أخبار عاجلة

ملف الأربعاء.. حكم مكسيسي في مصر.. وسيطرة زرقاء على إنجلترا

ملف الأربعاء.. حكم مكسيسي في مصر.. وسيطرة زرقاء على إنجلترا

الخميس 25 أبريل 2019 02:46 صباحاً كتب: عبد القادر سعيد

الخميس 25 أبريل 2019 12:53 ص

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تعيين المكسيكي روبيرتو جارسيا أوروزكو لإداراة مباراة الأهلي والمصري المؤجلة من الجولة 19 في بطولة الدوري المصري.

طاقم مكسيكي

يقود روبيرتو جارسيا الطاقم المكسيكي في إدارة مباراة الأهلي والمصري، ويعاونه أندريس هيرنانديز، وكريستيان كابيك، ويتولى إيريك ياير ميراندا مهمة الحكم الرابع.

قائمة الأهلي

أعلن النادي الأهلي قائمته لخوض مباراة المصري في الدوري الممتاز، والتي شهدت عودة رمضان صبحي وأحمد الشيخ من جديد لدعم الفريق الأحمر، مع وجه جديد يظهر لأول مرة.

دراسة الأخطاء

قام السويسري كريستيان جروس مدرب بدراسة أخطاء فريقه ومواجهة لاعبيه بها، من أجل تلافي الوقوع فيها مجدداً عندما يصطدم بالنجم الساحلي التونسي في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

10 آلاف زملكاوي

يحضر 10 ألاف مشجع زملكاوي مباراة فريقهم الأبيض أمام النجم الساحلي في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية على ستاد برج العرب في الإسكندرية.

حفلة صلاح

ظهر الدولي المصري نجم ليفربول الإنجليزي في حفل "تايمز" الأمريكية في نيويورك، تكريماً له على وجوده في قائمة أكثر 100 شخصية مؤثرة على مستوى العالم.

إصابة حجازي

كشف جيمس شان المدير الفني لفريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي عن تعرض مدافعه المصري لإصابة قد تعيقه عن المشاركة في المرحلة الحاسمة من الموسم الذي يسعى للتأهل للبريميرليج مجدداً.

توقعات عامر

توقع فرج عامر رئيس نادي سموحة فوز الأهلي بالدوري ولكن بشرط، كما توقع تتويج فريق بيراميدز ببطولة كأس مصر.

فان دايك لاعب العام

قبل الإعلان الرسمي عن جائزة لاعب العام في إنجلترا التي فاز بها الموسم الماضي، نشرت صحف إنجليزية تسريباً يؤكد فوز الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول بالجائزة.

أرسنال يسقط

سقط فريق أرسنال الإنجليزي مهزوما بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام ولفرهامبتون، ليتعطل مجدداً في سباق اقتناص مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

سيطرة زرقاء

تحولت مدينة مانشستر إلى اللون الأزرق بعد فوز مانشستر سيتي على مانشستر يونايتد بثنائية نظيفة ليقبض على صدارة البريميرليج بفارق نقطة عن ليفربول قبل 3 جولات من النهاية، ويجعل قمة المسابقة زرقاء مجدداً.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - فيديو.. ارتياح داخل الأوساط الكرويّة بعد قرار السيسي بشأن "مدرب الفراعنة" موجز نيوز