أخبار عاجلة

ملف الثلاثاء.. بيراميدز يتراجع.. ومشاعر مصرية مختلطة

ملف الثلاثاء.. بيراميدز يتراجع.. ومشاعر مصرية مختلطة

الأربعاء 15 مايو 2019 02:46 صباحاً كتب: يلاكورة

الأربعاء 15 مايو 2019 02:16 ص

واصل فريق بيراميدز تراجعه في بطولة الدوري المصري الممتاز، بتحقيق التعادل الثالث على التوالي ليبتعد تماماً عن المنافسة على اللقب.

تراجع

تقلصت أمال بيراميدز في تحقيق لقب الدوري بعد أن تعادل مع وادي دجلة (1-1) في مباراة كان الطرف الأسوأ خلالها ليفشل في التقدم للمركز الثاني ولو مؤقتاً.

دياز يرد

رد رامون دياز مدرب بيراميدز على أنباء رحيله في الصيف المقبل، وتعاقد ناديه مع الفرنسي هيرفي رينار المدير الفني لمنتخب المغرب.

مشاعر مختلطة

في مباراة إياب نصف نهائي دورة التأهل للدوري الإنجليزي الممتاز تباينت المشاعر المصرية، حيث شعر حجازي بالحسرة لخروج فريقه وست بروميتش من المنافسة، بينما احتفل أحمد المحمدي مع فريقه أستون فيلا بالتأهل لنهائي ويمبلي.

حرب الكونفدرالية

بدأت الحرب النفسية بين رئيس نهضة بركان المغربي ونظيره في ، قبل مواجهة الطرفين في نهائي الكونفدرالية الإفريقية بحثاً عن لقب نادر للفريقين.

جريزمان يرحل

أعلن الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد رحيله عن صفوف فريقه الصيف المقبل، ليفتح باب التكهنات بشدة بشأن انتقاله إلى الإسباني.

جوارديولا الأفضل

توج بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بلقب أفضل مدير فني في الدوري الإنجليزي لموسم 2018-2019 بعد نجاحه في قيادة فريقه للفوز باللقب للموسم الثاني توالياً.

استعدادات إفريقيا

يواصل الجهاز الفني لمنتخب مصر الاستعدادات لتهيئة المناخ المناسب لمعسكر الفريق المصري الذي يسبق نهائيات كأس الأمم الإفريقية الشهر المقبل في مصر.

في أمان

تواترت أنباء حول منع عمر صلاح حارس المرمى الوحيد المتاح في قائمة لمواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية من السفر، لكن ما صحة هذه الأنباء؟

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - بعد قرار إعتزاله كرة القدم.. تشافي هيرنانديز مسيرة حافلة بالبطولات مع برشلونة موجز نيوز
التالى رياضة عالمية الخميس الدوري الأوروبي.. النني بديلاً في مواجهة أرسنال وفالنسيا