ملف الخميس.. تقلبات الدوري مستمرة.. وتفوق إنجليزي في أوروبا

ملف الخميس.. تقلبات الدوري مستمرة.. وتفوق إنجليزي في أوروبا

الجمعة 19 أبريل 2019 02:46 صباحاً كتب: يلاكورة

الجمعة 19 أبريل 2019 01:37 ص

شهد يوم الخميس تقلبات جديدة في الدوري المصري بنزول الأهلي للمركز الثاني وصعود بيراميدز لوصافة الزمالك، بالإضافة إلى انتهاء ربع نهائي الدوري الأوروبي.

الأهلي يخسر

سقط النادي الأهلي مهزوماً أمام بيراميدز بهدف نظيف ليتراجع للمركز الثالث في جدول الترتيب بفارق نقطتين عن الزمالك المتصدر.

الزمالك يتصدر

فاز الزمالك على الإسماعيلي بثنائية نظيفة ليستعيد صدارة الدوري المصري الممتاز، مستفيداً بخسارة الأهلي لاحقاً بهدف نظيف أمام بيراميدز.

إصابة بوطيب

تعرض الدولي المغربي خالد بوطيب للإصابة في مباراة الزمالك والإسماعيلي، ليؤكد مصدر أن اللاعب تعرض لكدمة قوية في الركبة منعته من استكمال اللقاء.

اللعب للفوز

أكد أمير مرتضى المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك أن فريقه يلعب فقط من أجل الفوز في كل المباريات التي يخوضها، وذلك بعد الفوز على الإسماعيلي بثنائية نظيفة.

رد فعل

أكد البلجيكي سيدومير المدير الفني للإسماعيلي أن الزمالك لعب بشكل جيد في المباراة التي حسمها على حساب فريقه، مشيداً بالسويسري جروس.

فوضى عارمة

أكد مارتن لاسارتي مدرب الأهلي أنه تولى تدريب الفريق وسط فوضى عارمة، وذلك بعد خسارة فريقه للمرة الثانية هذا الموسم أمام بيراميدز بهدف نظيف في الدوري.

استهداف اللقب

أكد رامون دياز المدير الفني لنادي بيراميدز أن فريقه يستهدف الفوز باللقب عن طريق تحقيق الانتصار تلو الأخر للاقتراب أكثر من الهدف.

تعقيب البدري

قال حسام البدري لاعب ومدرب الأهلي السابق، ورئيس نادي بيراميدز حالياً :"تفاءلت بخسارة الأهلي"، مشيراً إلى أنه شعر بذلك فور علمه بتشكيل لاسارتي.

مناوشات

نشبت مناوشات بين اللاعبين وأعضاء من العاملين في الناديين بعد انتهاء مباراة الأهلي وبيراميدز، قبل أن يتدخل الأمن ويتم احتواء الأمر بنجاح.

بيراميدز يعقب

أكد المتحدث الرسمي لنادي بيراميدز أن هناك مناوشات ومشادات حدثت بعد المباراة، مشيراً إلى أن النادي الأهلي خالف الاتفاق الأمني قبل اللقاء.

فرحة تركي

عبر تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز عن فرحته بعد فوز فريقه على الأهلي، وقام بإهداء الفوز لوالدته، محتفياً بتصدر فريقه للمسابقة على حد تعبيره، لكنه ما زال ثانياً بفارق الأهداف عن الزمالك.

تفوق إنجليزي

استمر التفوق الإنجليزي في أوروبا بوصول تشيلسي إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي بعد العبور بصعوبة من عقبة سلافيا براج.

أرسنال يفوز

وفاز أرسنال على نابولي في إيطاليا بهدف نظيف ليصبح نصف نهائي الدوري الأوروبي به فريقين من إنجلترا، مثل دوري أبطال أوروبا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى