أخبار عاجلة

صباحك أوروبي.. استثناء في يونايتد.. سيتي جاهز للانتقام.. وريال مدريد يحلم بنيمار

صباحك أوروبي.. استثناء في يونايتد.. سيتي جاهز للانتقام.. وريال مدريد يحلم بنيمار
صباحك أوروبي.. استثناء في يونايتد.. سيتي جاهز للانتقام.. وريال مدريد يحلم بنيمار

صباحك أوروبي.. استثناء في يونايتد.. سيتي جاهز للانتقام.. وريال مدريد يحلم بنيمار

السبت 20 أبريل 2019 11:46 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:
ديلي ميل:
أي ضغوطات؟

ظهر فريق ليفربول في حالة رائعة تماماً في تدريبات التي تسبق مواجهة كارديف خارج الديار في الدوري الإنجليزي الممتاز.

التدريب كان مفعماً بالمرح والضحك بين اللاعبين والمدرب يورجن كلوب، ليبدو الفريق غير متأثراً بضغوط المنافسة محلياً وأوروبياً.

جاهز للانتقام

خاض فريق مانشستر سيتي تدريباته استعداداً للمباراة المرتقبة ضد توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الاتحاد، في محاولة لنسيان هزيمة دوري الأبطال.

الفريق الإنجليزي ودع دوري الأبطال أمام مواطنه بقاعدة أفضلية التسجيل خارج الأرض، بعد الفوز 4-3 في ملعب الاتحاد والخسارة 1-0 في وايت هارت لين، لكن رجال جوارديولا يسعون للانتقام بتحقيق الفوز في الدوري.

ذا صن:
دي خيا يتنزه مع خطيبته في الأستون مارتن

ظهر الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد في نزهة مع خطيبته في مانشستر بسيارته الفارهة أستون مارتون التي تقدر قيمتها بـ160 ألف إسترليني (3.6 مليون جنيه).

دي خيا تلقى خسارة ثقيلة مع مانشستر يوناتيد أمام في كامب نو بثلاثية نظيفة ليودع دوري الأبطال، مع خطأ كبير ارتكبه في هدف ميسي الثاني.

ديلي ستار:
استثناء في يونايتد وخمس صفقات منتظرة

يسعى سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد لإبراهم خمس صفقات في الصيف المقبل، مع الحصول على استثناء من الإدارة بإنفاق مئات الملايين لتدعيم الفريق.

سولشاير يرغب في ضم الثنائي الإنجليزي ديلان رايز وجادون سانشو، ولاعب أتلتيكو مدريد ساؤول نيجويز، ومدافع نابولي، كاليدو كوليبالي، ومدافع رفائيل فاران.

الصحافة الإسبانية:
ماركا:
الريال مازال يحلم بنيمار

مازال يحلم بالحصول على خدمات لاعب باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا من أجل دعم صفوفه في الموسم القادم، وهو ما يجعل النادي لا يتعجل الدخول في مفاوضات مع أي لاعب حتى نهاية الموسم الجاري.

ويعتبر لوكا يوفيتش مهاجم انتراخت فرانكفورت الخيار الأول بالنسبة لريال مدريد في الصيف القادم بسبب العلاقة الجيدة بين إدارة الناديين، لكن نيمار يظل حلم صعب المنال بالنسبة للفريق، كما سيتحرك النادي من أجل التعاقد مع ايدين هازارد والبرازيلي الشاب رودريجو لمشاركة بنزيما، أسينسيو وفينيسيوس جونيور في الهجوم.

آس:
فرانكفورت يضع شرطًا لبيع يوفيتش للريال

يشترط نادي انتراخت فرانكفورت الألماني الحصول على خدمات لاعب الناشئ بيدرو رويز من أجل الموافقة على بيع لوكا يوفيتش لفريق العاصمة الإسبانية في الصيف المقبل وسط اهتمام كبير من أكبر الأندية الأوروبية وعلى رأسهم .

ويرغب انتراخت فرانكفورت في ضم اللاعب بشكل نهائي، أو مع منح النادي الإسباني أحقية إعادة الشراء في وقت لاحق إذا كان يرغب في التمسك باللاعب الذي يعد من أهم المواهب الموجودة في أوروبا.

سبورت:
فالفيردي يحذر من صلاح

حذر ارنستو فالفيردي المدير الفني لنادي الإسباني، من صعوبة مواجهة ليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في ظل امتلاكهم لهجوم قوي.

وقال فالفيردي في تصريحاته خلال مؤتمر صحفي يوم الجمعة: "هم منافس قوي ويمتلك هجوم قوي يستطيع أن يصنع المشاكل لأي دفاع، في وجود صلاح ومانى وفيرمينو."

الصحافة الإيطالية:
لاجازيتا ديللو سبورت:
تغيير موعد ديربي تورينو

تقرر تغيير موعد مباراة ديربي تورينو بين يوفنتوس وتورينو بسبب كارثة سوبرجا الجوية.

وأعلنت رابطة الدوري الإيطالي عن تقديم موعد المباراة لتُقام يوم 3 مايو بدلا من 4 من نفس الشهر.

وذكرت الصحيفة أن قرار تغيير موعد المباراة بسبب كارثة سوبرجا الجوية والتي وقعت يوم 4 مايو عام 1949 والتي شهدت تحطم طائرة فريق تورينو بسبب سوء الأحوال الجوية.

توتو سبورت:
أنشيلوتي يرفض

ذكرت الصحفية أن نادي مانشستر يونايتد يرغب في التعاقد مع المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، وأن أنشيلوتي المدير الفني لفريق نابولي نفى وجود أي نية لبيع اللاعب.

وأضاف التقرير أنه هناك مساعي جادة من جانب مانشستر يونايتد من أجل عدم الخط الخلفي.

وقال أنشيلوتي في تصريحات نقلتها الصحيفة إن من يريد الفوز باللاعب عليه دفع الشرط الجزائي.

الصحافة الألمانية:
بيلد:
فرانكفورت يفرض شروطه على الريال

كشفت الصحيفة أن نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، بدأ في فرض شروطه على من أجل الحصول على خدمات المهاجم الصربي لوكا يوفيتش في الصيف المقبل.

الصحيفة أوضحت أن النادي الألماني يرغب في الحصول على مقابل مادي يتراوح بين 50 أو 60 مليون يورو بجانب الحصول على خدمات الشاب بيدرو رويز والذي انضم لصفوف الملكي من ريال بيتيس في 2015.

بايرن يفتقد خدمات مدافعه

يفتقد بايرن ميونيخ خدمات مدافعه ماتس هوميلز أمام فيردر بريمن في المباراة المقرر لها مساء السبت ضمن الجولة 30 من مسابقة الدوري الألماني.

وأوضحت الصحيفة أن هومليز سيغيب بسبب عدم جاهزيته ليصبح نيكو كوفاتش المدير الفني للفريق البافاري أمامه نيوكولاس سولي وجيروم بواتينج.

100 مليون يورو لسانشو

كشفت الصحيفة أن نادي بروسيا دورتموند رغم تمسكه بعدم بيع لاعبه الشاب جادون سانشو إلا أن إدارة النادي الألماني قد توافق على بيعه مقابل الحصول على 100 مليون يورو .

وأضافت الصحيفة أن قرار إدارة بروسيا يأتي بسبب وجود رغبة من جانب ثنائي مدينة مانشستر يونايتد وسيتي للحصول على خدمات اللاعب الشاب.

الصحافة الفرنسية:
فرانس فوتبول:
ليون يتنفس الصعداء

دائمًا ما كان يواجه ليون انتقادات عديدة بسبب تذبذب مستواه، ليس فقط على مدار الموسم، بل حتى على مدار المباراة، لكن ليون نجح في الرد على بعض الانتقادات، بعد ثلاث هزائم متتالية، بينها واحدة أطاحت به من الكأس.

وتغلب ليون على آنجيه في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، حيث ظهر رجال المدير الفني برونو جينيسيو بمستوى طيب في ليلة الجمعة، وابتعدوا بفارق 6 نقاط أمام ملاحقهم مارسيليا الذي سيلعب ضمن منافسات الجولة ذاتها.

ليكيب:
فابريجاس يغيب

في الوقت الذي ينتظر فيه باريس سان جيرمان عودة إدينسون كافاني، ماركينيوس، آنخيل دي ماريا أو نيمار في مواجهة موناكو مساء السبت، فإن الأخير صاحب المركز السادس عشر سيعاني من غياب لاعب خط وسطه الإسباني سيسك فابريجاس.

ولم يتعافى فابريجاس من الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة ريمس التي انتهت بالتعادل السلبي، لينضم إلى مجموعة الغائبين عن مواجهة باريس، ويليام فانكويه، جورجي كيفن نكودو، فيلم جوبلز، بيترو بيليجري ووجبريل سيديبيه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - مرتضى منصور يوافق على سفر الزمالك بطائرة خاصة إلى تونس موجز نيوز