أخبار عاجلة

الوفد رياضة - الأهلي يتسلح برسائل جماهيره قبل موقعة رد الاعتبار أمام صنداونز موجز نيوز

الأهلي يتسلح برسائل جماهيره قبل موقعة رد الاعتبار أمام صنداونز[real_title] مباراة الاهلي وصنداونز
كتب ـ محمد اللاهوني:

رفعت جماهير النادي الأهلي لافتة كبيرة في مباراة مصر المقاصة بالدوري حملت رسالة مهمة للاعبي الفريق قبل 24 ساعة من اللقاء المرتقب ضد صن داونز الجنوب أفريقي غداً السبت في إياب ربع النهائي بدوري أبطال أفريقيا بعد الهزيمة بخماسية نظيفة وكتبت الجماهير على اللافتة «اصنعوا ملحمة للصعود نتباهى بها حتى الموت».

رسالة جماهير الأهلي كانت حديث معسكر الفريق الأحمر الذي بدأ مساء أمس الخميس بالإسكندرية استعداداً للمباراة المرتقبة ضد صن داونز بجانب رد الفعل الذي قام به محمود الخطيب رئيس الأهلي عقب تسجيل الهدف الثاني للفريق في لقاء المقاصة بالدوري الذي فاز به الأهلي بنتيجة 2-1 وقام بتقبيل يده تعبيراً عن رضاه بالفوز وتنفس الصعداء خاصة أن التعادل أو الخسارة أمام المقاصة بعد أيام من خماسية صن داونز كان يمثل ضربة قوية للفريق.

وعكف الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي على تجهيز خطة الانتقام من صن داونز خاصة أن الفريق الأحمر لديه هدف وهو رد الاعتبار أولاً بغض النظر عن القدرة على تحقيق الفوز بفارق 6 أهداف ولكن الأهم هو إعادة الهيبة خاصة مع الإقبال الجماهيري المكثف على تذاكر اللقاء رغم الهزيمة المريرة أمام بطل جنوب أفريقيا.

ويخضع كريم وليد نيدفيد لاعب الوسط لأشعة وفحص طبي لحسم مشاركته في مباراة صن داونز بينما خضع عمرو السولية لاعب الوسط لجلسات استشفائية لتجهيزه لخوض اللقاء مع حمدي فتحي بسبب شكواه من الإجهاد.

واقترب المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق من قيادة الخط الأمامي بعدما عاد للتهديف وهز الشباك بعد غياب استمر 3 شهور كاملة في

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

ظل سرعات أزارو وقدرته على خلخلة دفاع صن داونز على حساب مروان محسن البطء في تحركاته وصلاح محسن البعيد عن مستواه.

وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة ، أنه لا صوت يعلو فوق مباراة صن داونز قائلاً: «نخوض مباراة العودة أمام صن داونز باسمنا وتاريخنا، ومواقفنا التي يعرفها الجميع ستكون أمام أعيننا، وبالطبع ستكون مهمة صعبة للغاية، ولكننا قادرون على تحقيق المطلوب فيها».

وأوضح أن الأهلي فريق كبير ويمتلك اسما وتاريخا كبيرين في كرة القدم، ومن ثم سنتعامل مع مباراة صن داونز على هذا الأساس، مشددا على أنها في النهاية مباراة كرة قدم 90 دقيقة نسعى فيها لتحقيق أهدافنا.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن هناك تركيزا شديدا من جانب اللاعبين في مباراة صن داونز التي بدأ التفكير فيها بشكل جاد وكامل عقب الانتهاء مباشرة من مباراة مصر المقاصة أمس الأربعاء، مؤكدا أن الأمور تسير بشكل جيد، وأن هناك رغبة قوية لتحويل وترجمة دوافعنا ورغبتنا في الهدف المنشود على أرض الواقع رغم الظروف الصعبة المحيطة باللقاء.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - بيليه تحت المراقبة الصحية في مستشفى برازيلي موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - فرج عامر يكشف حقيقة إيقاف باسم مرسي لنهاية الموسم موجز نيوز