أخبار عاجلة
تأمين الوفد المصري خلال زيارته واشنطن -
توقعات بتباطؤ الاقتصاد العالمي 3% خلال 2019 -

جروس: هدف كهربا في الذهاب كان مؤثرا.. وأغلقنا ملف النجم استعدادا لوادي دجلة

جروس: هدف كهربا في الذهاب كان مؤثرا.. وأغلقنا ملف النجم استعدادا لوادي دجلة

الأحد 05 مايو 2019 11:46 مساءً كتب: مراسل يلا كورة

الأحد 5 مايو 2019 11:42 م

أكد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ،  أن لاعبي الفريق قدموا أداء دفاعي مميز وظهروا رجالًا ونجحوا في التغلب على الشراسة الهجومية للاعبي النجم الساحلي.

ونجح فريق في التأهل لنهائي الكونفدرالية الأفريقية، بعدما أطاح بالنجم الساحلي التونسي عقب التعادل سلبيًا في إياب قبل النهائي.

كان قد نجح في الفوز ذهابًا بهدف نظيف في مصر، قبل أن ينجح في التعادل في لقاء الإياب الذي أقيم في سوسة بتونس.

وسيدخل الدور النهائي لمواجهة نهضة بركان المغربي الذي نجح في إقصاء الصفاقسي التونسي بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وقال جروس في تصريحات عقب المباراة، إن هدف محمود عبد المنعم "كهربا"، في مباراة الذهاب بالقاهرة ، كان حاسما ومؤثرا للغاية .

وأضاف:" الجميع كان على قدر كبير من المسؤولية أمام النجم وقدموا مباراة قوية وسط أجواء جماهيرية واستطاعوا التأهل للنهائي".

وأوضح، أن لا يزال أمامه مباراتين بالنهائي من أجل التتويج باللقب، لافتا أن الفريق سيغلق ملف الكونفدرالية حاليا استعدادا لمباراة وادي دجلة المقبلة في الدوري.

ومن المقرر أن يلعب مع نهضة بركان يوم 19 مايو في المغرب بذهاب الدور النهائي، على أن تقام مواجهة العودة في مصر يوم 26 من الشهر نفسه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - حسام البدري يدرس إراحة محمد صلاح من ودية منتخب مصر وبتسوانا موجز نيوز