رياضة عالمية الخميس أرسنال يهزم نابولي.. وبنفيكا يقترب.. وفالنسيا يخطف الانتصار في الدوري الأوروبي

أرسنال يهزم نابولي.. وبنفيكا يقترب.. وفالنسيا يخطف الانتصار في الدوري الأوروبي

الخميس 11 أبريل 2019 11:46 مساءً كتب: د ب أ

الخميس 11 أبريل 2019 11:24 م

قطع فريق أرسنال الإنجليزي شوطًا هاما في مشوار التأهل إلى قبل نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم، وذلك بفوزه على نابولي الإيطالي 2 / صفر ، اليوم الخميس، في ذهاب دور الثمانية للمسابقة.

وتقدم الويلزي آرون رامسي بالهدف الأول لأرسنال في الدقيقة 14، ثم سجل لوكاس توريرا الهدف الثاني في الدقيقة 25.

ويلتقي الفريقان في إياب دور الثمانية على ملعب "سان باولو" في مدينة نابولي الإيطالية، يوم الخميس المقبل.

وفاز بنفيكا البرتغالي فوزا ثمينا 4 / 2 على ضيفه آينتراخت فرانكفورت الألماني اليوم الخميس في ذهاب دور الثمانية لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وتقدم بنفيكا بهدف حمل توقيع جواو فيلكيس في الدقيقة 21 من ركلة جزاء تسبب فيها إيفان نديكان لاعب فرانكفورت، الذي حصل على إثرها على بطاقة حمراء.

ورغم النقص العددي للفريق الألماني، أدرك لوكا جوفيتش التعادل لفرانكفورت في الدقيقة 40، غير أن فرحة الضيوف بالتعادل لم تدم طويلا، عقب تسجيل جواو فيلكس الهدف الثاني لبنفيكا في الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول بتقدم بنفيكا 2 / 1.

وعزز روبن دياز من تقدم بنفيكا، عقب تسجيله الهدف الثالث للفريق البرتغالي في الدقيقة 50، قبل أن يعود فيليكس لهز الشباك مجددا، محرزا الهدف الرابع لأصحاب الأرض، وأيضا الرابع له في الدقيقة 54.

وتكفل جونسالو باسيينسيا بتسجيل الهدف الثاني لفرانكفورت في الدقيقة 72.

ويتعين على فرانكفورت الفوز 2 / صفر في مباراة الإياب من أجل التأهل إلى الدور قبل النهائي، فيما يكفي بنفيكا الخسارة بفارق هدف واحد ليواصل مسيرته في المسابقة.

وخطف فريق فالنسيا الإسباني فوزًا صعبًا اليوم الخميس من معقل مواطنه فياريال، في ذهاب دور الثمانية للدوري الأوروبي لكرة القدم، وذلك بالفوز عليه 1 / 3.

وتقدم بلنسية في الدقيقة السادسة عن طريق البرتغالي جونزالو جيديش، قبل أن يتعادل سانتي كازورلا لفياريال من ركلة جزاء في الدقيقة 36. ثم خطف الدنماركي دانييل فاس الهدف الثاني لبلنسية في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي.، وأضاف جيديس هدفًا ثالثا في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع .

ويلتقي الفريقان إيابًا يوم الخميس المقبل، على ملعب" ميستايا" بمدينة بلنسية الإسبانية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - الوداد يطلب إلغاء مباراته أمام الترجي موجز نيوز