أخبار عاجلة

قناة الأهلي: حكم الصفوة لا يقيم فى السعودية .. وطلبنا حكم بمواصفات وبيراميدز

قناة الأهلي: حكم الصفوة لا يقيم فى السعودية .. وطلبنا حكم بمواصفات وبيراميدز

الاثنين 22 أبريل 2019 11:46 مساءً كتب: محمد يسري مرشد

الإثنين 22 أبريل 2019 11:42 م

قال عدلي القيعي رئيس لجنة التعاقدات بالأهلي إن ناديه طلب من اتحاد الكرة حكم من حكام المستوى الأول فى أوروبا لمباراتي وبيراميدز منذ يناير الماضي مستشهداً بقرار اتحاد الكرة بتعيين الحكم النرويجي هوبر نيلسون لمباراة منافسيه.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم تعيين طاقم تحكيم نرويجي بقيادة هوبر نيلسون المباراة في ساحة الملعب، ويعاونه توم هارالد جورنفيك، وجيد أوسكار، وكريستوفر هاجنس مهمة الحكم الرابع، لإدراة مباراة بيراميدز والزمالك المؤجلة من الجولة 26 في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأضاف القيعي عبر قناة ناديه " طلبنا اتحاد الكرة بتعين حكماً أجنبياً من المستوي الأول لمبارتنا مع ثم بيراميدز يكون على مستوي الحدث دون تسمية الدولة القادم منها".

وأكمل القيعي " اتحاد الكرة عاملنا وكأنه يريد أن يخرج لسانه لنا، اسند المباراة لحكم يقيم فى السعودية ثم أتى بحكم لم يأت للمنطقة العربية لإدارة مواجهة وبيراميدز".

وفسر القيعي" تعمدوا تفسير تصريحاتنا حسب أهوائهم لم نرفض جميع الحكام الذين أدارو مباريات فى السعودية، رفضنا المقمين هناك فقط وليس من يدير مباراة أو مبارتين فقط درءاً للشبهات ".

وأنهي القيعي " سددنا قيمة استقدام حكام أجانب بناءًا على هذه الاشتراطات ولكن اتحاد الكرة كان له رأي أخر وابتع الهوى وأهواء المنافسين".

وكان المتحدث الرسمي لنادي بيراميدز قد انتقد رفض النادي الأهلي لحكم أدار مباريات فى السعودية مستشهداً أن الدوري السعودي يجلب حكام الصفوة فى العالم لإدارة مباريات فى الدوري السعودي.

وقال أحمد عفيفي المتحدث الرسمي باسم بيراميدز عقب نهاية مباراة الفريقين بفوز فريقه بهدف نظيف " احتجاج الأهلي ما هو إلا شماعة وتبريرات للهزيمة ".

وفاز بيراميدز على الأهلي بهدف نظيف فى المباراة التى اقيمت الخميس الماضى ببطولة الدوري الممتاز.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - فيديو.. ارتياح داخل الأوساط الكرويّة بعد قرار السيسي بشأن "مدرب الفراعنة" موجز نيوز