أخبار عاجلة
فتاوى رمضانية| متى يبدأ الاعتكاف وما فضله؟ -

صباحك أوروبي.. رسالة فان دايك ليونايتد.. وأحلام فالفيردي.. وغضب

صباحك أوروبي.. رسالة فان دايك ليونايتد.. وأحلام فالفيردي.. وغضب
صباحك أوروبي.. رسالة فان دايك ليونايتد.. وأحلام فالفيردي.. وغضب برشلونة

صباحك أوروبي.. رسالة فان دايك ليونايتد.. وأحلام فالفيردي.. وغضب

الثلاثاء 23 أبريل 2019 11:46 صباحاً  صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية 

مانشستر إيفننج نيوز

فان دايك يحث يونايتد على تعطيل السيتي

حث الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزي فريق مانشستر يونايتد بتحقيق نتيجة إيجابية أمام مانشستر سيتي من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، ومن أجل أن يتوج ليفربول بالدوري. 

فان دايك أكد أن فريقه ليس لديه تأثير على المباراة، مشيراً إلى أن يونايتد بحاجة لتحقيق نتيجة إيجابية أمام السيتي لمساعدة نفسه. 

تهديد 

ديلي إكسبريس

هدد سولشاير بعض من لاعبيه باستبعادهم من خططه المستقبلية إذا لم يقدموا المستوى المطلوب في المباريات المتبقية حتى نهاية الموسم. 

ويأتي تهديد سولشاير بعد الخسارة المدوية برباعية نظيفة أمام إيفرتون، وقبل صدام مانشستر سيتي في ديربي مانشستر الأربعاء المقبل. 

ديلي ميل

ميسي يستعيد ذكريات الطفولة 

استعاد ليونيل ميسي نجم ذكريات طفولته بنشر صورة له عندما كان في العاشرة من عمره مع صديقته أنتونيلا التي أصبحت زوجته وأماً لأولاده الآن. 

ميسي تزوج أنتونيلا في حفل ضخم في 2017، ليتوج رحلته معها، قبل أن ينشر صورة جمعتهما عام 1998 على أحد الشواطئ. 

ذا صن 

كلوب يسخر من يونايتد 

سخر يورجن كلوب مدرب ليفربول من مانشستر يونايتد عند سؤاله عن إمكانية تقديم الأخير مساعدة لفريقه بتعطيل السيتي حتى يحافظ "الريدز" على صدارة البريميرليج. 

يورجن كلوب قال ساخراً أن فريق يونايتد ليس في وضعية تمكنه من تقديم المساعدة لفريق ليفربول، وذلك بعد خسارته برباعية نظيفة أمام إيفرتون هذا الأسبوع.

الصحف الإيطالية

توتو سبورت

رونالدو عن التتويج مع يوفنتوس: مجرد بداية

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، أن تتويجه بلقب الدوري مع فريقه هو مجرد بداية، لافتا أنه سعيد بمشاركته في هذا الانجاز.

وقال رونالدو في تصريحات نلقتها الصحيفة، إن فريق يوفنتوس سيطر على بطولة صعبة، والجميع قاتل للفوز بها، مشددا أنهم مجموعة قوية وغير عادية.

وأضاف، أن ما حدث مع يوفنتوس مجرد بداية، وفخور بكتابة قصة جديدة مع نادي استثنائي.

لاجازيتا ديللو سبورت

بيريسيتش: نسعى للوصول لدوري أبطال أوروبا

أكد ايفان بيريسيتش، لاعب إنتر، إن مواجهة فريقه المقبلة أمام يوفنتوس، المقرر لها يوم 27 المقبل، في إطار منافسات الجولة الـ 34 بالدوري الإيطالي.

وقال بريسيتش في تصريحات نشرتها الصحيفة:" إنتر هو الأقرب إلى التصفيات لدوري أبطال أوروبا المقبل".

وأضاف، أن فريقه يريد أن يريد التأهل لدوري أبطال أوروبا، ولذلك يجب عليه الفوز بجميع المباريات من هنا إلى النهاية.

الصحافة الإسبانية

ماركا

فالفيردي: قد يفوز بالثلاثية هذا الموسم

أكد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق ، أنه فريقه يمكنه تحقيق ثلاثة ألقاب هذا الموسم، ولكن في الوقت نفسه قد ينتهي المطاف بلا شيء.

وأضاف خلال تصريحات نشرتها الصحيفة، أن كل مدرب يرغب في إنهاء الدوري في أسرع وقت ممكن.

وتابع:" نحن في حالة جيدة لهذه المرحلة من الموسم، وكلما كان لديك الكثير لتلعب من أجله، يمكنك دائمًا العثور على هذا القدر الإضافي من الطاقة ".

آس 

جاهير غاضبة من كوتينيو

تسببت تصريحات النجم البرازيلي فيلب كوتينيو، لاعب الإسباني، في غضب جماهير الفريق الكتالوني، حين قال إنه يتمنى أن يتواجد مع مواطنه نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي في ناد واحد.

وأوضحت الصحيفة أن كوتينيو تحدث لقناة دي سولا البرازيلية، وتمنى خلال الحديث أن يجمعه ناد بمواطنه نميار دا سيلفا.

وأشار إلى أن اللعب بجوار نيماء شيء ممتع للغاية، تلك التصريحات التي جلبت له غضب جماهير ناديه الحالي .

موندو ديبورتيفو

أتليتكو مدريد يحدد بدائل لرحيل جريزمان وكوستا

سلطت الصحيفة الضوء على تحرك داخل نادي أتليتكو مدريد الإسباني، لتحديد بدائل في حالة رحيل أنطوان جريزمان أو ديجو كوستا خلال الصيف المقبل.

وأوضحت، أن النادي يبحث العديد من البدائل منها التعاقد مع إدنسون كافاني، مهاجم باريس سان جيرمان، في ظل احتمالية مغادرته للنادي الفرنسي في غضون بضعة أشهر.

وأشارت إلى ان مالك النادي الفرنسي ناصر الخليفي، على استعداد للسماح لكافاني بالخروج من أجل عرض يجب أن يتراوح بين 40 و 50 مليون يورو.

الصحافة الألمانية:

بيلد:

هدية رويس لألكاسير

منح ماركو رويس قائد بوروسيا دورتموند هدية إلى زميله الإسباني باكو ألكاسير مهاجم الفريق، حيث ترك الكرة إليه من أجل تسجيل هدف أمام فرايبورج، في المباراة التي انتهت (4-0) لـ"BVB" بالدوري الألماني.

وترك رويس الكرة إلى ألكاسير ليسجل الهدف الرابع لدورتموند في الدقيقة الـ87 بعد خمس دقائق فقط من دخوله كبديل، ليدون الهدف الـ17 له، كثاني هدافي البوندسليجا خلف روبرت ليفاندوفسكي (21 هدفًا).

وقال رويس في تصريحات بعد المباراة إن ألكاسير مر بفترة صعبة بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة بايرن ميونيخ، مؤكدًا أنه كان عليه العمل كفريق واحد من أجل مكافئته بترك الكرة إليه من أجل العودة للتسجيل.

كيكر:

عودة هاملز وخاميس

يستعيد بايرن ميونيخ خدمات الثنائي ماتس هاملز وخاميس رودريجيز أمام فيردر بريمن مساء الأربعاء في الدور قبل النهائي لكأس ألمانيا بعد التعافي من إصابتيهما.

ويغيب عن المباراة قلب الدفاع نيكلاس شول بسبب الإيقاف، إثر تلقيه البطاقة الحمراء خلال المباراة التي انتهت بالفوز على هايدنهايم (5-4) في ربع النهائي.

ويفقد الفريق البافاري خدمات الجناح الهولندي آريين روبن بسبب الإصابة منذ نوفمبر الماضي، كما يستمر غياب حارس المرمى مانويل نوير.

الصحافة الفرنسية 

كانال بلاس

احتمالات كافاني

فتح الأروجوياني إدينسون كافاني الاحتمالات بشأن رحيله عن باريس سان جيرمان عقب انتهاء عقده بنهاية الموسم المقبل. 

كافاني قال أنه لا يعرف ماذا يمكن أن يحدث في المستقبل، مشيراً في الوقت نفسه إلى أنه سعيد باللعب في باريس والعيش في المدينة الفرنسية.

ليكيب 

اطمئنان 

بعد فوزه بلقب الدوري الفرنسي، اطمأن فريق باريس سان جيرمان على حالة نجمه البرازيلي نيمار الذي عاد من جديد للمشاركة مع الفريق بعد فترة غياب طويلة. 

باريس اقتنص اللقب بفضل ثلاثية مبابي في فريقه القديم موناكو ليعلن تتويج فريق العاصمة باللقب وليرفع رصيده إلى 30 هدفاً.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - مرتضى منصور يوافق على سفر الزمالك بطائرة خاصة إلى تونس موجز نيوز