعب في الميدان وليس خارجه. (طالع التفاصيل)

دوريات أوروبا تحارب سوبر ليج

حث رئيس رابطة أندية الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا"، خافيير تيباس، الاتحاد الأوروبي للعبة "يويفا" على إلغاء مشروع بطولة "سوبر ليج" الجديدة، معربا عن ثقته في أن رئيس اليويفا، الكسندر سيفرين سيصحح مساره حتى لا يقضي على النموذج الحالي الناجح لبطولة دوري أبطال أوروبا. (طالع التفاصيل)

حالة فرجاني

قال سهيل الشملي، طبيب منتخب تونس، إن حالة لاعبهم المحترف في صفوف فرجاني ساسي تتحسن بصورة جيدة؛ حيث بدأ مرحلة الجري قبل 4 أيام م الموعد الذي تم تحديده لهذه المرحلة. (طالع التفاصيل)

مستقبل جونيس

رفض تاكيس جونيس المدير الفني لفريق وادي دجلة الحديث عن مفاوضات الوصل الاماراتي معه لتولى المهمة الفني للفريق عقب نهاية الموسم الجاري مع دجلة. (طالع التفاصيل)

صلاح يقود فيفا19

ظهر النجم الدولي المصري هداف الدوري الإنجليزي مع ليفربول في تشكيل موسم 2018-2019 إلى جوار ثلاثي هجومي أخر. (طالع التفاصيل)

جريزمان إلى أين؟

لكل موسم انتقالات اسم يشعله ويثير التساؤلات لفترة، ليظل الحديث قائمًا طويلًا حول مستقبله والفريق الذي سينضم إليه، وخلال هذا الصيف الاسم الأبرز وبكل جدارة سيكون أنطوان جريزمان لاعب أتليتكو مدريد. (طالع التفاصيل)

زيدان يريد صلاح

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن زين الدين زيدان المدير الفني لفريق يريد تعزيز الجانب الهجومي في الموسم المقبل من خلال التعاقد مع الثنائي وإدين هازارد نجمي ليفربول وتشيلسي. (طالع التفاصيل)

يضمن البقاء 

فاز على الداخلية بنتيجة 2-0 ضمن الجولة الـ33 من الدوري الممتاز التي أقيمت اليوم الجمعة على استاد . (طالع التفاصيل)

إذاعة أمم إفريقيا

صرح أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بأن بطولة أمم إفريقيا 2019، ومباريات إعداد المنتخب المصري ستذاع بالكامل على إحدى القنوات المصرية. (طالع التفاصيل)

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - شاهد.. مباراة البرازيل والأرجنتين بكوبا أمريكا موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - الزمالك يطالب بفتح باب القيد بشكل استثنائي قبل استئناف الدوري موجز نيوز