أخبار عاجلة

رياضة عالمية الأربعاء كريستيانو يسجل.. يوفنتوس يخرج متعادلا أمام أياكس بذهاب ربع نهائي الأبطال

كريستيانو يسجل.. يوفنتوس يخرج متعادلا أمام أياكس بذهاب ربع نهائي الأبطال

الأربعاء 10 أبريل 2019 11:46 مساءً DPA

الأربعاء 10 أبريل 2019 08:07 م

اقترب يوفنتوس الإيطالي من التأهل إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا،بتعادله مع مضيفه آياكس امستردام الهولندي 1 / 1، اليوم الأربعاء، في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتقدم يوفنتوس في الدقيقة 44 عن طريق البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل أن يتعادل البرازيلي ديفيد نيريس لآياكس في الدقيقة 47 .

كريستيانو رونالدو العائد من الإصابة، انطلق بشكل سريع واستقبل كرة عرضية من كانسيلو، داخل منطقة الجزاء، سددها بقوة بضربة رأس رائعة، أحرز من خلالها الهدف الأول ليوفنتوس.

ومع بداية شوط المباراة الثاني، جاء دافيد نيريس هدف التعادل لفريق أياكس، مستغلا خطأ فادح من كانسيلو، وسدد كرة رائعة بالقدم اليمنى على يسار تشيزني.

ويستضيف يوفنتوس نظيره الهولندي الثلاثاء المقبل في مدينة تورينو الإيطالية، في مباراة الإياب لدور الثمانية.

وجاء تشكيل أياكس: اونانا اندري - جويل فالتمان - ماتيس دي ليخت - دوني فان دي بيك - دافيد ناريس - تاديتش - دالي بليند - لاسه شوني - فرينكي دي يونج - حكيم زيياش - تاجليافيكو.

وجاء تشكيل يوفنتوس على النحو التالي: فويتشيك تشيزني - ساندرو - بونوتشي - روجاني - كانسيلو  - ماتويدي - بيانيتش - بيتانكور - كريستيانو - ماندزوكيتش -  بيرنارديسكي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - الوداد يطلب إلغاء مباراته أمام الترجي موجز نيوز