ملف الخميس.. الزمالك يهدي الأهلي الصدارة.. وجريمة ضد صلاح

ملف الخميس.. الزمالك يهدي الأهلي الصدارة.. وجريمة ضد صلاح

الجمعة 12 أبريل 2019 02:46 صباحاً كتب: عبد القادر سعيد

الجمعة 12 أبريل 2019 01:19 ص

استمرت التقلبات في جدول الدوري المصري الممتاز بمباريات الخميس، لكن هذه المرة طال التغير قمة المسابقة بتبادل المراكز بين الأهلي والزمالك، بينما واصل بيراميدز زحفه نحو المقدمة.

الزمالك يسقط

سقط الزمالك مهزوماً بهدفين مقابل هدف أمام المصري في مباراة الجولة 29 في بطولة الدوري الممتاز، ليتراجع إلى المركز الثاني تاركاً الصدارة للأهلي حامل اللقب بفارق نقطة واحدة عنه.

بيراميدز يقترب

اقترب بيراميدز من قمة الدوري المصري بعدما عادل رصيد الزمالك بـ57 نقطة عقب فوزه على الاتحاد السكندري (3-2)، لكنه خاض مباراتين أكثر من الزمالك والأهلي.

مجرد 3 نقاط

أكد أحمد حسن المشرف العام على الكرة بنادي بيراميدز أن مباراة الأهلي لا تساوي أكثر من مجرد 3 نقاط، متمنياً أن تخرج المباراة بنفس شكل مباراته أمام الزمالك التي انتهت بالتعادل (3-3).

طريقة معروفة

أكد إيهاب جلال المدير الفني للنادي المصري، أن طريقة لعب الزمالك أصبحت معروفة للجميع، مشيراً إلى أنه نجح في إغلاق مفاتيح لعب الزمالك وكان ذلك سبباً في فوزه باللقاء.

تعثر الزمالك دفعة

أكد رامون دياز مدرب بيراميدز أن تعثر الزمالك بالخسارة أمام المصري منح فريقه دفعة قوية ليتقدم للأمام، ويحقق فوزه الصعب بعشرة لاعبين على الاتحاد السكندري.

بيراميدز يفقد خربين

تأكد غياب الدولي السوري عمر خربين عن بيراميدز في مباراته المقبلة أمام النادي الأهلي، وذلك بسبب تعرضه للطرد أمام الاتحاد السكندري، ليفقد الفريق الوليد أحد أبرز أسلحته أمام المتصدر.

الزمالك يفقد النقاز

تعرض حمدي النقاز للطرد بعد انتهاء الوقت الأصلي من مواجهة الزمالك والمصري، ليتأكد غيابه عن مباراة الإسماعيلي المقبلة في الدوري.

الونش يغيب

محمود الونش أيضاً لن يشارك مع الزمالك أمام الإسماعيلي بسبب الإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث في مباراة فريقه التي خسرها أمام المصري.

قائمة الأهلي

أعلن لاسارتي قائمة الأهلي لمواجهة صنداونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وضمت القائمة كل العناصر الهجومية المقيدة إفريقياً باسثتناء اللاعب أحمد حمودي فقط.

تصنيف أمم إفريقيا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تصنيف المنتخبات المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها الصيف المقبل في مصر، وجاءت مصر على رأس منتخبات التصنيف الأول بصفتها البلد المضيف.

جريمة ضد صلاح

تعرض الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول لهتافات عنصرية من جماهير تشيلسي التي وصفته بالإرهابي، ما أثار غضب عارم في إنجلترا.

بيان تشيلسي

تطورت الأزمة سريعاً في إنجلترا، وأصدر نادي تشيلسي بياناً يدين فيه واقعة العنصرية ضد محمد صلاح، متوعداً بملاحقة مرتكبي هذه الواقعة المصنفة ضمن جرائم الكراهية.

بيان ليفربول

لم يختار ليفربول الصمت في أزمة نجمه، وأصدر بياناً رسمياً يدين خلاله الواقعة، وتوعد باتخاذ إجراءات ضد مرتكبي الواقعة.

بيان الشرطة

تدخلت شرطة ميرسياسيد وأصدرت بياناً رسمياً تؤكد خلاله إدانة الواقعة، مع فتح تحقيق موسع لمعاقبة مرتكبي الواقعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى