أخبار عاجلة

رياضة عالمية السبت صراع البريميرليج.. مانشستر سيتي 1-0 توتنهام.. بداية الشوط الثاني

صراع البريميرليج.. مانشستر سيتي 1-0 توتنهام.. بداية الشوط الثاني

السبت 20 أبريل 2019 02:46 مساءً كتب: إبراهيم علي

السبت 20 أبريل 2019 12:39 م

زوار يلاكورة الكرام، تابعوا معنا تغطية حية ومباشرة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبر ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 83 نقطة بفارق نقطتين عن ليفربول المتصدر مع مباراة مؤجلة أمام مانشستر يونايتد، بينما يحتل توتنهام المركز الثالث برصيد 67 نقطة.

ويتجدد اللقاء بين الفريقين بعدما تأهل السبيرز على حساب السيتي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، الأربعاء الماضي.

وأعلن بيب جوارديولا عن التشكيل الذي سيخوض به المباراة وجاء كالتالي: إيدرسون، ووكر، ستونز، لابورت، زنتشينكو، جوندوجان، دي بروين، فودين، بيرناردو سيلفا، سترلينج، أجويرو.

كما أعلن ماوريسيو بوكيتينو عن تشكيل السبيرز وجاء كالتالي: جازانيجا، فويث، ألدرفيليد، سانشيز، فيرتونخين، دافيز، داير، إيريكسين، ديلي آلي، لوكاس مورا، سون.

ملخص المباراة

بدأ توتنهام المباراة بضغط عالي على مانشستر سيتي، وجاءت أولى المحاولات من سون الذي مر وسدد من داخل منطقة الجزاء لكن إيدرسون حارس السيتي تصدى ببراعة للكرة.

ونجح الشاب فيل فودين في إحراز الهدف الأول للسيتي في الدقيقة 5 من زمن اللقاء، بعدما قام بيرناندو سيلفا بتمرير كرة داخل منطقة الجزاء قابلها أجويرو برأسية وحولها لتمر أمام المرمى ويحولها فودين برأسية قوية في شباك جازانيجا حارس السبيرز.

وواصل إيدرسون تصديه لهجمات توتنهام الخطيرة في الدقيقة 14 بعدما تصدى لتسديدة قوية من إيريكسن.

وقام توتنهام ببناء هجمة مرتدة سريعة عن طريق سون الذي تقدم وحاول تسديد كرة ولكن لابورت يلحق به وأبعد الكرة عن منطقة الجزاء.

وسدد فودين تسديدة سهلة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 22 بعد تمريرة من بيرناندو سيلفا تصدى لها جازانيجا.

وسقط دي بروين في الدقيقة 37 من عمر اللقاء على أرض الملعب مصاباً، ودخل فرناندينيو بديلا له.

ومنع إيدرسون حارس السيتي، سون من تسجيل هدف التعادل بعدما انطلق من منتصف الملعب بالكرة وانفرد بالحارس البرازيلي ولكنه تصدى للكرة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - فيديو.. ارتياح داخل الأوساط الكرويّة بعد قرار السيسي بشأن "مدرب الفراعنة" موجز نيوز