أخبار عاجلة

رياضة عالمية الأحد تقرير.. صلاح ضد هازارد.. ماذا يفعل البلجيكي أمام "نجمه" المفضل؟

تقرير.. صلاح ضد هازارد.. ماذا يفعل البلجيكي أمام "نجمه" المفضل؟

الأحد 14 أبريل 2019 11:46 صباحاً كتب: منة عمر

الأحد 14 أبريل 2019 11:24 ص

"أنا معجب بصلاح، فهو قام بالعديد من الأشياء المذهلة في موسمين، أنظر إلى طريقة لعبه وأحاول الوصول للمستوى الذي وصل إليه".. تصريح سابق للنجم البلجيكي ادين هازارد لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي عن زميله السابق في صفوف البلوز النجم المصري .

الثنائي سبقا ولعبا سويًا خلال الفترة القصيرة التي تواجد بها "مو" في تشيلسي وقت الإدارة الفنية للبرتغالي جوزيه مورينيو.

مشوار صلاح بقميص تشيلسي لم يستمر طويلًا، فصاحب الـ25 عامًا انتقل إلى ملعب ستامفورد بريدج خلال فترة الانتقالات الشتوية لموسم 2013/2014، قضى موسمًا لعب خلاله 11 مباراة في مختلف البطولات، لينتقل إلى فيرونتينا لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة ثم إلى روما قبل أن يفعل الأخير بند الشراء في عقد "مو" في 2016.

عقب نهاية رحلة الفرعون المصري في ، عاد إلى الدوري الإنجليزي مجددًا عبر بوابة ملعب آنفليد معقل فريق ليفربول ويقدم موسمًا أكثر من رائع حقق خلاله العديد من الأرقام القياسية التي منحته لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي في نهاية الموسم.

هازارد قائد المنتخب البلجيكي الذي وصل بمنتخب بلاده إلى المركز الثالث في منافسات كأس العالم الأخيرة التي استضافتها روسيا، تربطه علاقة أكثر من رائعة مع النجم المصري، حيث رشحه الموسم الماضي للفوز بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي المقدمة من رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين في إنجلترا (PFA Player of the Year) بجانب كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي، وهاري كين نجم توتنهام.

هازارد واجه صلاح خلال 4 مباريات في بطولتين مختلفتين، (منها 3 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي- ومباراة في كأس رابطة المحترفين).

خلال الموسم الماضي التقى هازارد ضد صلاح في مباراتين بالدوري الإنجليزي، انتهت المواجهة الأولى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريقي، وسجل "مو" هدف الريدز وتعاجل ويليان للبلوز، أما في المواجهة الثانية، خسر الريدز المباراة بهدف دون رد، سجله جيرو.

خلال الموسم الحالي، التقى صلاح -هازارد في مباراتين الأولى في الجولة السابعة من بطولة الدوري وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 سجل هازارد هدف البلوز، وتعادل ستوريدج للريدز.

آخر مباراة جمعت الثنائي المصري- البلجيكي كانت في بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية في الدور الثالث، وخسرها ليفربول بهدفين مقابل هدف، ليودع منافسات البطولة.

سجل هازارد هدف الفوز لتشيلسي، بعدما تقدم ليفربول عن طريق ستوريدج، وتعادل ايمرسون للبلوز.

خلال الموسم الحالي شارك صلاح في 33 مباراة بقميص ليفربول في الدوري، بواقع 2828 دقيقة، سجل 18 هدفًا وصنع 9 آخرين.

هازارد ظهر في 32 مباراة بقميص تشيلسي هذا الموسم بالدوري، بواقع 2545 دقيقة، سجل 16 هدفًا وصنع 12 آخرين.

اقرأ أيضًا 

تقرير.. إنفاق يقرب النصف مليار لم يشفع.. حلم الأهلي الإفريقي يتبخر مجددا

مصدر بالأهلي: وليد سليمان لن يلحق بمباراة بيراميدز

فضل يتحدث عن.. انتقادات الاتحاد التونسي.. ولماذا غاب الحضري وحسام حسن عن قرعة كأس الأمم؟

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - الإسماعيلي يهدد بعدم إذاعة مبارياته المتبقية بالدوري موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - فرج عامر يكشف حقيقة إيقاف باسم مرسي لنهاية الموسم موجز نيوز