الوفد رياضة - دي ليخت مدافع أياكس يكشف حقيقة التوقيع لـ موجز نيوز

[real_title] دي ليخت مدافع أياكس الهولندي
كتب - أمير فرج:

كشف الهولندي ماتياس دي ليخت مدافع فريق أياكس أمستردام، حقيقة توقيعه لنادي الإسباني، للانتقال إلى صفوف البلوجرانا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال دي ليخت في تصريحات نشرها موقع "ten sport" الفرنسي: "لا يوجد شيء أعلن عنه ولم أوقع حاليًّا ونحن الآن في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ومتصدرين الدوري الهولندي وهذا كافٍ بالنسبة لي".

كما تواصلت شبكة "ESPN" العالمية، مع أحد المصادر داخل نادي ، والذي أكد أن الصفقة قد حسمت لصالح البرسا بمقابل يقترب من 80 مليون يورو.

ويستند المسئولون لتمويل الصفقة على بيع بعض لاعبي الفريق الأول بعد نهاية الموسم، لدفع المبلغ المطلوب في اللاعب الهولندي الشاب لتدعيم الدفاع قبل بداية الموسم الجديد.

وكان قد حسم صفقتين مهمتين للموسم المقبل وهما: جيان كلير توديبو المدافع القادم من تولوز في يناير الماضي، وفرينكي دي يونج لاعب وسط أياكس الذي سيبدأ مسيرته مع الفريق في يوليو المقبل.

وكان فريق أياكس الهولندي قد فجر مفاجأة ثانية في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، عقب الإطاحة بنادي الإسباني حامل اللقب لثلاث مواسم متتالية، من دور الـ16، ليكرر المفاجأة بإقصاء يوفنتوس على ملعبه ووسط جمهوره، من دور ربع نهائي البطولة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - مرتضى منصور يوافق على سفر الزمالك بطائرة خاصة إلى تونس موجز نيوز