أخبار عاجلة

صباحك أوروبي.. هدف سيتي يساوي 120 مليون.. ومبابي لن يرحل إلى مدريد

صباحك أوروبي.. هدف سيتي يساوي 120 مليون.. ومبابي لن يرحل إلى مدريد
صباحك أوروبي.. هدف سيتي يساوي 120 مليون.. ومبابي لن يرحل إلى مدريد

صباحك أوروبي.. هدف سيتي يساوي 120 مليون.. ومبابي لن يرحل إلى مدريد

الاثنين 22 أبريل 2019 11:46 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:
ديلي ميل:
سولشيار يحذر

عقب خسارة مانشستر يونايتد الثقيلة من إيفرتون بأربعة أهداف دون مقابل، شن أولي سولشيار المدير الفني للشياطين الحمر هجومًا لاذعًا على نجوم الفريق.

المدير الفني لليونايتد أكد أن سوق الانتقالات الصيفية قد تشهد رحيل بعض النجوم إذا لو استمرت سلسلة سوء النتائج في ظل الخروج من دوري أبطال أوروبا بجانب النتائج المتذبذبة محليًا.

ذا صن:
65 مليون مقابل زاها

كشفت الصحيفة أن نادي باريس سان جيرمان قرر تقديم عرضًا بـ65 مليون جنيه إسترليني من أجل شراء عقد ولفريد زاها لاعب كريستال بالاس.

وأوضحت الصحيفة أن نية النادي الباريسي حول شراء خدمات الإيفواري الدولي تأتي بعد رغبة اللاعب في الرحيل عن بالاس أملاً في المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

رحيل لوكاكو

أوضحت الصحيفة أن نادي مانشستر يونايتد قد يستمع للعروض التي ستأتي من أجل شراء عقد روميلو لوكاكو في الصيف المقبل.

وكشفت الصحيفة أن مانشستر يونايتد قد يوافق على رحيل لوكاكو مهاجم منتخب بلجيكا مقابل 75 مليون جنيه إسترليني.

ميرور:
لم نحترم بالاس

أكد أوناي إيمري المدير الفني لفريق آرسنال، أن فريقه لم يحترم كريستال بالاس، يأتي هذا على خلفية خسارة الجانرز بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن مباريات الأسبوع الـ35 من منافسات الدوري الإنجليزي.

المدير الفني لآرسنال أضاف أنه اضطر لإجراء سبعة تغييرات عن تشكيل مباراة نابولي الماضية بسبب ضغط المباريات على فريقه في الفترة المقبلة.

ديلي ستار:
سولشيار يحتاج للدعم

حرص جاري نيفيل نجم وأسطورة مانشستر يونايتد السابق، على دعم المدير الفني لفريق الشياطين الحمر أولي سولشاير بعد الخسارة الثقيلة التي مني بها الفريق من إيفرتون برباعية.

وقال سولشيار في تصريحات نقلتها الصحيفة :"أثق 100% بإمكانيات سولشيار، يحتاج فقط للدعم من أجل النجاح".

الصحافة الإسبانية:
ماركا:
بنزيما يرحب بتعاقد مع الريال مع مهاجم

أبدى كريم بنزيما مهاجم الإسباني ترحيبه بفكرة تعاقد الفريق مع مهاجم جديد في الصيف المقبل، في ظل وجود مفاوضات مع لوكا يوفيتش مهاجم انتراخت فرانكفورت.

وقال بنزيما في تصريحاته عقب تسجيل 3 أهداف في فوز فريقه على أتليتك بلباو: "هذا الأمر يعود إلى النادي، أنا لا أمانع، أنا فقط أفكر في عملي داخل الملعب، وكيف يمكنني مساعدة الفريق."

آس:
بنزيما "رأس" أوروبا

أصبح كريم بنزيما مهاجم اللاعب الأكثر تسجيلًا للأهداف بالرأس في الدوريات الكبرى داخل أوروبا، بعدما وصل إلى 11 هدفًا.

وتفوق بنزيما على ليوناردو بافوليتي لاعب كالياري، الذي سجل 9 أهداف بالرأس، بالإضافة إلى كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس، وستواني (جيرونا)، وليفاندوفيسكي (بايرن ميونيخ) ولكل منهم 7 أهداف.

سبورت:
تشيلسي بين كوتينيو وبيبي

يفاضل نادي تشيلسي الانجليزي بين البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب ، والإيفواري نيكولا بيبي لاعب أوليمبيك ليون الفرنسي، من أجل دعم صفوف الفريق في الصيف القادم.

ويعتبر تشيلسي أن كوتينيو يمتلك الخصائص التي تناسب الفريق في الصيف القادم، فيما يرى أن ما حققه نيكولا بيبي مع صغر سنه يجعله من العناصر المميزة التي تستحق السعي للتعاقد معها.

موندو ديبورتيفو:
مخاوف الريال من ضم بوجبا

تعتري إدارة نادي بعض المخاوف بشأن القيمة المالية لراتب بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد في حالة التعاقد معه في الصيف المقبل.

ويحصل بوجبا على 17 مليون يورو سنويًا في مانشستر يونايتد وهو رقم أكبر من أعلى معدل للرواتب في ، ومع وجود وكيل أعمال مانو رايولا يعتقد النادي أن الأمر سيفرض عليهم تكاليف أكبر بخلاف الراتب وقيمة الانتقال.

الصحافة الإيطالية:
لاجازيتا دييلو سبورت:
لم أندم على الرحيل

عبّر المهاجم الأرجنتيني ولاعب تشيلسي الحالي جونزالو هيجوايين على عدم شعوره بالندم حول رحيله من صفوف نابولي الإيطالي.

وأضاف هيجوايين :"لم أشعر بالندم حول قرار رحيلي من نابولي، أنا مقتنع بأنني اختارت القرار الصحيح".

120 مليون لموهبة بنفيكا

قالت الصحيفة أن نادي يوفنتوس قد يخسر صفقة موهبة بنفيكا جواو فيليكس حيث يسعى نادي مانشستر سيتي للحصول على خدماته في الصيف المقبل.

الصحيفة كشفت أن نادي مانشستر سيتي ينوي الحصول على خدمات البرتغالي الشاب مقابل دفع الشرط الجزائي مقابل 120 مليون يورو.

توتو سبورت:
سيبقى في الإنتر

أكدت واندا نارا زوجة ووكيلة أعمال الأرجنتيني ماورو إيكاردي لاعب إنتر ميلان، أن موكلها سيبقى في صفوف النيراتزوري في ظل الأنباء التي ربطته بالرحيل.

وعلقّت زوجة اللاعب حول جلوس إيكاردي على مقاعد البدلاء أمام روما، قائلة:"مشاركة إيكاردي قرار من سباليتي، هو يقوم بذلك بالتأكيد لصالح الإنتر وهذا واجبه".

نابولي مهتم بتريبير

كشفت الصحيفة أن نادي نابولي يرغب في الحصول على خدمات كيران تريبير ظهير أيمن توتنهام هوتسبير في الصيف المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن صاحب الـ28 عامًا والمرتبط بعقد حتى 2022 قد تبلغ قيمته الانتقاله لصفوف نابولي ما يقرب من 40 مليون يورو.

الصحافة الألمانية:
بيلد:
غضب نجم بايرن

عبر البرتغالي ريناتو سانشيز عن غضبه بسبب عدم الحصول على فرصة كافية للعب مع بايرن ميونيخ منذ الانضمام للفريق.

ويستمر تعاقد سانشيز صاحب الـ21 عاما مع بايرن حتى 2021، حيث يعاني تحت قيادة نيكو كوفاتش المدير الفني للفريق البافاري، فلم يشارك سوى لدقائق معدودة.

وانضم سانشيز المتوج ببطولة أمم أوروبا عام 2016 مع المنتخب البرتغالي، من بنفيكا لباير ميونيخ مقابل 35 مليون يورو، مضيفا: "أبذل قصارى جهدي، وألعب بشكل جيد إذا حصلت على الفرصة، لكن فرصة اللعب محدودة في ظل عدم تدوير كوفاتش مشاركة اللاعبين، واصفا العلاقة معه بغير الطبيعية، والجلوس على مقاعد البدلاء بالمزعج.

واختتم حديثه: "أنا لا أعرف حتى الآن. سوف نرى ما هو أفضل بالنسبة لي. أنا فقط أريد أن ألعب. "

كيكر:
صمود دورتموند

يتقن فريق بروسيا دورتموند الضغط على بايرن ميونيخ في سباق تحقيق لقب الدوري الألماني، ليصمد أمام الفريق البافاري.

وحقق دورتموند فوزًا كبيرًا برباعية نظيفة أمام فرايبورج، سجلها سانشو، ورويس، وجوتزة، وألكاسير من ضربة جزاء.

وساهم رويس في الأهداف الثلاثة الأولى، لدورتموند ليقود فريقه للفوز الكبير.

الصحافة الفرنسية:
لو باريزيان:
عودة أنيقة

بعد ثلاثة أشهر من الغياب بسبب الإصابة، قدم البرازيلي نيمار عودة مميزة خلال الشوط الثاني من مواجهة باريس سان جيرمان أمام موناكو، التي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

بعد الاستراحة مباشرة، ودون عمليات إحماء في أرض الملعب، دخل نيمار إلى أرض الملعب، وجعل الجميع سعيدًا بعودته، أشار لهم بيده قبل أن يخوض المباراة التي شهدت احتفالات التتويج.

ليكيب:
مبابي سيبقى

أكد كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان أنه سيبقى في صفوف فريقه، ولن يرحل خلال فترة الانتثالات الصيفية المقبلة، بعدما ربطته العديد من التقارير بالانتقال إلى صفوف الإسباني خلال الموسم المقبل.

وقال مبابي عقب مواجهة موناكو التي تألق خلالها بشكل ملفت: "أنا هنا، سأستمر مع مشروع باريس" وأكمل: "شىء رائع لريال مدريد عودة زين الدين زيدان، سأستمتع بمشاهدة المباريات كمعجب به."

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - فيديو.. ارتياح داخل الأوساط الكرويّة بعد قرار السيسي بشأن "مدرب الفراعنة" موجز نيوز