أخبار عاجلة
تطور جديد في محاكمة راجح ومحمود البنا -

صباحك أوروبي.. صلاح وماني ثنائي مميت.. وسر رحيل نيمار عن

صباحك أوروبي.. صلاح وماني ثنائي مميت.. وسر رحيل نيمار عن
صباحك أوروبي.. صلاح وماني ثنائي مميت.. وسر رحيل نيمار عن برشلونة

صباحك أوروبي.. صلاح وماني ثنائي مميت.. وسر رحيل نيمار عن

السبت 27 أبريل 2019 11:46 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:
ديلي ميل:
الثنائي المميت يعيد ليفربول للمركز الأول

تألق الثنائي القاتل وساديو ماني ونجحا في دك شباك هيدرسفيلد بأربعة أهداف من خمسة سجلها ليفربول في فوزه في الجولة 36 في البريميرليج.

ليفربول استعاد الصدارة مؤقتاً انتظاراً لمباراة بيرنلي ومانشستر سيتي، أملاً في تعثر الفريق السماوي بتعادل أو هزيمة ليظل "الريدز" في الصدارة.

ثنائي ليفربول نجحا في السيطرة على قمة هدافي البريميرليج، بعدما تصدر صلاح برصيد 21 هدفاً، وجاء ساديو ماني خلفه برصيد 20 هدفاً، ليبتعدا عن أجويرو وأوباميانج اللذان سجلا 19 هدفاً لكل منهما.

إصابة بسيطة

أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول أن غياب مهاجمه البرازيلي فيرمينو عن مواجهة هيدرسفيلد في ملعب أنفيلد في البريميرليج تعود إلى إصابة عضلية.

كلوب أكد أن الإصابة بسيطة، ولا تستدعي الغياب لفترة طويلة، وظهر ذلك خلال صورة لفرمينو مع أصدقائه وعائلته واضعاً على عضلته الضامة لاصق طبي.

ذا صن:
عودة تشيك إلى تشيلسي

يستعد الحارس بيتر تشيك للعودة مجدداً إلى نادي تشيلسي، بعد إعلان اعتزاله الصيف المقبل عقب رحلة قصيرة مع أرسنال مقارنة برحلته مع الفريق الأزرق.

بيتر تشيك قد يكون ضمن الجهاز الفني لفريق تشيلسي في الموسم المقبل وهو في السادسة والثلاثين من عمره.

ميرور:
تقاسم

تقاسم صلاح وماني جائزة رجل المباراة بعد الحصول على أعلى تقييم في مباراة ليفربول وهيدرسفيلد بعد أن سجل كل منهما هدفين ضمن خماسية الريدز.

صلاح حصل على 8 درجات، وهو نفس عدد الدرجات التي حصل عليها ماني، مقابل 7 درجات لروبيرتسون ومثلها للاعب فينالدوم.

الصحافة الإسبانية:
آس:
سيتي يريد رودريجو

يرغب نادي مانشستر سيتي الانجليزي في الحصول على خدمات رودريجو هيرنانديز لاعب وسط أتليتكو مدريد الإسباني، من أجل دعم خط وسطه الموسم المقبل.

وأصبح وسط الملعب المدافع لفريق أتليتكو مدريد محل اهتمام بيب جوارديولا ولا يمانع مانشستر سيتي دفع مبلغ 70 مليون يورو من أجل كسر عقده عن طريق الشرط الجزائي.

زيدان لا يريد رابيو

يرفض زيد الدين زيدان المدير الفني لنادي التعاقد مع ادريان رابيو لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر، وذلك بسبب البيئة المحيطة باللاعب والمطالب الكثيرة التي يبحثون عن تلبيتها في جوانب مختلفة.

ويحاول المحيطون برابيو تحقيق أكبر قائدة ممكنة في ظل أحقية اللاعب بالرحيل لأي فريق في صفقة انتقال حر ووجود اهتمام من أندية بايرن ميونيخ، توتنهام ويوفنتوس بالإضافة إلى .

سبورت:
سر رحيل نيمار عن

أوضح نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان أنه رحل عن من أجل الدخول في تحديات جديدة تحفزه من أجل مزيد من الابتكار، بعدما أصبح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

وقال نيمار في تصريحاته: "كنت أبحث عن شيء جديد، لإيجاد صعوبات جديدة، أنا حقًا أحب حتى الآن، ومستمر في التواصل مع الزملاء القدامى، لكنني شعرت أن الوقت قد حان للبحث عن المزيد."

الصحافة الإيطالية:
توتو سبورت:
قمة "كاملة العدد"

نفدت تذاكر مواجهة إنترناسيونالي مع يوفنتوس في قمة الجولة الرابعة والثلاثين من عمر دوري الدرجة الأولى الإيطالي، كما هي العادة في مواجهات "ديربي " والذي يشهد أحد أبرز تحديات الموسم.

وذكر نادي إنترناسيونالي عبر موقعه الإلكتروني الرسمي أن ستاد سان سيرو سيكتسي باللون الأزرق خلال المواجهة الهامة، التي قد تلعب دورًا حاسمًا في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

كورييري ديللوسبورت:
قميص ميلان الجديد

تم تسريب بعض الصور لطاقم فريق إيه سي ميلان لموسم 2019/2020 المقبل، والذي ستنتجه شركة بوما الألمانية للملابس الرياضية.

وشهد القميص المنتظر عودة الخطوط الضيقة بالألوان الحمراء والسوداء الشهير للفريق الإيطالي، بينما كان الشورت باللون الأبيض المعتاد أيضًا، وحملت الجوارب شريطا باللونين الأحمر والأسود.

الصحافة الألمانية:
بيلد:
بايرن ميونيخ يستعين بالشباب في ميركاتو الصيف

يسعى نادي بايرن ميونيخ الألماني لاستكمال خطته لتدعيم الفريق خلال ميركاتو الصيف المقبل، بالتعاقد مع عدد جديد من اللاعبين الشباب.

وكشفت الصحيفة، أن هونيس رئيس النادي البافاري أكد على رغبته في الاستعانة بعدد من اللاعبين الشباب لتدعيم الفريق تحسبا لرحيل النجوم الكبار، في ظل وجود 6 لاعبين صغار بالفريق.

وأوضح رئيس بايرن ميونيخ يرى أن الفريق يسير بشكل جيد رغم توديع دوري أبطال أوروبا، فهو ينافس على الكأس ويحتل المركز الأول بجدول ترتيب الدوري.

كيكر:
كوفاتش: خمسة انتصارات تضمن اللقب لبايرن

أكد نيكو كوفاتش، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، أن حسم لقب الدوري الألماني لم يسحم بعد، والفريق يحتاج لتحقيق الانتصار في 5 مباريات.

ونشرت الصحيفة تصريحات المدرب خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة نورنبيرج المقرر لها الأحد المقبل:" خمسة انتصارات تضمن لقب ميونيخ. ليس أقل من ذلك".

ويحتل بايرن ميونخ صدارة ترتيب مسابقة الدوري الألماني برصيد 70 نقطة، متفوقًا بفارق نقطة واحدة عن بوروسيا دورتموند.

الصحافة الفرنسية:
فرانس فوتبول:
ليون يتمنى مورينيو

تحدث جان ميشيل أولا رئيس نادي ليون الفرنسي عن مستقبل ناديه، في لقاء مع شبكة كانال بلوس، ورفض استبعاد البرتغالي جوزيه مورينيو من الأسماء المرشحة لتدريب الفريق خلال لافترة المقبلة.

وصرح أولا بعد فوز ليون على بوردو بثلاثة أهداف مقابل هدفين مساء الجمعة قائلًا: "مورينيو؟ أتمنى ذلك، الأموال لن تكون عائقًا، نحن قادرون على فعل ما نريده."

ليكيب:
مبابي مهدد

غادر كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان تدريبات فريقه أمس الجمعة بسبب آلام عضلية في قدمه اليمنى، لتصبح مشاركته أمام ستاد رين في نهائي كأس فرنسا مهددة.

لكن لم تبدو علامات القلق واضحة على الجهاز الطبي لفريق العاصمة الفرنسية، لكنهم فضلوا الانتظار حتى اليوم لتحديد مدى إمكانية مشاركته في المواجهة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - حسام البدري يدرس إراحة محمد صلاح من ودية منتخب مصر وبتسوانا موجز نيوز