رياضة عالمية الجمعة ليلة خاصة تنتظر صلاح أمام هدرسفيلد

ليلة خاصة تنتظر صلاح أمام هدرسفيلد

الجمعة 26 أبريل 2019 11:46 صباحاً كتب: عمر قورة

الجمعة 26 أبريل 2019 11:42 ص

تنتظر الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول ليلة خاصة حين يقود فريقه مساء اليوم الجمعة أمام هدرفسيلد تاون، في المباراة التي تقام على ملعب "آنفيلد" بالتاسعة مساءً، ضمن منافسات الأسبوع الـ36 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيخوض صلاح، الذي انتقل إلى ليفربول في يونيو 2017 قادمًا من روما الإيطالي، مباراته رقم 100 بقميص الريدز في جميع المسابقات، حال مشاركته في مباراة هدرسفيلد الليلة، وفقًا لما أفاده الموقع الرسمي لليفربول اليوم الجمعة.

وشارك صاحب الـ26 عامًا في 99 مباراة مع ليفربول، وأحرز خلالهم 67 هدفًا، بواقع 51 هدفًا في الدوري الإنجليزي، 15 في دوري أبطال أوروبا، وهدف في كأس الاتحاد الإنجليزي "FA Cup" منذ الموسم الماضي (2017-18).

ويتمتع صلاح بسجل جيد أمام هدرسفيلد، حيث ساهم في ثلاثة أهداف خلال ثلاث مباريات لعبها ضد الفريق الملقب بـ"التيريرز"، حيث نجح النجم المصري في تسجيل هدفين وصناعة هدف خلال الموسمين الماضي والحالي.

كما يراهن ليفربول على تميمة صلاح في يوم الجمعة، حيث تمكن "مو" من تسجيل أهداف في الثلاث مباريات التي خاضها مع ليفربول في بريميرليج خلال هذا اليوم المفضل له، حيث يتطلع لمعادلة إنجاز الفرنسي تيري هنري (طالع التفاصيل).

ويتصدر صلاح ترتيب هدافي بريميرليج (2018-19) برصيد 19 هدفًا، بالتساوي مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي والجابوني بيير إمريك أوباميانج مهاجم آرسنال، ويأمل المصري في الاحتفاظ بجائزة الحذاء الذهبي.

يُذكر أن ليفربول يحتل حاليًا المركز الثاني في الدوري برصيد 88 نقطة، بينما يتذيل هدرسفيلد الترتيب برصيد 14 نقطة بعد خسارته في آخر سبع مباريات، بالجدول الذي يتصدره مانشستر سيتي بـ89 نقطة قبل 3 جولات من نهاية المسابقة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى