أخبار عاجلة
فتاوى رمضانية| متى يبدأ الاعتكاف وما فضله؟ -

الوفد رياضة - صدام جديد بين مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي موجز نيوز

الوفد رياضة - صدام جديد بين مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي موجز نيوز
الوفد رياضة - صدام جديد بين مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي موجز نيوز

[real_title] تنطلق اليوم منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدورى الإنجليزى الممتاز، حيث يلتقى مانشستر سيتى مع توتنهام فى الساعة الواحدة والنصف ظهرًا.

ويدخل السيتى اختبارا صعبًا أمام السبيرز مرة أخرى، بعدما ودع  الدور ربع النهائى من دورى أبطال أوروبا على يد توتنهام بسيناريو مثير، وحرم مانشستر سيتى من مواصلة حلمه حول حصد ٤ ألقاب، بعد الوصول لنهائى كأس الاتحاد الإنجليزي، والتتويج بكأس رابطة المحترفين والمنافسة على لقب الدوري.

ويتواجد مانشستر سيتى خلف ليفربول المتصدر بفارق نقطتين، مع وجود مباراة مؤجلة أمام مانشستر يونايتد.

فى حين يسعى توتنهام صاحب المركز الثالث برصيد ٦٧ نقطة، للفوز من أجل توسيع الفارق مع أرسنال صاحب المركز الرابع، والذى يبعد عنه بفارق نقطة واحدة.

ومن المتوقع أن يدفع بيب جوارديولا المدير الفنى  لمانشستر سيتى بإيدرسون فى حراسة المرمى، وفى الدفاع والكر،

لابورت، ستونز، ميندي، وفى الوسط جوندوجان، بيرناندو سيلفا، كيفين دى بروين، فوى الهجوم سترلينج، اجويرو، ساني.

بينما من المنتظر أن يبدأ توتنهام  المباراة بتشكيل يضم فى حراسة المرمى هوجو لوريس، وفى الدفاع فيرتونخين، سانشيز، دانى روز، تريبيير، وفى الوسط وايناما، ديلى آلي، كريستيان إيركسين، وفى الهجوم سون، لوكاس مورا، لاميلا.

وفى نفس الجولة، تقام أربع مباريات فى الساعة الرابعة، حيث يلتقى ويستهام يونايتد مع ليستر سيتي، وبورنموث مع فولهام، وهيدرسيفلد مع وواتفورد، وولفرهامبتون مع برايتون.

وفى الدورى الإسباني، يستضيف نظيره ريال سوسيداد، الساعة التاسعة إلا ربعاً، على ملعب كامب نو، ضمن الجولة الثالثة والثلاثين.

ويدخل الفريق الكتالونى المباراة أمام ريال سوسيداد راغبًا فى الفوز

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

من أجل حسم تتويجه بلقب الدورى بشكل مبكر، حيث يبعد البرشا بفارق 9 نقاط عن أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد، وذلك قبل نهاية المسابقة بـست جولات.

وفى نفس الجولة يلتقى أتلتيكو مدريد مع إيبار، وسيلتا فيجو أمام جيرونا.

وفى الدورى الإيطالي، يواجه يوفنتوس فريق فيورنتينا، الساعة السادسة مساءً، ضمن منافسات الجولة ٣٣، ويحتاج اليوفى لنقطة وحيدة من أجل حسمه لقب الدوري، وكان من المفترض أن يتم ذلك فى الجولة الماضية إلا أن سبال قلب تأخره أمام اليوفى إلى فوز بهدفين لهدف، معلنًا تأجيل إعلان يوفنتوس بطلًا للدورى الإيطالى بشكل رسمى لأسبوع آخر.

وفى نفس الجولة، يلعب إنتر ميلان  مع روما، الساعة الثامنة والنصف، على ملعب «جوزيبى مياتزا»، فى حين يحل ميلان ضيفًاً ثقيلًا على بارما، الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرًا، ويرغب ميلان بقيادة جينارو جاتوزو مدرب الفريق فى مباراته أمام بارما، فى حصد الثلاث نقاط من أجل توسيع الفارق مع روما صاحب المركز الخامس والذى يبعد عنه بفارق نقطة، وضمان مقعد بدورى أبطال أوروبا فى الموسم المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - مرتضى منصور يوافق على سفر الزمالك بطائرة خاصة إلى تونس موجز نيوز