أخبار عاجلة
مساجد المغرب تمحو أمية 3 مليون شاب -

صباحك أوروبي.. هازارد يعلن موقفه.. وصفقة تبادلية بين يونايتد ويوفنتوس

صباحك أوروبي.. هازارد يعلن موقفه.. وصفقة تبادلية بين يونايتد ويوفنتوس
صباحك أوروبي.. هازارد يعلن موقفه.. وصفقة تبادلية بين يونايتد ويوفنتوس

صباحك أوروبي.. هازارد يعلن موقفه.. وصفقة تبادلية بين يونايتد ويوفنتوس

الاثنين 13 مايو 2019 11:46 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ساري يلمح

ألمح الإيطالي ماورييو ساري المدير الفني لفريق تشيلسي، عن رحيل نجم الفريق إيدين هازارد في الصيف المقبل في ظل رغبة نادي في الحصول على خدمات اللاعب في الصيف المقبل.

وقال ساري في تصريحات نقلتها الصحيفة :"حان الوقت لاحترام القرار الذي سيتخذه هازارد حول مستقبله".

ذا صن
الطريق أمامنا طويل

قال أولي سولشيار المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد ، أن فريقه يحتاج للوقت من أجل منافسة الكبار في ظل النتائج التي حققها الفريق خلال هذا الموسم وتحديدًا على مستوى الدوري الإنجليزي.

سولشاير أضاف :"الاقتراب من القمة يحتاج للوقت، أنهينا الموسم بقارق خمس أو ست نقاط خلف المراكز من الثالث للخامس، يجب أن يكون هدفنا الوصول للقمة".

ديلي ستار
أمامنا الأبطال

عبّر فيرجيل فان دايك لاعب فريق ليفربول، عن حزنه بعد خسارة فريقه لقب الدوري الإنجليزي، مشيرًا إلى أن الريدز لا يزال أمامه المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا والذي وصل فيها للمشهد الختامي.

وأضاف مدافع ليفربول المخضرم أن مانشستر سيتي كان استثنائيًا، لافتًا إلى أن فريقه سيعمل من جديد أملاً في المنافسة على اللقب في الموسم المقبل.

ميرور
صفقة تبادلية بين اليونايتد واليوفي

كشفت الصحيفة أن إدارة يوفنتوس الإيطالي ترغب في عرض الأرجنتيني باولو ديبالا على مانشستر يونايتد من أجل الحصول على خدمات التشيلسي أليكسيس سانشيز.

تأتي تلك الرغبة في ظل عدم استفادة الفريق السيدة العجوز من الأرجمنتيني بجانب الاستفادة من سانشيز الباحث عن فرصة حقيقة بعد فشل تجربته مع مانشستر يونايتد حتى الآن.

الصحافة الإسبانية
ماركا
هازارد يحسم موقفه

أكد البلجيكي إيدين هازارد صانع ألعاب نادي تشيلسي، أنه حسم موقفه بشأن مستقبله في الموسم المقبل، مكتفيًا بالإفصاح عن إبلاغه لإدارة البلوز بالأمر.

وقال اللاعب البلجيكي: "لقد حسمت موقفي بالفعل، وأبلغت إدارة تشيلسي به منذ اسبوعين"، إلا أن هازارد لم يكشف عما إذا كان سيبقى مع فريقه أم سيرحل نحو .

زيدان يعلنها

أعلن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد عن موقفه من بقاء جاريث بيل مع الفريق أو رحيله في الموسم المقبل، قائلًا: "ما فعلته هذا الأسبوع يوضح الأمر".

وأضاف المدرب الفرنسي: "الأمر واضع للغاية، ما قمت به في هذا الأسبوع واضح، سنرى في الأسابيع المقبلة هل سيكون بيل معنا أم لا، وسنرى ما سيحدث في الموسم المقبل، لكنه سليم بدنيًا ولا يعاني من إصابات".

آس
دياز يريد البقاء في الريال

أكد براهيم دياز لاعب نادي ، أنه يود البقاء في فريقه خلال الموسم المقبل، على الرغم من عدم مشاركته في مباريات عدة خلال الفترة الماضية.

وقال دياز: "أريد البقاء في خلال الموسم المقبل، نعم أو نعم، الأمر واضح، لا أريد الرحيل وأرغب في استكمال مع بدأته في الفترة الأخيرة".

نهاية موسم كاسميرو

لن يظهر البرازيلي كاسيميرو مع خلال الموسم الجاري، بعدما انتهى موسمه بحصوله على بطاقة صفراء خلال مواجهة ريال سوسيداد.

كاسيميرو حصل على بطاقة صفراء هي الخامسة له في الموسم الجاري، ليتأكد غيابه عن اللقاء الأخير لريال مدريد في الليجا التي تنتهي بعد عدة أيام.

الصحافة الإيطالية
لاجازيت ديلو سبورت
نيدفيد يتحدث عن مستقبل اليجري مع يوفنتوس

تحدث التشيكي بافيل نيدفيد، نائب رئيس يوفنتوس، عن مستقل ماسيمليانو أليجري، مع الفريق، في ظل وجود تقارير تشير لاحتمالية رحيله.

وسلطت الصحيفة الضوء على حديث نيدفيد مع شبكة سكاي سبورتس، والتي أشار خلالها إلى أن الوقت سوف يكشف الحقيقة، لذلك يجب الانتظار لرؤية ما ستسفر عنه الأيام المقبلة.

وأوضح، أنه مقتنع بأن يوفنتوس يملك فريقًا قيمًا للغاية في وأوروبا، مما يجعل تحسينه أمرًا صعبًا للغاية.

توتو سبورت
أليجري: سأجلس مع إدارة يوفنتوس لتحسين الفريق

تحدث ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، عن مستقبله مع الفريق، بعد نهاية مباراة روما والتي انتهت بفوز فريق العاصمة بهدفين دون رد.

وأوضح أليجري خلال تصريحات نشرتها الصحيفة بعد مباراة روما، أن مستقبله لم يتحدد وسيجلس مع إدارة النادي للتوصل لكيفية تحسين الفريق.

الصحافة الفرنسية
ليكيب
بن عرفة: لست سعيدًا

أبدى حاتم بن عرفة لاعب رين الفرنسي استياؤه عقب تعادل فريقه أمام جانجون خلال المباراة التي جمعتهما بالجولة الـ36 من بطولة الدوري.
وخلال تصريحات عقب المباراة قال بن عرفة: "جانجون استحق التعادل، كانوا أكثر طموحًا منّا، تلك المباريات الأخيرة تساعدني على التقدم نحو طموحي للموسم المقبل".

وأضاف: "لست سعيدًا، صافرات الجماهير ضدنا بعد كل ما قدمناه هذا الموسم، أقول لهم شكرًا، لقد مرت ما يقرب من 48 سنة دون التتويج ببطولة، في النهاية أقول لهم شكرًا".

فرانس فوتبول
تياجو سيلفا جاهز للمشاركة في كوبا أمريكا

كشفت صحيفة فرانس فوبتول الفرنسية عن اقتراب اللاعب تياجو سيلفا نجم باريس سان جيرمان من العودة للملاعب قبل انطلاق منافسات بطولة كأس كوبا أمريكا المقرر إقامتها في يونيو المقبل.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية أن حالة تياجو سيلفا تتحسن بشكل تدريجي، بعد الجراحة التي أجراها في الركبة اليمنى.

وكان النادي الباريسي قد أشار في وقت سابق إلى أن مدة غياب اللاعب قد تصل إلى عدة أسابيع (4-6 أسابيع).

وبحسب فرانس فوتبول فإن المدافع البرازيلي الدولي سيكون مؤهلاً للتواجد مع المنتخب البرازيلي في بطولة كوبا أمريكا التي ستقام خلال الفترة بين 14 يونيو وحتى 7 يوليو المقبلين.

الصحافة الألمانية
بيلد
مستقبل روبن

أكد أرين روبن لاعب بايرن ميونيخ الألماني أنه يرغب في الاستمرار بعالم كرة القدم وعدم الاعتزال، لكنه أبدى أمله ألا يتعرض لمزيد من الإصابات التي تبعده لفترات طويلة عن الملاعب.

وقال روبن في تصريحاته: "استطيع ان ألعب لأربع أو خمس سنوات مقبلة، لكن هناك جانب أخر متعلق بالإصابات، لا أتمنى أن أغيب 5 أشهر لإصابة كبيرة أو عدد من الإصابات المتتالية الصغيرة."

كيكو
مستقبل كوفاتش

أوضح حسن صالحميدزيتش المدير الرياضي في نادي بايرن ميونيخ أن مستقبل المدير الفني نيكو كوفاتش سيكون محل نقاش عقب نهاية الموسم الحالي.

وقال مسئول البايرن في تصريحاته عن المدير الفني: "المدير الفني ينال كل الدعم وفي نهاية الموسم سوف نتخذ القرار النهائي بشان الموسم القادم."

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الاثنين بعد رباعية سيتي.. إقالة مدرب برايتون
التالى عبدالحفيظ ليلا كورة: عقد صالح جمعة مع الأهلي لا ينتهي الموسم المقبل