أخبار عاجلة

ملف الخميس.. رسالة ميدو.. وكاف يرفض شكوى

ملف الخميس.. رسالة ميدو.. وكاف يرفض شكوى

الجمعة 10 مايو 2019 02:46 صباحاً كتب: يلاكورة

الجمعة 10 مايو 2019 01:40 ص

شهد يوم الخميس على عدد من الأحداث الرئيسية، كان أبرزها رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" طلب برفع البطاقة الحمراء التي حصل عليها حارسه، ورسالة ميدو التي طالب فيها الاتحاد الدولي بمنع اللاعبين الصائمين من خوض المباريات.

رسالة ميدو للفيفا

وجه أحمد حسام "ميدو" المدير الفني السابق لفريق الوحدة السعودي، رسالة للاتحاد الدولي لكرة القدم بجانب الاتحاد الأوروبي، وهو عدم السماح للاعبين الصائمين بالمشاركة خلال المباريات. (طالع التفاصيل)

حكاية طلعت

"فضلت الانتقال للنادي الأهلي على أندرلخت البلجيكي، وكان ترتيبي رقم ٩ بين مهاجمي الأهلي".. هكذا روى محمد طلعت جزء من حكايته خلال حديثه مع يلاكورة. (طالع الحكاية)

كاف يرفض شكوى

كشف مصدر من داخل نادي ، عن تلقي ناديه تأكيدات برفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، الشكوى الذي تقدم بها مجلس إدارة القلعة البيضاء بشأن رفع الإيقاف عن حارسه. (طالع التفاصيل)

النهضة يخسر لاعبه

تأكد غياب لاعب فريق نهضة البركان المغربي العربي الناجي، عن مباراة والتي ستقام في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية. (طالع التفاصيل)

استقالة عضو مجلس

قدّم عضو مجلس إدارة نادي تحت السن مصطفى أميرو، باستقالته من مجلس إدارة الدراويش احتجاجًا على قرارات مجلس الإدارة. (طالع التفاصيل)

المسابقات تؤجل والجونة

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد مباريات الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري الممتاز؛ حيث شهدت تأجيل مباراة للزمالك و إعلان موعد مباراتي للأهلي أمام والمقاولون. (طالع التفاصيل)

قصة صورة

ذهب لاعبو مصر المقاصة كعادتهم إلى ملعب الدفاع الجوي لحضور التدريب في موعده بالملعب رقم 1 في استاد الدفاع الجوي ضمن استعداداتهم لمباراتهم أمام النجوم في العاشرة مساء يوم غد الجمعة ضمن منافسات الدوري. (طالع التفاصيل)

تشيلسي لنهائي الدوري الأوروبي

تأهل تشيلسي لنهائي الدوري الأوروبي بعدما تفوق على انتراخت فرانكفورت بركلات الترجيح على أثر التعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين في إياب نصف النهائي الذي أقيم يوم الخميس على استاد ستامفورد بريدج. (طالع التفاصيل)

يصطاد الغزلان

نجح في تحقيق فوز صعب وثمين على وادي دجلة بنتيجة (2-1) في مباراة مؤجلة من الجولة 29 في مسابقة الدوري المصري الممتاز، أقيمت على استاد بتروسبورت. (طالع التفاصيل)

أرسنال لنهائي الدوري الأوروبي

تأهل أرسنال إلى نهائي الدوري الأوروبي بعدما فاز في لقاء العودة على مضيفه فالنسيا بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس بإياب نصف نهائي البطولة على استاد ميستايا. (طالع التفاصيل)

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صباحك أوروبي.. خليفة بوجبا.. خطة هازارد.. وأسطورة لا تُقهر
التالى الوفد رياضة - الوداد يطلب إلغاء مباراته أمام الترجي موجز نيوز