الوفد رياضة - تكليف أبو ريدة بدراسة تنظيم البطولة العربية للمنتخبات موجز نيوز

تكليف أبو ريدة بدراسة تنظيم البطولة العربية للمنتخبات[real_title] هاني ابوريدة رئيس اتحاد الكرة
كتب - كريم عبدالمحسن

يدرس الاتحاد العربي لكرة القدم برئاسة المستشار ترك آل الشيخ، تنظيم البطولة العربية على مستوى المنتخبات، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته البطولة العربية للأندية، والمنافسة القوية والحماسية بين كل الأندية العربية على مدار موسمين متتاليين.

وكان الاتحاد العربي عقد اجتماعا هاما اليوم، الأربعاء، في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، ناقشت خلاله إطلاق البطولة العربية

للمنتخبات، وتحمس الجميع للفكرة. كما رصد الاتحاد مبلغا ماليا كبيرا لإطلاق هذه البطولة، والذي توقع لها الجميع النجاح الكبير، لذلك تم تشكيل لجنة ضمت المهندس هاني أبو ريدة وبعض رؤوساء الأندية العربية، وذلك لدراسة المقترح.

وأسند الاتحاد العربي هذه المهمة إلى المهندس هاني

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، في ظل النجاح الكبير للبطولة العربية للأندية التي أقيمت في مصر العام بالماضي، بالإضافة إلى الخبرة الدولية الكبيرة التي يتمتع بها رئيس الجبلاية.

وبدأ أبو ريدة ومعه الجزائري راوراوة في دراسة الملف من مختلف الجوانب، وذلك لتقديم مقترح يليق بالبطولة الأكبر عربيا، حيث انخرط رئيس الجبلاية مع رؤساء الأندية العربية في مناقشة الملف من الناحية التنظيمية والتسويقية للخروج بالبطولة في أبهى صورها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - الزمالك يطالب بفتح باب القيد بشكل استثنائي قبل استئناف الدوري موجز نيوز