مصدر: كاف يرفض شكوى الزمالك لرفع الإيقاف عن حارسه

مصدر: كاف يرفض شكوى الزمالك لرفع الإيقاف عن حارسه

الخميس 09 مايو 2019 02:46 مساءً كتب: مراسل يلا كورة

الخميس 9 مايو 2019 02:22 م

كشفت مصدر من داخل نادي الزمالك، عن تلقي ناديه تأكيدات برفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، الشكوى الذي تقدم بها مجلس إدارة القلعة البيضاء بشأن رفع الإيقاف عن حارسه.

وكان حارس الزمالك تعرض لعقوبة الطرد عقب حصوله على إنذارين في مباراة النجم الساحلي التونسي في إياب دور نصف نهائي مسابقة الكونفدرالية الإفريقية.

وأفاد مصدر داخل الجهاز الفني بالزمالك -رفض ذكر اسمه- في تصريحات ليلاكورة، أن طلب الاستئناف الذي تقدمت به إدارة النادي لإلغاء الطرد الذي تعرضه له حارس الفريق تم رفضه.

وأصبح عماد السيد حارس الفريق الثاني قريبًا من الظهور في مباراة الذهاب أمام نهضة البركان المغربي في إطار نهائي مسابقة الكونفدرالية الإفريقية والتي من المقرر أن تقام في 19 من الشهر الجاري.

جدير بالذكر أن الزمالك صعد للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه لنهائي الكونفدرالية بعد الفوز على النجم الساحلي التونسي (1-0) بمجموع المباراتين، في المقابل تأهل نهضة البركان بالفوز على الصفاقسي التونسي بنتيجة (3-2) بمجموع المباراتين أيضًا.

تم حجب اسم حارس الزمالك بقرار من نقابة الصحفيين (طالع التفاصيل).

اقرأ أيضًا..

التشكيل المتوقع.. تغييران للزمالك أمام وادي دجلة

ميدو لجروس: يجب أن يشارك عماد السيد قبل نهائي الكونفدرالية

زيارة ثانية لمصر.. حكم كرواتي لمواجهة الزمالك ودجلة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى