أخبار عاجلة

الوفد رياضة - بيليه تحت المراقبة الصحية في مستشفى برازيلي موجز نيوز

[real_title] أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه

ذكر مستشفى ألبرت آنشتاين في ساو باولو حيث يوجد أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه، أن بطل العالم ثلاث مرات بـ "صحة جيدة"، لكنه سيبقى الخميس تحت المراقبة بعدما أمضى ستة أيام في مستشفى بباريس يتعالج من التهاب حاد في المسالك البولية.

وأوضح المستشفى في نشرة طبية، أن الحالة الصحية للاعب السابق البالغ 78 عاما، والذي سيخضع لعملية إزالة حصوة من الحالب "مستقرة".

وتابع "إنه بحالة جيدة، خضع للفحوصات الطبية وما زال تحت المراقبة الصحية".

وتأتي هذه الإجراءات الطبية عقب إعلان إدارة المستشفى الأربعاء أن "الملك" بيليه سيخضع لعملية إزالة حصوة من الحالب، بعدما كشفت "الفحوص وجود حصوة في الحالب الأيسر، وتمت برمجة إزالتها لكن الموعد لم يحدد بعد". ولم يصدر أي بيان يوضح سبب عدم خضوع بيليه لعملية فورية.

وكان بيليه أصدر الاثنين في بيان غامض خضوعه لـ "تدخل جراحي" خلال إقامته في المستشفى الأمرdكي في باريس.

ووصل "الملك" بيليه الثلاثاء إلى المستشفى في مدينة ساو باولو بعد ساعات من عودته إلى بلاده قادما من فرنسا، وهو على كرسي متحرك.


 وأدخل النجم البرازيلي المستشفى غداة مشاركته في حفل ترويجي جمعه بالنجم الفرنسي لاعب سان جرمان كيليان مبابي، أقامته علامة تجارية خاصة بالساعات يربطها بهما عقد إعلاني. وخلال الحفل، بقي جالسا لكنه تحدث إلى الصحافيين وتبادل أطراف الحديث والابتسامات مع مبابي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ملف الخميس.. الزمالك يهدي الأهلي الصدارة.. وجريمة ضد صلاح
التالى الوفد رياضة - فرج عامر يكشف حقيقة إيقاف باسم مرسي لنهاية الموسم موجز نيوز