الوفد رياضة - موعد مباراة ليفربول وبرشلونة في إياب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا موجز نيوز

الوفد رياضة - موعد مباراة ليفربول وبرشلونة في إياب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا موجز نيوز
الوفد رياضة - موعد مباراة ليفربول وبرشلونة في إياب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا موجز نيوز

[real_title] يدخل فريق ليفربول الإنجليزي في إختبار صعب حينما يستضيف برشلونة الإسباني، في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب آنفيلد في إياب نصف نهائي دوري أبطال اوروبا.

وكان لقاء الذهاب بين الفريقين في الكامب نو الاسبوع الماضي، انتى بفوز كبير لبرشلونة بثلاثة أهداف دون رد.

وتأتي صعوبة اللقاء بالنسبة لفريق ليفربول في أكثر من جانب، فيحتاج الريدز لإحراز ثلاثة أهداف من أجل التعادل، وعدم إستقبال أي أهداف وهو ما سيكون أمر صعب في ظل تواجد الأرجنتيني ليونيل ميسي ضمن صفوف الفريق الكتالوني، والذي احرز هدفين في لقاء الذهاب.

كما تلقى الفريق الإنجليزي ضربة موجعة يوم السبت الماضي بعد إصابة محمد صلاح بإرتجاج خلال مباراة نيوكاسل في الدوري الإنجليزي، وسيغيب النجم المصري عن المواجهة بالإضافة لغياب البرازيلي فيرمينو بسبب الإصابة، وهو ما يصعب مهمة ليفربول مع غياب اثنين من أهم عناصر الفريق في الناحية الهجومية ليعتمد الفريق على السنغالي ساديو ماني، كما يعاني الريدز في وسط الملعب من غياب نابي كيتا الذي

أصيب في لقاء الذهاب امام برشلونة.

وترددت انباء عن إحتمالية قيام يورجن كلوب المدير الفني للفريق الإنجليزي بالإستعانة بالمهاجم الشاب ريان بروستر، والذي لمع اسمه بعد الفوز بجائزة هداف كأس العالم تحت 17 عاما في 2017 بعد تسجيل ثمانية أهداف مع إنجلترا، وغاب بروستر عن أغلب الموسم الحالي بسبب إصابة في الكاحل وعاد الشهر الماضي للمشاركة في مباريات فريق تحت 23 عاما في ليفربول، وسجل هدفا وصنع آخر في مباراتين، وأشار كلوب أن اللاعب استعاد لياقته بشكل يسمح له المشاركة مع الفريق الأول.

وبالسبة لفريق برشلونة فإن أموره أكثر سهولة من ليفربول، فالفريق الكتالوني سيدخل المباراة باحثاً عن إحراز هدف واحد فقط، يمنح البرسا الأفضلية خلال المباراة، وسيجعل المباراة تتعقد على الفريق الإنجليزي.

كما أن برشلونة مكتمل الصفوف بإستثناء إصابة الفرنسي عثمان ديمبلي في أوتار الركبة، وإن كان

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

غيابه لن يكون مؤثر حيث إنه ليس من العناصر الأساسية بالنسبة للفريق الكتالوني، بالإضافة للفوز بنتيجة كبيرة في لقاء الذهاب، مما يمنحه أفضلية خلال اللقاء بشكل واضح.

وتمكن ايرنيستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة من منح لاعبيه الأساسيين راحة خلال الجولة الماضية من الدوري الإسباني، بعد أن حسم الفريق الكتالوني البطولة بشكل رسمي، في حين يعاني يورجن كلوب من الإجهاد الذي يعاني منه لاعبيه الأساسيين في ظل المنافسة المحتدمة على الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي، حيث يخوض الفريق مباريات البريميرليج كمباريات كئوس مما يجعله مجبر على إشراك العناصر الأساسية في كل لقاء دون راحة، وهو ما قط يعطي برشلونة أفضلية بدنية خلال اللقاء بجانب أفضلية لقاء الذهاب.

 

تشكيل ليفربول المتوقع:

حراسة المرمى: أليسون.

الدفاع: أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبرتسون.

الوسط: فابينيو، هندرسون، ميلنر، فاينالدوم.

خط الهجوم: ماني، أوريجي.

 

تشكيل برشلونة المتوقع:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

الدفاع: سيميدو، بيكيه، لينجليت، ألبا.

الوسط: بوسكيتس، راكيتيتش، فيدال.

الهجوم: ميسي، سواريز، كوتينيو.

 

موعد مباراة ليفربول وبرشلونة

تنطلق مباراة ليفربول وبرشلونة في تمام التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة

بينما تنطلق في العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية

وتكون في تمام الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت أبوظبي

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرشلونة

تذاع مبارة ليفربول وبرشلونة بشكل حصري عبر قناة "بي إن سبورت" HD 1 المشفرة، بتعليق عصام الشوالي وحفيظ دراجي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى