أخبار عاجلة
بطل سباحة يعوم على ظهره دون تحريك أطرافه -

الأهلي يراهن على "شبه المستحيل" أمام صنداونز في أمسية تبدو وداعية

الأهلي يراهن على "شبه المستحيل" أمام صنداونز في أمسية تبدو وداعية

السبت 13 أبريل 2019 02:46 صباحاً كتب: هادي المدني

السبت 13 أبريل 2019 01:38 ص

يلتقي الأهلي أمام صنداونز الجنوب إفريقي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا على استاد برج العرب بالأسكندرية في السادسة من مساء اليوم السبت.

بعد الخسارة أمام صنداونز في مباراة الذهاب خارج الأرض بنتيجة 5-0 أصبح على الأهلي تسجيل 6 أهداف من أجل التأهل أو على الأقل معادلة النتيجة بخماسية نظيفة وهو أمر يبدو مستحيلًا بالنسبة للفريق الأكثر تتويجًا بدوري أبطال إفريقيا.

ولم يتمكن الأهلي على مدار تاريخ مواجهاته مع أندية جنوب إفريقيا من تحقيق فارق أكثر من 3 أهداف، كان الأول أمام صنداونز في نهائي دوري الأبطال 2001 بنتيجة 3-0، والثاني أمام كايزر تشيفز بالسوبر الإفريقي بنتيجة 4-1.

لكن الأمل الذي يتمسك به الأهلي هو أنه سبق له أن أحرز 6 أهداف الموسم الماضي أمام النجم الساحلي في إياب نصف النهائي، لكن تكرار هذه النتيجة ليس كافيًا ليتأهل الأهلي لو كرارها أمام صنداونز حيث أن المباراة أمام الفريق التونسي انتهت 6-2.

ودخل الأهلي معسكر مباراة صنداونز، بقائمة تضم: محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير - حسام عاشور - أحمد فتحي - أيمن أشرف - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - محمد هاني - محمود وحيد - حمدي فتحي - عمرو السولية - علي معلول - ناصر ماهر - مروان محسن - رمضان صبحي - حسين الشحات - وليد أزارو - صلاح محسن - محمد شريف - جونيور أجايي.

وشهدت القائمة حضور كل القوى الهجومية المتاحة في قائمة الأهلي، بحضور كل الأجنحة والمهاجمين باستثناء أحمد حمودي، واللاعبين غير المقيدين في إفريقيا مثل أحمد الشيخ وجيرالدو وصالح جمعة.

حاول مارتن لاسارتي المدير الفني في أكثر من مناسبة التأكيد على أنه سيتمسك بالأمل في العودة، حيث قال بمجرد الهزيمة في لقاء الذهاب "سنتحدث قليلًا ونعمل كثيرًا".

سيعمل الأهلي على صناعة التاريخ أمام صنداونز، في مواجهة بالتأكد ستكتب بالتاريخ، إما بسبب النتيجة الكبيرة التي حققها صنداونز في مباراة الذهاب، أو أن يحقق الأهلي عودة تاريخية "شبه مستحيلة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصدر بالزمالك: شكوك حول لحاق حازم إمام بلقاء الإسماعيلي
التالى الوفد رياضة - فرج عامر يكشف حقيقة إيقاف باسم مرسي لنهاية الموسم موجز نيوز