أخبار عاجلة

صباحك أوروبي.. قيمة صلاح.. ونهاية بيل.. وفشل يوفنتوس

صباحك أوروبي.. قيمة صلاح.. ونهاية بيل.. وفشل يوفنتوس
صباحك أوروبي.. قيمة صلاح.. ونهاية بيل.. وفشل يوفنتوس

صباحك أوروبي.. قيمة صلاح.. ونهاية بيل.. وفشل يوفنتوس

الخميس 11 أبريل 2019 11:46 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

فان دايك يصوت لرحيم سترلينج

صوت المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك نجم ليفربول الإنجليزي للاعب رحيم سترلينج نجم مانشستر سيتي في جائزة لاعب العام في إنجلترا للموسم الحالي.

أما رحيم سترلينج فأكد أنه قام بالتصويت للاعب هاري كين مهاجم توتنهام الذي تعرض لإصابة قد تقضي على موسمه الحالي، وذلك في مواجهة سيتي بدوري الأبطال.

صلاح ثالث أغلى لاعب في البريميرليج

وفقاً لتقييمات CIES جاء النجم المصري في المركز الثالث في قائمة أغلى لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز خلف هاري كين ورحيم سترلينج.

قيمة هاري كين تم تقديرها بمبلغ 171 مليون إسترليني، بينما جاء سترلينج ثانياً بقيمة 161 مليون إسترليني، ومحمد صلاح ثالثاً بقيمة 160 مليون إسترليني.

ذا صن

إراحة هازارد

يتجه ساري مدرب تشيلسي لمنح لاعبه البلجيكي إدين هازارد راحة في مباراة فريقه المقبلة بالدوري الأوروبي في ذهاب ربع النهائي أمام سلافيا براج.

هازارد تألق بتسجيل هدفين في البريميرليج في شباك وست هام الجولة الماضية، ويفضل مدربه إراحته من أجل إشراكه أمام ليفربول في الجولة المقبلة في الدوري.

ديلي ستار

قوة أرسنال الضاربة

طالب تشاري نيكولاس المحلل بشبكة سكاي سبورتس، المدرب أوناي إيمري بضرورة إشراك الثناي لاكازيت وأوباميانج جنباً إلى جنب أمام نابولي.

أرسنال يستضيف نابولي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب الإمارات مساء الخميس، ويرى نيكولاس أن فرصة أرسنال أكبر، خاصة لو لعب الثنائي الفرنسي الجابوني معاً في الهجوم.

الصحافة الإسبانية

آس

نهاية بيل

قرر نادي عدم التمسك بخدمات الويلزي جاريث بيل جناح الفريق، والسماح له بالرحيل في الصيف المقبل بعد مسيرة غير موفقة مع الفريق وسلسلة من الإصابات.

وسيقوم بمنح جاريث بيل ووكيل اعمال حرية اختيار الوجهة المقبلة له وذلك بإبلاغهم بهذا الأمر الاثنين المقبل خلال اجتماع مع جوزيه انخيل سانشيز المدير العام للنادي.

ماركا

لعنة جوارديولا

تواصلت لعنة بيب جوارديولا المدير الفني الحالي لمانشستر سيتي، حيث لم يتمكن من تحقيق الفوز خارج الأرض على مدار 10 مباريات متتالية في مسيرته خارج الأرض سواء بربع أو نصف نهائي دوري الأبطال.

وبدأت المسيرة السلبية لجوارديولا في موسم 2011-2012 عندما قاد وتعادل سلبيًا أمام ايه سي ميلان في ، ثم خسر 1-0 من تشيلسي في لندن، واستمرت مع بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي، فيما كان أخر فوز خارج الأرض أمام في موسم 2010-2011.

سبورت

قائمة البرسا ترفض جريزمان

يرفض عناصر نادي فكرة انضمام أنطوان جريزمان لصفوف الفريق في الصيف القادم، وفي ظل التقارير المنتشرة عن رغبة النادي في الحصول على خدماته في صفقة قد تكلف النادي 120 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي.

وقال الإعلامي الإسباني مانو كارينو أن فريق يرفض تمامًا فكرة انضمام جريزمان للفريق وأخبروا الإدارة بالأمر وذلك بسبب رفض اللاعب في بداية الموسم الحالي الانضمام للفريق.

موندو ديبورتيفو

يفوز على أولد ترافورد

حقق نادي فوزه الأول على مانشستر يونايتد في أولد ترافورد خلال تاريخ مواجهات الفريقين بعدما أحرز لوك شو مدافع صاحب الأرض الكرة بالخطأ في مرمى فريقه.

وكسر عقدة أولد ترافورد، غير أن النتيجة ظلت غير محسومة قبل لقاء العودة في كامب نو الثلاثاء المقبل.

‎الصحافة الإيطالية

كورييري ديللو سبورت

ماندزوكيتش يفلت من العقوبة

قالت الصحيفة إن الكرواتي ماريو ماندزوكيتش مهاجم يوفنتوس الإيطالي أفلت من العقوبة بعد واقعة مباراة ميلان، بعدما حاول ضرب أليسيو رومانيولي، مدافع ميلان.

ووفقا لما جاء بالصحيفة، لجنة الانضباط بالاتحاد الإيطالي لكرة القدم قررت عدم معاقبة ماندزوكيتش، بالرغم من ظهوره في شاشات التليفزيون، وهو يحاول ضرب مدافع ميلان، وأشارت الى أن ما حدث لا يرتق لوصفه بالسلوك العنيف.

لاجازيتا ديللو سبورت

جاتوزو يحفز لاعبه بورقة كريستيانو

أشارت الصحيفة الى محاولات جاتوزو المدير الفني لنادي ميلان بتحفيز كريستوف بيونتيك مهاجم الفريق لكي يحقق رقما فريدا بالدوري الإيطالي.

ووفقا لما جاء بالتقرير، فإن جاتوزو تحدى كريستوف بيونتيك، لكسر الرقم القياسي لكريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس، والخاص بتسجيل أكبر عدد من الأهداف كلاعب أجنبي في الموسم الأول بالدوري.

كالتشيو ميركاتو

فشل يوفنتوس

كشف التقرير، عن فشل يوفنتوس الإيطالي في استعادة الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي 3 مرات.

ووفقا للتقرير، يوفنتوس حاول ضم بول بوجبا إلى صفوفه في الصيف الماضي، 3 مرات، إلا أن مانشستر يونايتد رفض عروض السيدة العجوز.‎

ألمانيا

بيلد

"الطفل المعجزة" في دورتموند

لفت يوسف دوروكو لاعب بروسيا دورتموند، الأنظار خلال الموسم الحالي في الدوري الألماني تحت 17 عاما.

ونجح اللاعب الناشئ في تسجيل 76 هدفا في 49 مباراة، ليطلق عليه "الطفل المعجزة" ويخطف أنظار كبار القارة بما فيهم وباريس سان جيرمان

كيكر

إصابة توليسو

عاد كورنتن توليسو لاعب الوسط الفرنسي في فريق بايرن ميونيخ للمران مرة أخرى، بعد الغياب عن صفوف الفريق منذ سبتمبر الماضي، بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي وغضروف الركبة، ليشارك في مران الأربعاء.

وتعرض توليسو لاصطدام بالمران، ليخرج حتى أصدر نادي بايرن بيانا يؤكد فيه أن اللاعب البالغ من العمر 24 عاما، خضع لفحص طبي، وربما يكون جاهزًا لمباراة جوسلدورف الأحد القادم في البوندسليجا.

فرنسا

فرانس فوتبول

باريس مهتم بلاعب يونايتد

يترقب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، موقف أندري هيريرا لاعب مانشستر يونايتد، من تجديد تعاقده مع ناديه الإنجليزي.

ولعب هيريرا مع ريد ديفلز 5 مواسم، حيث ينتهي تعاقده مع نهاية الموسم، في الوقت الذي بدأ فريق سان جيرمان وينافسه أرسنال في اجتذاب اللاعب.

ليكيب

فالفيردي: يونايتد جعل المباراة صعبة

قال ارنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة، إن فريق مانشستر يونايتد، جعل المباراة أكثر صعوبة في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وقال فالفيردي، إن المباراة كانت صعبة، رغم سيطرة على المباراة، وخاصة في ظل إصابة ميسي الدموية في الأنف، وكذلك بيكيه الذي ظهر كثيرًا في ألعاب الهواء والتي يتميز بها الفريق الإنجليزي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - جهاد جريشة حكمًا لمباراة الطلائع والداخلية .. وسلامة للمقاولون والحدود موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - فرج عامر يكشف حقيقة إيقاف باسم مرسي لنهاية الموسم موجز نيوز