أخبار عاجلة

ملف الجمعة.. خلافات التأجيل.. حارس .. وحالة صلاح

ملف الجمعة.. خلافات التأجيل.. حارس .. وحالة صلاح

السبت 11 مايو 2019 02:46 صباحاً كتب: يلاكورة

السبت 11 مايو 2019 02:10 ص

شهد يوم الجمعة على عدد من الأحداث الرئيسية على ساحة كرة القدم المحلية والعالمية أبرزها الخلافات بشأن تأجيل مباريات قبل نهائي الكونفدرالية، من يحرس مرمى الفريق أمام الداخلية وحالة .

إيقاف نيمار

أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، اليوم الجمعة، إيقاف البرازيلي نيمار مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لمدة ثلاث مباريات بعد تعديه على أحد المشجعين في نهائي بطولة كأس فرنسا. (طالع التفاصيل)

لماذا هيمن بريميرليج على أوروبا؟

"خبرتنا في دوري أبطال أوروبا مثل البقرة التي تشاهد القطار أمامها يوميًا لعشر سنوات، لكن إذا سألت البقرة في يوم متى سيأتي القطار؟ لن تجيبك" هكذا افتتح الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبر الإنجليزي مشوار فريقه في دوري أبطال أوروبا بتصريح مثير، شدد عبره على أن خبرة فريق العاصمة الإنجليزية في المسابقة القارية تمثل أمرًا جيدًا، لكنه لن ينفع وحده. (طالع التقرير)

حكاية قطاوي

"شاركت في أول مباراة لي مع أساسيا على حساب شيكابالا وكثرة النجوم مع حسن شحاتة سبب رحيلي عن القلعة البيضاء" هكذا روى أحمد قطاوي جزء من حكايته خلال حديثه مع يلاكورة (طالع الحكاية)

تطورات إصابة صلاح

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، أن الدولي المصري سيعود إلى تدريبات الفريق اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز. (طالع التفاصيل)

قائمة الكاميرون

أعلن كلارنس سيدورف، المدير الفني للمنتخب الكاميروني عن قائمة الأسود التي تستعد لخوض المعسكر الأخير تحضيرًا لبطولة أمم إفريقيا في مصر. (طالع التفاصيل)

ثورة

أثار الخروج المخزي لنادي الإسباني لكرة القدم من الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري، بالسقوط برباعية نظيفة أمام ليفربول الإنجليزي، ردود فعل واسعة داخل النادي الكتالوني الذي بدأت إدارته في التحرك في جميع الاتجاهات من أجل إحداث تغييرات جذرية في الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد. (طالع التفاصيل)

صلاح لاعب شهر أبريل

أعلن نادي ليفربول عن فوز النجم المصري بجائزة أفضل لاعب لشهر أبريل. (طالع التفاصيل)

سولشاير والمعجزة

قال أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم الجمعة إن الفريق سيحتاج إلى معجزة إذا أراد المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل. (طالع التفاصيل)

عماد السيد أمام الداخلية

استقر السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق نادي ، على الاستعانة بخدمات عماد السيد لحراسة عرين الأبيض في مباراة الداخلية المقبلة. (طالع التفاصيل)

الداخلية يرفض تأجيل مباراة

كشف علاء ، المدير الفني لفريق الداخلية، أسباب رفضه تأجيل مباراة فريقه أمام المقبلة بالدوري. (طالع التفاصيل)

هبوط النجوم

تأكد هبوط فريق النجوم رسميًا من الدوري المصري الممتاز بعد خسارته من فريق مصر المقاصة بهدف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الجبل الأخضر" ضمن حسابات الأسبوع الـ32. (طالع التفاصيل)

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - الزمالك يطالب بفتح باب القيد بشكل استثنائي قبل استئناف الدوري موجز نيوز