أخبار عاجلة

صباحك أوروبي.. 3 راحلون عن .. فينجر يرفض.. وإغراء أليجري

صباحك أوروبي.. 3 راحلون عن .. فينجر يرفض.. وإغراء أليجري
صباحك أوروبي.. 3 راحلون عن ريال مدريد.. فينجر يرفض.. وإغراء أليجري

صباحك أوروبي.. 3 راحلون عن .. فينجر يرفض.. وإغراء أليجري

الثلاثاء 07 مايو 2019 11:46 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

128 مليون إسترليني قيمة صفقة سانشو

أصبح الإنجليزي الشاب جادون سانشو نجم بروسيا دورتموند اللاعب الشاب الأعلى قيمة في العالم بعد أن تم تقييم سعره بـ128 مليون إسترليني.

سانشو أغلى لاعب في عمر الـ20 عاماً خلال الوقت الحالي، ويعد اللاعب هدفاً قوياً لفريق مانشستر يونايتد، وذلك بعد أن كان ضمن شباب وناشئي مانشستر سيتي قبل انتقاله إلى دورتموند.

فينجر يرفض تدريب فولهام

رفض الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني السابق لفريق أرسنال عرضاً لتدريب نادي فولهام الذي هبط بالفعل إلى دوري الدرجة الأولى.

فينجر سبق وأن رفض النادي الندني من قبل، لكن رغم هبوطه حاول من جديد إقناع الفرنسي المخضرم ليتلقى الرفض للمرة الثانية.

ذا صن

فان دايك يغيب عن التدريب الأخير قبل صدام

غاب الهولندي الدولي فيرجيل فان دايك عن تدريبات فريقه ليفربول الأخيرة قبل صدام في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

فان دايك شارك في مباراة الذهاب التي خسرها فريقه بثلاثية نظيفة في كامب نو، وخضع لتدريبات تأهيلية قبل 24 ساعة من لقاء العودة ليغيب عن المران الجماعي.

ديلي ستار

هازارد مطمئن بإتمام انتقاله للريال

يشعر البلجيكي إدين هازارد نجم تشيلسي بالاطمئنان بشأن عملية انتقاله إلى صفوف في الصيف المقبل.

ويأمل نجم تشيلسي في أن يتم الانتقال خلال الأسابيع القليلة المقبلة بعد انتهاء الدوري الإنجليزي رسمياً الأسبوع المقبل.

الصحافة الإسبانية

ماركا

3 لاعبين يرحلون عن الريال

أبلغ زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، ثلاثة لاعبين، بقراره برحيلهم عن الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل عدم حاجته إليهم في الموسم المقبل.

زيدان واجه اللاعبين وجهًا لوجه، حيث تحدث مع جاريث بيل، ماركوس لورينتي وسيباليوس، وأبلغهم بقراره بعدم وجودهم في قائمة للموسم المقبل.

جوارديولا.. من الفشل للبطولة

يبدو أن الخسارة التي تعرض لها بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، ظهرت أثارها على الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز.

جوارديولا بعدما فشل مجددًا في دوري أبطال أوروبا وودع منافساته، أصبح على بعد 90 دقيقة فقط من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي في ظل منافسة شرسة مع ليفربول.

آس

أتلتيكو يستهدف لاعب الريال

بعد أن أبلغه زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد برحيله، فإن ماركوس لورينتي لن يتمكن من البقاء مع الفريق خلال الموسم المقبل بشكل رسمي.

إلا أن أتلتيكو مدريد يستهدف التعاقد مع لورينتي خلال الفترة المقبلة، وجاء قرار زيدان ليؤدي بدوره إلى تسهيل مهمة التعاقد معه في ظل إمكانية انخفاض قيمة الحصول على توقيعه.

الخطط قد تتغير

خطط بشأن رحيل عدد من لاعبيه قد تتغير في الفترة المقبلة، فالأداء الذي قدمه خيسوس فاييخو في الفترة الماضية قد يشفع له بالبقاء مع الفريق.

وعلى الرغم من التعاقد مع ميليتاو مقابل 50 مليون يورو، إلا أن فاييخو قد يظل مع أيضًا، في ظل وجود منافسة بينه وبين ناتشو على البقاء.

الصحافة الإيطالية

إغراء أليجري

سلطت الصحيفة الضوء على اهتمام نادي باريس سان جيرمان باجتماع اليجري مع إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي، في ظل احتمال خروج المدرب من النادي بعد فشله في تحقيق دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت، أن النادي الباريسي يجهز لتقديم عرض مغري للمدرب أليجيري، للحصول على خدماته، في حالة انفصاله عن نادي يوفنتوس.

كالتشيو ميركاتو

نجم يوفنتوس على دار بايرن ميونيخ

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن دخول باولو ديبالا نجم يوفنتوس الإيطالي، دائرة اهتمام نادي بايرن ميونيخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح كالتشيو ميركاتو أن النادي الألماني سيحاول التعاقد مع ديبالا في ظل رحيل الهولندي اريين روبن والفرنسي فرانك ريبيري بنهاية الموسم الجاري.

وأشار إلى أن نادي بايرن ميونيخ وضع الدولي الأرجنتيني ديبالا، على قائمة ضمت العديد من النجوم، في إطار خطة جديدة للفريق استعدادا للموسم المقبل.

الصحافة الألمانية

بيلد

صدمة لنادي هانوفر

تعرض نادي هانوفر الألماني لصدمة، بعدما تأكد غياب مدافعه فيليبي عن آخر مباراتين للفريق بالدوري الألماني هذا الموسم.

واوضحت الصحيفة، أن المدافع تعرض لكسر في القدم ستجربه عن الغياب في مباريات الفريق المتبقية من الدوري الألماني.

وكان اللاعب تعرض للإصابة بكسر في القدم خلال مباراة فريقه أمام أمام بايرن ميونخ، والتي انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

كيكر

التحقيق ينتظر رويس

أصبح ماركو رويس قائد بوروسيا دورتموند، قريبا من توجيه بعض الاتهامات له من قبل اتحاد الكرة الألماني، سيعقبها خضوعه للتحقيق.

وأوضحت الصحيفة، أن رويس وجهت له اتهامات بعد تواجده بجوار الملعب خلال لقاء فريقه أمام فيردر بريمن، رغم سير عقوبة الإيقاف التي يتعرض لها.

ويخضع رويس للإيقاف بعد طرده أمام شالكه، وطبقا للوائح فلا يحق له التواجد في الملعب خلال مدة توقيع العقوبة وهذا ما خالفه اللاعب.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

موناكو يستهدف كلود موريس لاعب لوريان

لفت اللاعب كلود موريس نجم فريق لوريان الفرنسي أنظار العديد من الفرق الفرنسية أبرزها ليل وموناكو الذي يحرص على اجتذاب الشباب ذو الإمكانات العالية بحسب ما تناولته صحيفة فرانس فوتبول الفرنسي.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية أن اللاعب الشاب قيمة كبيرة لأي فريق سينضم إلى صفوفه، كما اشارت إلى أنه وفقًا لمصادرها فإن موناكو خطط لإرسال عرضًا قويًا لاستهداف اللاعب بقيمة 10 ملايين يورو.

ليكيب

رافاييل يمدد عقده مع ليون لمدة عامين

مدد اللاعب البرازيلي رافاييل بيريرا دا سيلفا نجم أولمبيك ليون الفرنسي عقده مع الفريق لمدة عامين.

وأعلن أولمبيك ليون اليوم الاثنين تمديد عقد رافائيل حتى عام 2021. عقد البرازيلي كان على وشك الانتهاء بنهاية يونيو المقبل.

وقال رافاييل على الموقع الرسمي للنادي "الجميع يعلم أنني أردت البقاء هنا، عائلتي مستقرة جيدًا".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - الزمالك يطالب بفتح باب القيد بشكل استثنائي قبل استئناف الدوري موجز نيوز