أخبار عاجلة

الوفد رياضة - مدرب ليفربول: لا أثق في يونايتد أمام السيتي بديربي مانشستر موجز نيوز

الوفد رياضة - مدرب ليفربول: لا أثق في يونايتد أمام السيتي بديربي مانشستر موجز نيوز
الوفد رياضة - مدرب ليفربول: لا أثق في يونايتد أمام السيتي بديربي مانشستر موجز نيوز

[real_title] أكد المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، الذي يضم المصري ضمن صفوفه، أنه لا يثق في قدرة مانشستر يونايتد بقيادة أوليه جونار سولشاير، في إيقاف مانشستر سيتي في البريمييرليج خلال المواجهة المنتظرة بينهما.

ويستعد نادي مانشستر يونايتد لمواجهة نارية أمام نظيره مانشستر سيتي، في ديربي بطولة الدوري الإنجليزي، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب أولد ترافورد، في مباراة مؤجلة من يوم 16 مارس.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، "اعتقد أنني سأتابع مباراة مانشستر يونايتد والسيتي ما إذا كان هناك شيء آخر سأقوم به

يوم المواجهة".

واستبعد كلوب فكرة أن يستطيع اليونايتد تعطيل السيتي قائلا: "لا يبدو في الوقت الحالي أن مانشستر يونايتد قادر على الفوز أمام سيتي".

وأضاف كلوب "سنرى ما سيحدث، سيتي سيكون مستعد جيدًا للمباراة، وسنرى ما إذا كان يونايتد مستعدًا بنفس الطريقة، هي مباراة عادية، لقد لعبنا أمامهم وتعادلنا".

وأردف الألماني "لقد واجهنا مانشستر يونايتد في أولد ترافورد عندما كان فريقهم في حالة أفضل بكثير من الأن، وانتهت بالتعادل السلبي، وإذا حصل يونايتد على نقطة حتى،

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

وفزنا على هدرسفيلد وكذلك نيوكاسل ستكون نتيجة جيدة، لكن الأمر صعبًا للغاية".

واختتم مدرب ليفربول "علينا فقط أن نركز على أمورنا هذه الفترة وليس على المنافس".

يذكر أن مانشستر يونايتد كان قد سقط بهزيمة قاسية أمام إيفرتون، برباعية دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

ويحتاج نادي ليفربول إلى أي تعثر يتعرض له مانشستر سيتي سواء بالخسارة أو التعادل، حتى يقتنص صدارة جدول الترتيب ويتمكن في عودة اللقب الغائب منذ ما يقرب من 20 عامًا، حيث يعتلي السيتي الصدارة بفارق نقطة وحيدة عن الريدز الوصيف.

ويتبقى لفريق مانشستر سيتي بعد مواجهة يونايتد في الدوري، ثلاث مباريات، بيرنلي وليستر سيتي وبرايتون، بينما يستعد ليفربول لثلاث مباريات هدرسفيلد تاون، ونيوكاسل وولفرهامبتون.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - حسام البدري يدرس إراحة محمد صلاح من ودية منتخب مصر وبتسوانا موجز نيوز