الوفد رياضة - موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد بدوري ابطال اوروبا .. والقنوات الناقلة موجز نيوز

الوفد رياضة - موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد بدوري ابطال اوروبا .. والقنوات الناقلة موجز نيوز
الوفد رياضة - موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد بدوري ابطال اوروبا .. والقنوات الناقلة موجز نيوز

[real_title] تتوجه انظار عشاق كرة القدم الاوروبية الي ملعب كامب نو لمتابعة المواجهة النارية والمرتقبة بين برشلونة الاسباني ومانشستر يونايتد في اياب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا .

وكان الفريق الكتالوني قد حقق فوزاً هاماً في لقاء الذهاب بهدف دون رد .

 

موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد بدوري ابطال اوروبا

تنطلق مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، بينما يكون موعد اللقاء في العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت مدينة ابوظبي .

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ومانشستر يونايتد بدوري ابطال اوروبا

تنقل مباراة برشلونة الاسباني ومانشستر يونايتد عبر قناة beIN SPORTS HD 1 بصوت المعلقين الرياضيين عصام الشوالي

من الملعب و حفيظ دراجي .

 

ويسعى مانشستر يونايتد لتكرار العودة التاريخية التى حققها أمام باريس سان جيرمان فى دور الـ16 بعدما كان متأخرًا بهدفين على ملعبه «أولد ترافورد»، وعاد بمعجزة فى حديقة الأمراء.

فيما قطع البلوجرانا منتصف المشوار نحو التأهل إلى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، وذلك بعد تحقيق الفوز على حساب الشياطين الحُمر بهدف دون رد، وسيخوض برشلونة هذا اللقاء فى معقله على أمل تحقيق الفوز وتأمين نتيجة الذهاب، لاستعادة الكأس ذات الأذنين الغائبة عن الكتيبة الكتالونية منذ عام 2015 والتى كان

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

وصيفها فريق يوفنتوس.

سيغيب عن برشلونة فى اللقاء ضد مانشستر يونايتد لاعب واحد بسبب الإصابة هو رافينيا، ولن يفتقد الكتلان أى لاعب آخر بسبب الإيقاف.

وينتظر أن يبدأ فالفيردى بنفس طريقته مع الفريق، وسيدفع بحارسه الأساسى تير شتيجن، وأمامه سيتواجد الرباعى روبيرتو وبيكيه وأومتيتى وألبا، أما فى الوسط سيتواجد الثلاثى آرتورو فيدال، بجانب بوسكيتس وراكيتيتش، وسيقود الهجوم ميسى وسواريز وكوتينيو.

فى المقابل،سيفتقد مانشستر يونايتد فى موقعة ربع نهائى دورى الأبطال أمام برشلونة 3 لاعبين بداعى الإصابة، هم أنطونيو فالنسيا، ماتيو دارميان، إيريك بايلى، أما عن الإيقافات فسيفتقد الشياطين الحُمر الظهير الأيسر لوك شاو بسبب تراكم البطاقات.

ويبدأ المدرب أولى سولشاير بنفس الطريقة التى اعتاد عليها مع الفريق، وسيعتمد على سمولينج وفى مركز قلب الدفاع، وسيتولى قيادة خط هجوم الفريق فى هذا اللقاء الثلاثى روميلو لوكاكو، أنتونى مارسيال، ماركوس راشفورد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى