أخبار عاجلة

رياضة عالمية الجمعة ابداع أوباميانج يقود أرسنال لفوز كبير على فالنسيا والتأهل لنهائي الدوري الأوروبي

ابداع أوباميانج يقود أرسنال لفوز كبير على فالنسيا والتأهل لنهائي الدوري الأوروبي

الجمعة 10 مايو 2019 02:46 صباحاً كتب: هادي المدني

الخميس 9 مايو 2019 10:51 م

تأهل أرسنال إلى نهائي الدوري الأوروبي بعدما فاز في لقاء العودة على مضيفه فالنسيا بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس بإياب نصف نهائي البطولة على استاد ميستايا.

وأكد أرسنال تفوقه على فالنسيا بعد الفوز بنتيجة 3-1 في لقاء الذهاب الذي أقيم في العاصمة الانجليزية لندن ليكون مجموع الذهاب والعودة 7-3.

افتتح كيفين جاميرو النتيجة لصالح فالنسيا في الدقيقة 11 من عمر المباراة بعد تمريرة رائعة من رودريجو استقبلها بتسديدة رائعة في الشباك.

لكن استطاع أوباميانج أن يرد سريعًا بهدف رائع بدأ من لمسة رأسية للاكازيت لتذهب للمهاجم الجابوني الذي صوب كرة بوجه القدم الخارجي ذهبت بجوار القائم الأيمن وسكنت الشباك، في الدقيقة 17.

وضاعف لاكازيت النتيجة في الدقيقة 50 بعدما استغل تمريرة من توريرا ومر من الدفاع بصعوبة ثم صوب الكرة على المرمى لتعرف الطريق نحو الشباك من الزاوية البعيدة.

عادل كيفين جاميرو النتيجة لصالح فالنسيا في الدقيقة 58 بعدما صوب جاميرو كرة ارتطمت به عن طريق الخطأ ليستكملها بتسديدة أمام الشباك الخالية من الحارس.

وعاد أوباميانج ليمنح التقدم لصالح أرسنال مجددًا في الدقيقة 69 بعدما استقبل تمريرة أرضية قادمة من الجانب الأيمن لعبها ميتلاند نيلز، بتسديدة رائعة في الزاوية الضيقة.

واختتم أوباميانج حفل الأهداف في الدقيقة 89 بتسجيل الهدف الثالث له والخامس في المباراة بعدما سددها من الزاوية الضيقة في سقف المرمى.

ويقام نهائي الدوري الأوروبي 29 مايو الجاري على الاستاد الأولمبي في باكو.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - وفد من الجهاز الفنى لمنتخب غينيا يعاين ملعب استاد الاسكندرية موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - الوداد يطلب إلغاء مباراته أمام الترجي موجز نيوز