أخبار عاجلة

رياضة عالمية الجمعة صباحك أوروبي.. تشيلسي يخفض مطالبه.. ونهاية مبكرة لرونالدو مع يوفنتوس

رياضة عالمية الجمعة صباحك أوروبي.. تشيلسي يخفض مطالبه.. ونهاية مبكرة لرونالدو مع يوفنتوس
رياضة عالمية الجمعة صباحك أوروبي.. تشيلسي يخفض مطالبه.. ونهاية مبكرة لرونالدو مع يوفنتوس

صباحك أوروبي.. تشيلسي يخفض مطالبه.. ونهاية مبكرة لرونالدو مع يوفنتوس

الجمعة 19 أبريل 2019 11:46 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية 

ديلي ميل 

تشيلسي يتأهل رغم الرعب 

تأهل تشيلسي إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي بعد الفوز على سلافيا براج بنتيجة (4-3) في لندن، وفوزه ذهاباً خارج ملعبه بهدف نظيف. 

المباراة التي شهدت تسجيل 7 أهداف، شعر خلالها تشيلسي بالرعب من قدرة ضيفه على تسجيل هدفين والتأهل في النهاية، خاصة مع الفرص الكثيرة للضيوف.

أجويرو يظهر بالفيراري بعد الصدمة 

ظهر الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي بسيارته الفيراري الفارهة بعد أقل من يوم من صدمة وداع دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام من ربع النهائي. 

والتقطت الكاميرات أجويرو بسيارة فيراري سوداء قيمتها ربع مليون جنيه إسترليني، خلال توجهه لأحد المطاعم في مدينة مانشستر. 

ذا صن 

انتهاء مشوار رامسي في أرسنال

يبدو أن مشوار آرون رامسي مع أرسنال قد انتهى، بعد أن غادر اللاعب ملعب مباراة فريقه أمام نابولي الإيطالي في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي متأثراً بإصابة. 

وعانى اللاعب من إصابة في الركبة، لتصبح مشاركته فيما تبقى من الموسم الحالي مع أرسنال محل شك، وقد يطول الأمر غيابه عن بداية الموسم الجديد أو فترة الإعداد مع فريقه الجديد يوفنتوس.

مانشستر إيفننج نيوز

تعافي سريع 

يرغب نادي مانشستر سيتي بلاعبيه وجماهيره ومدربه جوارديولا في الحصول على تعافي سريع من صدمة الخروج من دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام. 

مانشستر سيتي سيلعب ضد توتنهام ومانشستر يونايتد في الدوري الأسبوع المقبل من أجل تحقيق انتصارين يقربانه من لقب البريميرليج.

الصحافة الإسبانية

ماركا

دييجو كوستا يرفض المران

رفض دييجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني خوض التدريبات مع الفريق يوم الخميس بالرغم من أنه لا يعاني من أي إصابة ودون الحصول على أي تصريح من الجهاز الفني للنادي بالغياب.

ويشعر المهاجم الإسباني بأن إدارة ناديه لم توفر له الحماية الكافية بعدما تعرض للإيقاف من جانب الاتحاد الإسباني على أثر تعرضه للطرد بسبب التجاوز في حق حكم مباراة فريقه أمام .

آس

تشيلسي يخفض سعر هازارد

قررت إدارة نادي تشيلسي الانجليزي تخفيض مطالبها المالية للتخلي عن خدمات ايدين هازارد لصالح ، وذلك لتوفير أفضل سيولة مالية في ظل رفضه التجديد ونهاية عقده في صيف 2020.

وأصبح تشيلسي منفتحًا من أجل الحصول على 105 مليون يورو مقابل التخلي عن هازارد، في سبيل الحصول على خدمات نيكولاس بيبي لاعب ليل الفرنسي الذي يعد أحد أهداف عدد من الأندية الأوروبية.

سبورت

رسالة كوتينيو

نشر فيليب كوتينيو لاعب جملة فلسفية عبر حسابه الرسمي على انستجرام يمكن أن يتم التعامل معها على أنها تفسير لرد فعله بعد تسجيل الهدف الثالث لصالح في مرمى مانشستر يونايتد.

وقال كوتينيو في رسالته: "لا يجب أن يتم السماع إلى الأشخاص اللذين يحاولون احباطنا، لأن كلامهم محاولة لابعادنا عن الطريق الذي يجب أن نسلكه.. لم أقم طوال حياتي بأي سلوك فيه عدم احترام لأي شخص سواء داخل أو خارج الملعب."

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

الإنتر يريد فان دي بيك

ذكرت الصحيفة أن إدارة نادي إنتر ميلان ترغب في التعاقد مع الهولندي دوني فان دي بيك لاعب فريق أياكس الهولندي.

وأضاف التقرير أن الأنباء الواردة من هولندا تؤكد أن إدارة أياكس ستطلب وضع 50 مليون يورو على طاولة المفاوضات من أجل الموافقة على رحيل اللاعب صاحب الـ22 عامًا.

وكان دي بيك ورفاقه نجحوا في إقصاء يوفنتوس من دوري الأبطال الأسبوع الجاري.

لا جازيتا ديلو سبورت

صلاح مطلوب

نشرت لاجازيتا ديلو سبورت تقريرًا أكدت فيه أن نادي يوفنتوس يرغب في التعاقد مع النجم المصري لاعب ليفربول.

وأضاف التقرير أن صلاح يُعد من أبرز الأسماء المطلوب في قلعة السيدة العجوز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكملت الصحيفة وفقًا لمصادرها أنه هناك عائق وحيد في طريق يوفنتوس من أجل الدولي المصري وهو رغبة نادي في التعاقد مع اللاعب إذا ما فشلت مساعي الملكي في ضم البلجيكي أيدين هازارد.

لا ريبوبليكا

نهاية مبكرة لرونالدو يوفنتوس

أصبحت علاقة كريستيانو رونالدو مع ناديه يوفنتوس الإيطالي معرضة للنهاية بشكل مبكر عن التاريخ المحدد في عقده مع النادي، الذي يستمر حتى 2022.

ويشعر رونالدو بالغضب بعد توديع دوري أبطال أوروبا، ويرى أن الفريق بحاجة إلى تدعيمات من أجل الظهور بالمستوى الذي يأمل اللعب فيه خلال الموسم المقبل.

الصحافة الألمانية

بيلد

معجزة فرانكفورت مستمرة

يواصل اينتراخت فرانفكورت نجاحه وتحقيق معجزة في الدوري الأوروبي، بعد الفوز على حساب بنفيكا بهدفين نظيفين بإياب الدور ربع النهائي للدوري الأوروبي.

وقالت بيلد إن فرانفكورت أصبح من الأربعة الأوائل لأول مرة في مسابقة أوروبية منذ عام 1980، حين فاز بكأس الاتحاد الأوروبي.

كيكر

مواجهتان في 4 أيام

يواجه بايرن ميونيخ فريق فيردر بريمن مرتين في غضون أربعة أيام.

ويلتقي الفريق البافاري يوم السبت في الدوري، قبل أن يواجهه مرة أخرة بالكأس بعدها بأربعة أيام.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

استطلاع: بطلا بدوري الأبطال

أجرت فرانس فوتبول استطلاعا لزوار الموقع، عن بطل دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وتصدر الاستطلاع بـ47 في المئة، تلاه ليفربول بـ26 %، ثم أياكس 23 %، فيما جاء توتنهام أقل الفرق ترشحا للفوز بالقب بـ4 في المئة فقط.

ليكيب

عودة ثلاثي باريس أمام موناكو

يعود ثلاثي باريس سان جيرمان أنخيل دي ماريا، وماركينوس، وكافاني للفريق، قبل مواجهة موناكو بالدوري الفرنسي، المقررة يوم الأحد.

ويبحث باريس عن الفوز بمباراة واحدة من أجل التتويج، بعد 3 محاولات فاشلة آخرها الخسارة في مباراة نانت (2-3).

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - من هو حكم نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وتوتنهام موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - مرتضى منصور يوافق على سفر الزمالك بطائرة خاصة إلى تونس موجز نيوز