رياضة عالمية الأربعاء ستيرلنيج يكشف.. لمن ذهب صوته في جائزة لاعب العام بإنجلترا؟

ستيرلنيج يكشف.. لمن ذهب صوته في جائزة لاعب العام بإنجلترا؟

الأربعاء 24 أبريل 2019 02:46 صباحاً كتب: عمر قورة

الأربعاء 24 أبريل 2019 12:35 ص

أكد الإنجليزي رحيم ستيرلينج، نجم مانشستر سيتي، أنه صوّت إلى مواطنه هاري كين مهاجم توتنهام في جائزة أفضل لاعب في العام، التابعة لرابطة اللاعبين المحترفين لكرة القدم.

وينافس ستيرلينج كل من سيرجيو أجويرو وبيرناردو سيلفا من مانشستر سيتي، حامل لقب بريميرليج، وساديو ماني وفيرجيل فان دايك من ليفربول، وأكمل القائمة إدين هازارد لاعب تشيلسي.

وقال ستيرلينج، في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية، إنه لا يريد أن يفوز بجائزة أفضل لاعب في العام إذا فشل مانشستر سيتي في حصد لقب الدوري الإنجليزي بالموسم الجاري.

وأضاف: "ما أريد تحقيقه هو الفوز بالدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد قبل التفكير في أي شيء آخر، بدون ذلك فهذا لا يعني الكثير بالنسبة لي".

وأوضح: "قمت بالتصويت لهاري كين لأنه يسجل الكثير من الأهداف كل عام ويقدم الكثير لفريقه، ودائما يكون في الموعد خاصةً بعد عودته من الإصابة، وآراه من يوم لآخر مع المنتخب الوطني."

ومن المقرر أن يتم اختيار أفضل لاعب من بين اللاعبين الستة يوم 28 إبريل المقبل.

يذكر أن الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، هو الفائز بالجائزة العام الماضي، فيما فاز ستيرلينج بجائزة أفضل لاعب صاعد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى