أخبار عاجلة

ملف الجمعة.. عودة جيرالدو.. الأهلي يمارس الضغط.. وحالة ساسي

ملف الجمعة.. عودة جيرالدو.. الأهلي يمارس الضغط.. وحالة ساسي

السبت 04 مايو 2019 05:46 صباحاً كتب: يلاكورة

السبت 4 مايو 2019 01:18 ص

شهد يوم الجمعة مجموعة عودة جيرالدو إلى تدريبات الأهلي بعدما تعرض للإصابة أمام طلائع الجيش، وأوضح فرجاني أساسي أنه سيعود قريبًا للتدريبات.

الأهلي يمارس الضغط على المنافسين

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، ثقته في تتويج الفريق الأحمر بلقب الدوري المصري الممتاز، مشيرًا إلى ضرورة ممارسة الضغط على المنافسين خلال المرحلة المقبلة من المسابقة. (طالع التفاصيل)

عودة جيرالدو

عاد الأنجولي جيرالدو إلى مران الفريق الجماعي صباح اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة، بعد تعافيه تمامًا من آلام الرأس التي تعرض لها في مباراة طلائع الجيش أمس الأول، والتي بسببها غادر اللقاء. (طالع التفاصيل)

تعاهد على التأهل لنهائي الكونفدرالية

أكد أمير ، المشرف العام على الكرة بنادي ، أن لاعبي الفريق تعاهدوا على العودة من تونس ببطاقة التأهل لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية. (طالع التفاصيل)

الحضري يعاني من إصابة

أكد محمد الطويلة، رئيس نادي النجوم، أن عصام الحضري حارس مرمى الفريق يعاني من إصابة، مؤكدًا أن هذا الأمر أثّر على مشاركته مع الفريق خلال الفترة الماضية. (طالع التفاصيل)

رونالدو: سعيد بمطالب عودتي للريال

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، أن مطالب جماهير الإسباني بعودته للفريق الملكي تسعده، مشيرًا إلى صعوبة انتقاله إلى صفوف الغريم التقليدي في يوم ما. (طالع التفاصيل)

صلاح ينافس على جائزة لاعب شهر أبريل

ينافس الدولي المصري هداف ليفربول الإنجليزي على جائزة لاعب الشهر في البريميرليج بعد الأداء الرائع الذي قدمه مع صاحب المركز الثاني. (طالع التفاصيل)

جمهور النجم الساحلي

أعلن نادي النجم الساحلي التونسي عدم السماح لحضور الجماهير دون 18 عاماً في مدرجات الملعب الأوليمبي بسوسة خلال مواجهة في إياب نصف نهائي الكونفدرالية. (طالع التفاصيل)

أنتوي يطلب مليون دولار من

طلب جون أنتوي لاعب مصر للمقاصة، الحصول على راتب سنوي بقيمة مليون دولار من أجل الانتقال إلى في موسم الانتقالات الصيفي القادم. (طالع التفاصيل)

ساسي: سأعود قريبًا

صرح فرجاني ساسي لاعب وسط ، بأنه سيتعافى من الإصابة وسيعود قريبًا للملاعب، مؤكدًا على ثقته في قدرة عناصر الأبيض على تجاوز النجم الساحلي والتأهل لنهائي الكونفدرالية. (طالع التفاصيل)

لا تلوموا صلاح

رفض بول ميرسون لاعب أرسنال السابق إلقاء اللوم على بسبب إهدار فرصة التسجيل أمام في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مؤكدًا أن الخسارة مسئولية يورجن كلوب. (طالع التفاصيل)

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - الوداد يطلب إلغاء مباراته أمام الترجي موجز نيوز