أخبار عاجلة
بطل سباحة يعوم على ظهره دون تحريك أطرافه -

ملف الأربعاء.. صراع القمة يلتهب.. الأهلي ينتظر.. والزمالك يتأهب

ملف الأربعاء.. صراع القمة يلتهب.. الأهلي ينتظر.. والزمالك يتأهب

الخميس 11 أبريل 2019 02:46 صباحاً كتب: يلاكورة

الخميس 11 أبريل 2019 01:19 ص

ازدادت قمة الدوري المصري اشتعالاً بفوز الأهلي على المقاصة (2-1)، ليتصدر مؤقتاً، بينما يستعد لخوض مواجهة الجولة 28 أمام المصري لاستعادة الصدارة مجدداً من حامل اللقب.

الأهلي يفوز

حقق الأهلي فوزاً صعباً على مصر للمقاصة، ليعالج الندبات التي سببها صنداونز في أكبر هزيمة إفريقية في تاريخ الأندية المصري في ذهاب ربع نهائي الأبطال، ونجح حامل اللقب في القبض على الصدارة مؤقتاً.

فقد

يفقد الأهلي لاعبه الأساسي في مركز الظهير الأيمن محمد هاني بسبب الإيقاف أمام بيراميدز، وذلك بعد حصوله على الإنذار الثالث أمام المقاصة في اللقاء الذي فاز به فريقه بهدف نظيف.

إصابة جديدة

تعرض كريم وليد لاعب الأهلي للإصابة في مباراة مصر للمقاصة، ليخضع اللاعب لفحص طبي من أجل حسم إمكانية مشاركته أمام صنداونز السبت المقبل من عدمها.

القلب والعقل

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن فريقه سيلعب مباراة صنداونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بالقلب والعقل، متسلحاً بـ30 ألف مشجع في ملعب برج العرب.

إهدار

أكد طلعت يوسف المدير الفني لفريق مصر للمقاصة أن فريقه أهدر عدة فرص أمام الأهلي كلفته الخسارة، مشيراً إلى أن النتيجة كان يمكن أن تخرج بصورة أفضل من هزيمة فريقه.

عودة أوباما

عاد يوسف أوباما صانع ألعاب من جديد للمشاركة في التدريبات الجماعية لفريقه استعداداً لخوض مواجهة المصري المقرر إقامتها مساء اليوم الخميس على ملعب الجيش بالسويس.

حكم مصري

أكد عصام عبد الفتاح المشرف على لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم أن مباراة والمصري ستدار بواسطة طاقم تحكيم مصري، وذلك لصعوبة الاتفاق مع طاقم أوروبي لضيق الوقت.

انضمام كهربا

أعلن كريستيان جروس المدير الفني لنادي انضمام اللاعب محمود كهربا من جديد لقائمة الأبيض استعداداً لمواجهة المصري في الجولة 28 في الدوري الممتاز، وذلك بعد أن تغيب عن مواجهة حسنية أغادير في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية.

بطل الطائرة

حقق النادي الأهلي الفوز ببطولة إفريقيا للأندية في الكرة الطائرة بعد تغلبه على سموحة في النهائي بثلاثة أشواط، ليتوج باللقب للمرة الرابعة عشر في تاريخه ويواصل هيمنته على اللعبة في القارة السمراء.

تعادل ثمين

اقتنص يوفنتوس تعادلاً ثميناً أمام أياكس في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن تقدم في النتيجة عن طريق رونالدو، لكنه استقبل هدف التعادل ونجح في الإفلات من محاولات أياكس لاقتناص الفوز في الدقائق الأخيرة، ليعود من هولندا بتعادل ثمين.

يفوز

حقق الإسباني فوزاً تاريخياً على ملعب أولد ترافورد بنتيجة (1-0) على مانشستر يونايتد ليضع قدماً في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل مواجهة الإياب على ملعب كامب نو الأسبوع المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - الريال وبيل.. قصة تقرب على نهاية موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - شاهد .. الفيديو الترويجي لقرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية موجز نيوز