أخبار عاجلة
20% ارتفاعا في الدين العام المحلي لمصر في 2018 -

صباحك أوروبي.. غطرسة رونالدو.. سيتي يريد 4 لاعبين.. وفرصة تاريخية لبرشلونة

صباحك أوروبي.. غطرسة رونالدو.. سيتي يريد 4 لاعبين.. وفرصة تاريخية لبرشلونة
صباحك أوروبي.. غطرسة رونالدو.. سيتي يريد 4 لاعبين.. وفرصة تاريخية لبرشلونة

صباحك أوروبي.. غطرسة رونالدو.. سيتي يريد 4 لاعبين.. وفرصة تاريخية لبرشلونة

الثلاثاء 14 مايو 2019 11:46 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

 الصحافة الإنجليزية

دايلي ميل

سيتي يريد 4 لاعبين

يرغب نادي مانشستر سيتي في التعاقد مع أربعة لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على الرغم من مواجهته لإتهامات بخرق قوانين اللعب المالي النظيف.

الرباعي الذي يريد السيتي ضمه هم ماتياس دي ليخت مدافع أياكس، رودريجو هيرنانديز لاعب وسط أتلتيكو مدريد، لوكا يوفيتس لاعب آينترخت فرانكفورت وحسام عوار لاعب ليون.

 

توتنهام قريب من سيسيجنون

بات نادي توتنهام هوتسبير قريبًا من التعاقد مع ريان سيسيجنون لاعب فولهام خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما هبط فريقه رسميًا لدوري الدرجة الأولى.

توتنهام لن يجد صعوبة في التعاقد مع اللاعب الشاب خاصة بعدما هبط فريقه، إلا أنه يريد حسم الصفقة في أقرب وقت ممكن والتي قد تتم مقابل 25 مليون جنيه إسترليني.

 

ذا صن

إعارة بيل

قد يكون نادي توتنهام هو المنقذ لمسيرة جاريث بيل لاعب ، والذي يبدو أن أيامه باتت معدودة في الفريق الإسباني بناء على قرار من مدربه، زين الدين زيدان.

مصادرنا أكدت على أن توتنهام ينوي التقدم بعرض من أجل التعاقد مع جاريث بيل لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مقابل دفع 10 مليون جنيه إسترليني.

 

عقد جديد

يرغب نادي أرسنال في تجديد عقد لاعبه الشاب ماتيو جاندوزي خلال الأيام المقبلة، حيث تم التقدم بعرض جديد للاعب يشمل تعديل راتبه بداية من الموسم المقبل.

أرسنال يريد بقاء اللاعب بين صفوفه بعدما ظهر بشكل جيد خلال مباريات الدوري الإنجليزي والدوري الأوروبي، حيث سيتم رفع راتبه ليصبح 75 ألف جنيه إسترليني إسبوعيًا.

 

ميرور

3 صفقات لليونايتد

يرغب أوله جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد في تدعيم صفوف فريقه استعدادًا للموسم المقبل، حيث طلب ضم ثلاثة لاعبين قد تصل تكلفتهم إلى 125 مليون جنيه إسترليني.

الثلاثي الذي يريد سولشاير ضمهم هم نيكولا بيبي لاعب ليل، خاليدو كوليبالي مدافع نابولي، وكذلك أدريان رابيو الذي يعيش فترة غير جيدة مع باريس سان جيرمان.

 

الصحافة الإسبانية

موندو ديبورتيفو

غلق ملعب واندا متروبوليتانو استعدادًا لنهائي الأبطال

كشفت موندو عن غلق ملعب واندا متروبوليتانو تمهيدًا لاستضافة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وتوتنهام الإنجليزيين في الأول من يونيو المقبل.

ولفتت الصحيفة إلى أن هناك استعدادات خاصة لاستضافة الحدث الأكبر هذا الموسم، وعقدت يويفا بالفعل اجتماعات مع المسؤولين عن ملعب أتليتيكو مدريد للتخطيط للمباراة النهائية.

 

آس

5 أندية ترغب في ضم نافاس

أبدت 5 أندية رغبتها في ضم اللاعب الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى الإسباني بعدما أبلغته إدارة الملكي بقرار رحيله مع نهاية الموسم الجاري.

أكثر من نادي أوروبي يرغب في ضم الحارس الكوستاريكي وعلى رأسهم مانشستر يونايتد، روما، آرسنال، مارسيليا وإنتر ميلان الإيطالي

 

نيمار والكلمة الأخيرة بشأن

صحيفة آس أشارت إلى أنه على الرغم من انتقال اللاعب البرازيلي إلى العاصمة الفرنسية، إلا أنه لا يزال اسم نيمار مرتبطًا بالانتقال إلى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب الصحيفة الإسبانية فإن أهداف تبدو واضحة المعالم بعض الشيء أبرزهم يوفيتش، بوجبا، إيركسين بالإضافة إلى اللاعب ميليتاو الذي أتم انضمامه بالفعل إلى برنابيو.

وبحسب مصدر مقرب من البرازيلي فقد أكد أنه سعيد في باريس سان جيرمان، ولكن اي انتقال إلى سيتم بموافقة اللاعب ما يعني أن نيمار سيكون بحاجة لإخبار ناصر الخليفي برغبته في الرحيل".

 

جريزمان يرتبط ببرشلونة مجددًا

عاد مستقبل اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد للتأرجح، حيث تشير بعض التقارير إلى أن اللاعب على طاولة مفاوضات مجددًا.

وكشفت آس أن هناك جلسسة سيتم عقدها بين إدارة الروخيبلانكوس واللاعب الفرنسي لمحاولة إقناعه بالبقاء في صفوف الفريق الإسباني.

 

ماركا

أمام فرصة تاريخية

أشارت ماركا إلى أن الفارق بين -حامل اللقب- وريال مدريد في عدد النقاط بالدوري قد يتسع في حالة خسارة الملكي مباراته الأخيرة أمام ريال بيتيس وفوز الفريق الكتالوني على نظيره إيبار.

الفارق الحالي بني الفريقين هو 18 نقطة، وأكبر فارق حققه على كان (17 نقطة) خلال موسم 84/85.

 

الصحافة الإيطالية

توتو سبورت

اليجري يبحث عن منزل في تورينو

كشفت الصحيفة، أن ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، يبحث عن منزل في تورينو، في ظل اقتراب جلسته مع اندريا أنييلي، رئيس النادي والمقرر لها الاسبوع المقبل.

وأوضحت، أن اليجري تواجد في وسط المدينة بصحبة وكيله العقاري للبحث عن منزل في تورينو، في إشارة لاستمراره مع نادي يوفنتوس.

وأشارت إلى أن مصير اليجري حتى الآن مع نادي يوفنتوس لا يزال مجهول، في الوقت الذي خرج بافيل نيدفيد نائب رئيس يوفنتوس وصرح أن ان الأيام هي ما ستحدد تواجد أو رحيل المدرب عن النادي.

 

لاجازيتا ديللو سبورت

كريستيانو رونالد يحقق أمينة طفل مريض

حقق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، حلم الطفل جوزيف البالغ من العمر 10 اعوام، بعدما توجه لزيارته.

واوضحت الصحيفة، أن رونالدو التقى بالطفل صاحب الـ 10 أعوام والذي يعاني من مرض خطير منذ 2013 ، ليقضي معه بضع ساعات.

وأشارت إلى أن نجم يوفنتوس الإيطالي فاجأ جوزيف وزاره في بريستول والتقط العديد من الصورة التذاكارية معه والتي ستظل محفورة في قلبه إلى الابد.

 

الصحافة الألمانية

بيلد

غطرسة رونالدو

شهدت مبارة يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي، مبارزة شفهية بين كرستيانو رونالدو نجم اليوفي، وأليساندرو فلورنزي قائد ذئاب العاصمة.

وأشار رونالدو بيده إلى صدره، ساخرًا من قصر قامة فلورنزي أمامه، وأن طوال بالكاد يصل إلى صدره، في الوقت الذي بات فيه قائد روما منزعجا من ذلك.

كيكر

أورليش يحرس بايرن بموقعة الحسم

يحرس أورليش حارس المرمى البديل في بايرن ميونيخ، فريقه أمام اينتراخت فرانكفورت في الجولة الاخيرة من الدوري الألماني.

وشارك أورليش أكثر من نصف الموسم الماضي "من سبتمبر إلى مايو" بسبب إصابة مانويل نوير، وكذلك هذا العام بعد إصابة الأخير.

وقال أورليش: "أنا أتدرب جيدًا، إذا عاد مانويل للتدريب سيشارك، وإلا سأحاول مساعدة فريقي، حيث أجهز نفسي لموقعة اينتراخت.. نريد الفوز لنصبح أبطال، ولا يتعين علينا النظر لأي منافس آخر".

 

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

هل صفقة هازارد باهظة الثمن؟

وفقاً لما أعلنته "ليكيب" بانتقال هازارد إلى من تشيلسي مقابل 100 مليون يورو، فهل هذا الثمن باهظاً بالنسبة للاعب البلجيكي؟

هازارد لديه موسم واحد فقط في عقده مع تشيلسي، ويحق له التوقيع مجاناً في يناير المقبل لريال مدريد، لكن النادي الإسباني لا يريد الانتظار للصيف بعد القادم لضم اللاعب.

ليكيب

عملية إزالة الزوائد في مدريد

بدأ زين الدين زيدان عملية إزالة الزوائد من قائمة فريقه التي لا يحتاجها في الموسم الجديد، وعلى رأسها اللاعب الويلزي جاريث بيل.

زيدان لا يريد لاعب توتنهام السابق في مشروعه الجديد، كما أنه يدرك جيداً أن اللاعب لديه مشكلة بدنية تتسبب في إصابات متكررة وتعيقه عن الاستمرار بالشكل الأمثل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - اتحاد الكرة يحصل على 50 ألف دولار من بتروجيت ودجلة.. تعرّف على السبب موجز نيوز
التالى مباريات اليوم.. مواجهة "مصرية" للتأهل للبريميرليج.. وبيراميدز أمام دجلة