رياضة عالمية الأحد نورنبرج يتعادل مع البايرن ويجدد آمال دورتموند في التتويج بالبوندسليجا

نورنبرج يتعادل مع البايرن ويجدد آمال دورتموند في التتويج بالبوندسليجا

الأحد 28 أبريل 2019 08:46 مساءً DPA

الأحد 28 أبريل 2019 08:20 م

فشل فريق بايرن ميونخ في استغلال تعثر، ملاحقه، بوروسيا دورتموند على الوجه الأمثل وسقط في فخ التعادل 1-1 أمام مضيفه نورنبرج اليوم الأحد، في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الألماني (بوندسليجا).

وتقدم نورنبرج بهدف سجله ماتيوس بيريرا في الدقيقة 48، وتعادل سيرج نابري لبايرن ميونخ في الدقيقة 75.

وأهدر تيم ليبولد لاعب نورنبرج ركلة جزاء في الدقيقة 89.

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى 71 نقطة في صدارة الترتيب بفارق نقطتين أمام بوروسيا دورتموند الذي تجددت آماله في استمرار المنافسة على اللقب، وذلك بعد خسارته 2 / 4 أمس أمام شالكه.

في المقابل، حصد نورنبرج نقطة مهمة في صراعه عن الابتعاد عن الهبوط حيث رفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير بفارق خمس نقاط خلف شتوتجارت صاحب المركز السادس عشر، الذي يخوض صاحبه دورا فاصلا للبقاء في الدوري.

وفي المباراة الثانية، قلب فريق فولفسبورج تأخره بهدف أمام مضيفه هوفنهايم إلى فوز 4 / 1.

وتقدم هوفنهايم بهدف سجله آدم شالاي في الدقيقة التاسعة، وتعادل ويليام فورتادو لفولفسبورج في الدقيقة 41، ثم أضاف فوتر فيجورست الهدف الثاني لفولفسبورج في الدقيقة 69، ثم سجل ماكسيمليان أرنولد الهداف الثالث في الدقيقة 85، قبل أن يسجل فيجورست الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 88.

ورفع فولفسبورج رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثامن، ليجدد آماله في اللعب بالبطولات الأوروبية، حيث تفصله نقطتين فقط عن المراكز المؤهلة للعب في الدوري الأوروبي، وخمس نقاط عن آخر المراكز المؤهلة للعب في دوري الأبطال.

وتوقف رصيد هوفنهايم عند 50 نقطة في المركز السابع، الذي يؤهل صاحبه للعب دور فاصل للتأهل إلى دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى