أخبار عاجلة
اخبار التقنيه إتش بي تكشف عن حاسب HP Chromebook 15 -

صباحك أوروبي.. رونالدو يعود.. هدف يونايتد.. وتغريم ديمبيلي

صباحك أوروبي.. رونالدو يعود.. هدف يونايتد.. وتغريم ديمبيلي
صباحك أوروبي.. رونالدو يعود.. هدف يونايتد.. وتغريم ديمبيلي

صباحك أوروبي.. رونالدو يعود.. هدف يونايتد.. وتغريم ديمبيلي

الثلاثاء 09 أبريل 2019 11:46 صباحاً  صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:

ديلي ميل:

كاراجير ينصح لاعب تشيلسي بالتمرد

نصح جيمي كاراجير نجم ليفربول السابق، اللاعب الشاب هودوسون نجم تشيلسي الإنجليزي الواعد بالتمرد على فريقه وعدم توقيع عقداً جديداً مثلما تطلب إدارة النادي اللندني.

هودسون لديه عقد ينتهي صيف 2020، ولذلك ينصح كاراجير اللاعب الشاب بالمماطلة وعدم التوقيع هذا الموسم أو قبل الموسم المقبل، حتى يحصل على مباريات أكثر لإقناعه بالتجديد.

أسرع لاعب في البريميرليج

مدافع فولهما فوسو مينساه أصبح اللاعب الأسرع هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما سجل انطلاقة بسرعة 21.95 ميل في الساعة، وجاء روبين فيناجري لاعب ولفرهامبتون ثانياً بسرعة 21.87 ميل في الساعة.

اللاعب ليروى ساني نجم مانشستر سيتي جاء ثالثاً في السباق برصيد 21.85 ميل في الساعة، ثم يدلي، وأندرسون، وأوريجي، وتغيب صلاح وسترلينج وفاردي وأوباميانج عن قائمة الستة الأوائل.

ذا صن:

بيليجريني يسعى للم الشمل

يسعى مانويل بيليجريني المدير الفني لفريق وست هام الإنجليزي للم الشمل مع المهاجم البوسني إدين دجيكو نجم روما الإيطالي بالعمل معه في فريق واحد مجدداً.

دجيكو كان مهاجم مانشستر سيتي وقت أن فاز مع بيليجريني ببطولتي الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الرابطة، ويسعى مانويل لاستعادة دجيكو من جديد لكن في النادي اللندني.

ديلي ستار:

يونايتد يستهدف بيساكا

يستهدف نادي مانشستر يونايتد التعاقد مع اللاعب آرون بيساكا في الصيف المقبل ضمن خطة سولشاير لتدعيم صفوفه من أجل الموسم المقبل.

بيساكا تألق مع كريستال بالاس في مواجهة نيوكاسل الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ونجح في لفت مزيد من الأنظار والانتباه إليه.

 

الصحافة الإسبانية:

ماركا:

يرفض

رفض جوزيب بارتوميو رئيس نادي ، الحديث عن إمكانية دفع 90 مليون يورو من أجل التعاقد مع بول بوجبا من مانشستر يونايتد خلال الفترة الماضية.

وقال رئيس : "لم نسطتع دفع 90 مليون من أجل التعاقد مع بوجبا، يوفنتوس بعدما وافق على عرض مانشستر يونايتد استفسر منا عن المبلغ الذي كنا لندفعه، وعند الرد وجدنا أن تلبية طلباتهم ليست في إمكاننا".

 

كيف يفوز الريال بالليجا

يبدو أن حظوظ في المنافسة على لقب الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري باتت صعبة، ولكن ماذا يفعل الفريق في المستقبل من أجل الفوز بها من جديد؟

يجب على أن يحصد على الأقل 90 نقطة، أو يفوز بعدد 27 مباراة، وكذلك لا يجب أن يخسر أكثر من 4 مباريات، بالإضافة إلى الفوز بـ15 مباراة خارج أرضه على الأقل، مع ضرورة تتويجه بطلًا للشتاء.

آس:

رودريجو ممنوع من الرحيل

أكد دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد، أنه لن يسمح بالتفريط في اللاعب رودريجو هيرنانديز خلال الفترة المقبلة، نظرًا لأهمية تواجده مع الفريق.

وشدد سيميوني أن أهمية رودريجو لا تقل عن الرباعي أوبلاك، خيمينز، كوكي وجريزمان، وذلك ردًا على تقارير أفادت بوجود اهتمام من عدة أندية بضم اللاعب.

شرط هزيل

رغم تمسك أتلتيكو مدريد بخدماته، إلا أن الشرط الجزائي الهزيل في عقد رودريجو هيرنانديز قد يسمح بإمكانية رحيله في أي وقت وإلى أي نادِ بحلول الصيف المقبل.

فكما قام بايرن ميونخ بالتعاقد مع لوكاس هيرنانديز مقابل 80 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي، فإن رودريجو مهدد بالرحيل أيضًا مقابل 70 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده الحالي.

موندو ديبورتيفو:

هولندي جديد مرشح لبرشلونة

أكدت وسائل إذاعية هولندية أن خوسيه ماري باكيرو دخل في مفاوضات مع الشاب لودوفيت ريس لاعب نادي جرونجين الهولندي من أجل الانتقال إلى صفوف .

لاعب الوسط الهولندي البالغ من العمر 18 عامًا، قد يكون خيارًا جيدًا لمستقبل ، بعدما أكدت إذاعة هولندية أن الفريق الكتالوني دخل في مفاوضات فعلية معه.

 

الصحافة الإيطالية:

توتو سبورت:

فان دير سار يوجه نصيحة لدي ليخت

أكد إدوين فان دير سار المدير التنفيذي لنادي أياكس امستردام الهولندي، أن دي ليخت القائد الشاب للفريق، يجب أن يفكر أولا في أياكس.

وأوضح خلال تصريحات نشرتها الصحيفة، أن دي ليخت يقدم موسم رائع مع اياكس الهولندي، لافتا أن النادي لن يقف أمام مستقبل اللاعب لكن في الوقت المناسب.

وأشار إلى أن النادي الهولندي لا يمكن أن يتحمل رحيل 7 لاعبين، في ظل رغبة كل من ، باريس سان جيرمان ويوفنتوس في الحصول على خدمات دي ليخت.

لاجازيتا ديللو سبورت:

القوة الضاربة ليوفنتوس تعود قبل مواجهة أياكس

بات الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي قريبا من اللحاق بمباراة فريقه المقبلة أمام أياكس امستردام الهولندي مساء الأربعاء، في ذهاب دور الثمانية بدوري الأبطال.

وأوضحت الصحيفة، أن النجم البرتغالي شارك في جزء من المران الجماعي مع زملائه استعدادا لمواجهة اياكس امستردام بدوري الأبطال.

وألمحت أن بعد تخطى رونالدو مرحلة البرنامج التأهيلي سيكون ضمن قائمة المدرب ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، المسافرة إلى هولندا لمواجهة أياكس بمباراة الذهاب في دوري أبطال أوروبا.

 

الصحافة الألمانية:

بيلد:

تغريم ديمبيلي

وقع القضاء الألماني غرامة مالية 10 آلاف يورو على الفرنسي عثمان ديمبيلي، لاعب الإسباني، بتهمة ترك منزله في ألمانيا في حالة سيئة.

يُقال أن ديمبيلي غادر منزله المستأجر مخرب ومليء بالقمامة، بعد انتقاله الشبيه بالهروب عام 2017 من بوروسيا دورتموند الألماني إلى .

يُذكر أن صاحب الـ21 عامًا انضم إلى قائمة البارسا التي تستعد حاليا لمواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي يوم الأربعاء المقبل في ربع نهائي دوري الأبطال.

كيميتش يحذر

حذّر جوشوا كيميتش، لاعب بايرن ميونيخ الألماني، فريقه من التهاون في المباراة المقبلة بالدوري بعد الفوز العريض على بوروسيا دورتموند بخماسية نظيفة، الذي قاد البافاري لإزاحة "BVB" من الصدارة واعتلاء القمة.

بايرن ميونيخ سيبدأ يوم الأربعاء المقبل استعداداته لمواجهة فورتونا دوسلدورف، صاحب المركز العاشر في الدوري، المقرر له يوم الأحد المقبل الموافق 14 إبريل الجاري، ضمن منافسات الأسبوع الـ29 للبوندسليجا.

وصرح كيميتش البالغ من العمر 24 عامًا: "لقد أوضح هذا الموسم أن مثل هذه المباريات أصعب بكثير بالنسبة لنا، وكثيرًا ما واجهنا مشاكل خلالها، علينا التركيز في هذه المباراة والظهور بدوافع 100%".

كيكر:

شقيق هازارد يريد الانتقال لدورتموند

أعلن ماكس إبرل، المدير الرياضي لوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، أن لاعب الفريق ثورجان هازارد، الشقيق الأصغر لإدين هازارد نجم تشيلسي، رفض تجديد عقده مع النادي لأنه يريد خوض تجربة جديدة مع ناد آخر.

وعلمت "كيكر" أن الدولي البلجيكي يريد مغادرة مونشنجلادباخ في نهاية الموسم من أجل الانتقال لبوروسيا دورتموند، على الرغم من اهتمام أتلتيكو مدريد الإسباني بضم صاحب الـ26 عامًا خلال فترة الانتقالات الصيفية.

يُذكر أن الصفقة قد تكلف "BVB" مبلغ 40 مليون يورو لتكون الأغلى في تاريخ النادي، من أجل تعويض رحيل نجمه الأمريكي كريستيان بوليسيتش إلى تشيلسي الإنجليزي بعد نهاية الموسم الجاري مقابل 64 مليون يورو.

الصحافة الفرنسية:

فرانس فوتبول:

لقاء العمر

قال كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أن اللقاء الذي جمعه بالجوهرة السوداء بيليه أسطورة الكرة البرازيلية لن ينساه طوال عمره.

وأضاف مبابي: "كنت مستعدًا للذهاب إلى أي مكان لمقابلته" وأكمل: "أمامه نحن أمام أثر، نشعر بالصغر أمامه، شعرت وكأنني أسفل جبل. 

ليكيب:

تشيلسي يضغط

ضرب فريق تشيلسي الإنجليزي نظيره ويست هام بثنائية، ليتقدم إلى المركز الثالث في جدول ترتيب بريميرليج، ليضع الضغط على منافسيه في صراع التأهل لدوري الأبطال.

رفع تشيلسي رصيده إلى 66 نقطة، بفارق نقطتين أمام توتنهام هوتسبر الذي يمتلك مواجهة إضافية مؤجلة، وبفارق 3 نقاط أمام آرسنال صاحب المركز الخامس الذي يمتلك أيضًا مواجهة مؤجلة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الاثنين تقرير.. مانشستر يونايتد في عنق الزجاجة مجددا
التالى الوفد رياضة - فرج عامر يكشف حقيقة إيقاف باسم مرسي لنهاية الموسم موجز نيوز