رياضة عالمية الخميس ميدو موجهًا رسالة للفيفا: لابد منع اللاعبين من الصيام حتى لا يتعرضوا للموت

ميدو موجهًا رسالة للفيفا: لابد منع اللاعبين من الصيام حتى لا يتعرضوا للموت

الخميس 09 مايو 2019 02:46 مساءً كتب: محمد همام

الخميس 9 مايو 2019 11:50 ص

وجه أحمد حسام "ميدو" المدير الفني السابق لفريق الوحدة السعودي، رسالة للاتحاد الدولي لكرة القدم بجانب الاتحاد الأوروبي، وهو عدم السماح للاعبين الصائمين بالمشاركة خلال المباريات.

وكتب "ميدو" عبر صفحته الرسمية خلال موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" :"أرجو إيقاف اللاعبين من اللعب أثناء صيامهم خاصة  بعد وصول اللعبة لهذه المستوى وذلك الإيقاع الكبير أثناء صيامهم".

وتابع :"أعلم أنني سوف أتعامل بقسوة بسبب ما أقوله خاصة أنني مسلم، لكن لا يمكن السماح اللاعبين تتراوح أعمارهم بين 18 و19 عامًا الصيام والركض من 12 أو 13 كيلو متر وجسمهم لا يتعرض لطعام أو سوائل لمدة تقترب من 18 ساعة".

ميدو واصل تغريداته موجهًا رسالة للاتحاد الدولي والأوروبي، قائلاً :"أرجوكم امنعوا اللاعبين من اللعب بهذا المستوى، الرجاء التصرف قبل أن يموت أحد".

وكان طبيب فريق أياكس ريمون فيرهيجين طالب ثلاثي فريقه نصير مزراوي، حكيم زياش، وزكريا لبيض بتأجيل الصيام قبل مباراة توتنهام، قائلًا: "الأمر يمكن أن يمثل قدر كبير من عدم المسئولية والاستهتار أن تؤدي فريضة صيام رمضان في هذا الوقت من الموسم".

وشارك حكيم زياش ونصير مزراوي في مباراة أياكس أمستردام أمام توتنهام هوتبسير في لقاء انتهى لصالح السبيرز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا..

صباحك أوروبي.. هجوم على ميسي.. والمشاعر تجتاح توتنهام.. وطفل يهزم برشلونة

قبل مواجهة الزمالك.. نهضة البركان يخسر بثلاثية في الدوري المغربي

التشكيل المتوقع.. تغييران للزمالك أمام وادي دجلة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى