الوفد رياضة - اليوم.. يبدأ الإستعداد لمواجهة المصري في الدوري موجز نيوز

اليوم..الزمالك يبدأ الإستعداد لمواجهة المصري في الدوري[real_title] مباراة وحسنية اغادير
رسالة المغرب - أكرم عبد الغنى ومصطفى جويلي:

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادى تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب النادى بدون راحة بعد عودة بعثة الفريق عصر أمس من المغرب وذلك نظرا لضيق الوقت استعدادا للقاء المصرى البورسعيدى فى الجولة ال٢٨ لبطولة الدورى المقررة بعد غد الخميس على استاد الجيش بمدينة .

وسادت حالة من الارتياح لدى الجهاز الفنى بقيادة السويسرى كريستيان جروس واللاعبين بعد التعادل السلبى مع حسنية أغادير فى لقاء الذهاب الذى أقيم مساء أمس الأول على ملعب ادرار بمدينة أغادير فى ظل قوة المنافس الذى لعب بطريقة هجومية وهدد مرمى الفريق الابيض كثيرا على مدار شوطى اللقاء لولا براعة حارس المرمى محمود جنش والذى أنقذ أكثر من هدف

محقق بينما لجأ فريق الى اللعب بخطة دفاعية منظمة معتمدا على الهجمات المرتدة وكاد أن يخرج فائزا بهدف قبل نهاية اللقاء بعدة دقائق لولا تسرع يوسف أوباما وهو منفرد بالمرمي.

وأكد السويسرى كريستيان جروس ، المدير الفنى للفريق الابيض فى المؤتمر الصحفى أن المباراة كانت قوية على مدار شوطى اللقاء .

وأشار جروس إلى أن فريقه خاض اللقاء بشكل جيد طوال الـ 90 دقيقة ، وطريقة اللعب كانت تتناسب مع طبيعة اللقاء .

وأضاف المدير الفنى ، أن الفريق لم يظهر بشكل سيئ ، ونجحنا فى التعامل مع المنافس

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

وجماهيره والضغوط خلال اللقاء ، وخضنا المواجهة بالطريقة التى تناسب مواجهة فريق جيد على ملعبه مشيرا الى ان لدينا مباراة قوية فى ، وهدفنا تحقيق الفوز من أجل الصعود للدور قبل النهائى لبطولة الكونفدرالية .

وأضاف جروس ان محمود عبد العزيز ، قدم مباراة جيدة فى وسط الملعب بجوار طارق حامد ، مشيرا إلى أن المباراة المقبلة فى سوف تشهد عودة اللاعبين الذين غابوا عن مواجهة المغرب، مشددا  بان لم يخض المباراة بخطة دفاعية بحتة كما يحاول البعض تصوير ذلك ، لكننا لعبنا فى أجواء جيدة وأمام جمهور كبير لاول مرة وهو ما شكل بعض الضغط على اللاعبين وأن مباراة العودة لن تكون سهلة وعلينا أن نقاتل من أجل تحقيق هدف التأهل إلى الدور نصف النهائى مؤكدا فى نفس الوقت احترامه المنافس وأنه لا توجد مباراة سهلة وأخرى صعبة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - الوداد يطلب إلغاء مباراته أمام الترجي موجز نيوز