رياضة عالمية السبت بالفيديو.. إبراهيموفيتش يواصل هز الشباك في الدوري الأمريكي

بالفيديو.. إبراهيموفيتش يواصل هز الشباك في الدوري الأمريكي

السبت 20 أبريل 2019 11:46 صباحاً كتب: د ب أ

السبت 20 أبريل 2019 10:53 ص

واصل المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش ممارسة هوايته في هز الشباك بالدوري الأمريكي لكرة القدم للمحترفين وسجل هدفا ليقود فريقه لوس أنجليس جالاكسي إلى الفوز الخامس على التوالي في المسابقة بالتغلب على هيوستن دينامو 2 / 1 مساء الجمعة (صباح اليوم السبت بتوقيت جرينتش).

وفي مباراتين أخريين ، فاز تورنتو على مينيسوتا يونايتد 4 / 3 وريال سولت ليك على مضيفه سينسيناتي 3 / صفر.

وأنهى جالاكسي الشوط الأول لصالحه بالهدف الذي سجله إبراهيموفيتش من ضربة جزاء في الدقيقة 31 .

وفي الشوط الثاني ، تعادل ألبرت إليس لفريق هيوستن دينامو من ضربة جزاء في الدقيقة 53 لكن دييجو بولينتا منح الفوز لجالاكسي بالهدف الثاني في الدقيقة 88.

ورفع جالاكسي رصيده إلى 18 نقطة من ستة انتصارات وهزيمة واحدة في المباريات السبع التي خاضها بالمسابقة حتى الآن ليحتل المركز الثاني في جدول مجموعة الغرب.

وتجمد رصيد هيوستن دينامو عند 13 نقطة في المركز الرابع بنفس المجموعة علما بأنه مني بالهزيمة الأولى له في المسابقة حتى الآن.

وتغلب تورنتو على مينيسوتا يونايتد بأربعة أهداف سجلها أليخاندرو بوزيلو في الدقيقتين 28 و30 وجوردان هاميلتون في الدقيقتين 77 و79 مقابل ثلاثة أهداف سجلها داروين كينتيرو في الدقيقتين 17 و70 من ضربة جزاء وأنجيلو رودريجيز في الدقئقة 57 .

وشهدت نهاية المباراة طرد يان جورجيوس وفرانشيسكو كالفو لاعبي مينيسوتا.

ورفع تورنتو رصيده إلى 13 نقطة من ست مباريات في المركز الثاني بالمجموعة الشرقية وتجمد رصيد مينيسوتا عند عشر نقاط من سبع مباريات في المركز السادس بالمجموعة الغربية.

وسحق ريال سولت ليك مضيفه سينسيناتي بثلاثية نظيفة سجلها ألبرت روسناك في الدقيقتين 42 و59 من ضربة جزاء وسام جونسون في الدقيقة 45 ليرفع رصيده إلى عشر نقاط في المركز السابع بالمجموعة الغربية بعدما حقق انتصاره الثاني على التوالي في المسابقة.

وتجمد رصيد سينسيناتي عند ثماني نقاط في المركز السابع بالمجموعة الشرقية حيث كانت الهزيمة هي الثانية على التوالي للفريق والثالثة في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى