رياضة عالمية الاثنين هيجواين: سأفعل ما بوسعي للاستمرار في تشيلسي

هيجواين: سأفعل ما بوسعي للاستمرار في تشيلسي

الاثنين 08 أبريل 2019 05:46 مساءً كتب: أحمد فاروق

الإثنين 8 أبريل 2019 05:16 م

أكد الأرجنتيني جونزالو هيجواين مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، والمعار إلى صفوفه من يوفنتوس الإيطالي، أنه سعيد بالعيش في العاصمة الإنجليزية لندن، ويأمل في الاستمرار بصفوف تشيلسي خلال الموسم المقبل.

ويحق لتشيلسي التعاقدع مع هيجواين بشكل نهائي عقب نهاية الموسم الحالي مقابل 36 مليون يورو، كما يوجد بند في عقد إعارة المهاجم الأرجنتيني، يمنح تشيلسي الحق في تمديد الإعارة لموسم إضافي مقابل نصف ذلك المبلغ.

وقال هيجواين في تصريحات للموقع الرسمي لنادي تشيلسي: "سأفعل كل ما بوسعي للاستمرار هنا في الموسم المقبل" وأكمل: "أتيت إلى هنا بنية الاستمرار، المدينة جميلة، تعيش فيها بأريحية، لذلك أنوي البقاء."

وأكمل المهاجم الأرجنتيني المخضرم: "أنا سعيد هنا، دائمًا يكون شىء مميز أن تقوم بتجربة اللعب في دوري جديد، إنها تجربتي الأولى في بريميرليج."

وحول مشوار تشيلسي في الموسم الحالي قال هيجواين: "أفضل ما يمكننا القيام به هو التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، كما نأمل في التتويج بالدوري الأوروبي أيضًا."

ويحتل تشيلسي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ويمتلك فرصة التقدم للمركز الثالث في حالة فوزه مساء اليوم الاثنين على ويست هام، ويحتاج الفريق اللندني لتأمين تواجده بأحد المراكز الأربعة الأولى لضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا عن طريق المسابقة المحلية.

كما تأهل تشيلسي للدور ربع النهائي في الدوري الأوروبي، وينتظر مواجهة سلافيا براج التشيكي، وسيمنحه التتويج بالبطولة القارية بطاقة تأهل مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا، بغض النظر عن ترتيبه في جدول ترتيب بريميرليج.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - الوداد يطلب إلغاء مباراته أمام الترجي موجز نيوز