أخبار عاجلة

ملف السبت.. الأهلي يودع الأبطال.. تونس تنتقد ومصر ترد

ملف السبت.. الأهلي يودع الأبطال.. تونس تنتقد ومصر ترد

الأحد 14 أبريل 2019 02:46 صباحاً كتب: أحمد شريف

الأحد 14 أبريل 2019 01:35 ص

شهد يوم السبت، عددًا من الأحداث والمباريات الهامة قاريًا وعالميًا، إلا أن وداع الأهلي لدوري الأبطال الأفريقي بشكل رسمي على يد صنداونز الجنوب أفريقي يعد هو الأبرز.

فوز بلا قيمة

حقق الأهلي فوزًا بلا قيمة على حساب صنداونز بهدف نظيف، ليودع دوري أبطال أفريقيا من دور الثمانية، بعدما كان مطالبًا بالتفوق بخمسة أهداف نظيفة على الأقل. (طالع من هنا)

لاسارتي يوضح

أوضح مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي، ما إذا كان يفكر في الاستقالة من منصبه أم البقاء، بعدما ودع فريقه دوري الأبطال من دور الثمانية. (طالع من هنا)

صحف جنوب أفريقيا

تحدثت صحف جنوب أفريقيا عن مواجهة فريقها، صنداونز، مع الأهلي، حيث كانت الإشادات إغلبها منصب في مصلحة الحارس دينيس أونيانجو لاعب الفريق. (طالع من هنا)

عقدة التاسعة

منذ تتويج الأهلي عام 2013 بلقبه الثامن لدوري الأبطال، بعد الفوز على فريق أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، والفريق الأحمر لم يعرف بعدها طريق الفوز باللقب القاري. (طالع من هنا)

نصف النهائي

اكتمل عقد أندية الدور قبل النهائي من دوري أبطال أفريقيا، بعدما تأهلت أندية الوداد المغربي، التونسي، صنداونز الجنوب أفريقي ومازيمبي الكونغولي. (طالع من هنا)

تونس تنتقد

انتقد الاتحاد التونسي لكرة القدم في بيان رسمي، ملعب ، الذي يستضيف مباريات نسور قرطاج في كأس أمم أفريقيا 2019، في ظل عدم الانتهاء من تجهيزه حتى الآن. (طالع من هنا)

مصر ترد

رد الاتحاد المصري لكرة القدم، عن طريق أحمد مجاهد المنسق العام للجنة المنظمة لكأس الأمم، على الانتقاد التونسي بشأن ملعب ، لافتًا إلى أن الاستاد سيكون من بين الأفضل في كان 2019. (طالع من هنا)

تتويج مؤجل

تأجل تتويج نادي يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي للمرة الثامنة على التوالي، وذلك بعد تعثره أمام سبال، ليصبح التأجيل الثاني على التوالي للسيدة العجوز بعد الجولة الماضية. (طالع من هنا)

دورتموند يتصدر

نجح نادي بروسيا دورتموند في الصعود لصدارة الدوري الألماني الممتاز من جديد، ولكن بصورة مؤقتة، بعدما تغلب على ماينز، لينتظر ما ستسفر عنه المواجهة المقبلة لبايرن ميونخ. (طالع من هنا)

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - الوداد يطلب إلغاء مباراته أمام الترجي موجز نيوز