أخبار عاجلة

صباحك أوروبي.. عودة رونالدو.. دراجة صلاح.. وبنزيما يغير سياسة

صباحك أوروبي.. عودة رونالدو.. دراجة صلاح.. وبنزيما يغير سياسة
صباحك أوروبي.. عودة رونالدو.. دراجة صلاح.. وبنزيما يغير سياسة ريال مدريد

صباحك أوروبي.. عودة رونالدو.. دراجة صلاح.. وبنزيما يغير سياسة

الاثنين 08 أبريل 2019 11:46 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:
ديلي ميل:
هل تهجم أوزيل على سيلفا؟

في سلوك غريب، قام مسعود أوزيل لاعب نادي أرسنال بإلقاء معطفه بعد تبديله خلال مباراة فريقه ضد إيفرتون، ولكن تجاه من قام بإلقاءه؟

أوزيل قام يإلقاء معطفه تجاه ماركو سيلفا المدير الفني لنادي إيفرتون، وذلك أثناء كرة مشتركة بين موصطافي وكلافيرت لوفين، وذلك بعد ثوان قليلة بعد خروجه من الملعب.

رضاء مزدوج

أكد فيليب كوتينيو لاعب نادي أنه سيشعر برضاء مزدوج في حال نجاح فريقه في إقصاء مانشستر يونايتد من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال اللاعب البرازيلي: "إذا نجحنا في إقصاء يونايتد سأكون راضيًا بشكل مزدوج"، في تلميح إلى عدم حبه للفريق الإنجليزي بسبب انتماءه السابق لليفربول.

ميرور:
صلاح سائق دراجة

نشر الكرواتي ديجان لوفرين مدافع ليفربول، مقطعًا مصورًا لزميله ، يبدو خلاله أنه كان ليستقل دراجة من ساوثهامبتون إلى ليفربول.

المقطع المصور تم تصويره بعد دقائق قليلة من فوز ليفربول على ساوثهامبتون، خلال المباراة التي شهدت عودة للتهديف من جديد بعد فترة غياب.

5 لاعبين قد ينضمون لأرسنال

يرغب نادي أرسنال في ضم عدد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة من أجل تدعيم صفوفه، حيث قمنا باختيار خمسة لاعبين مرشحين للتواجد في صفوفه بداية من الموسم المقبل.

اللاعبون الخمسة هم، الألماني الشاب كاي هافيرتس الذي سيحل محل أرون رامسي، المكسيكي هيرفينج لوزانو، الظهير نيكولاس بيبي لاعب ليل، نسكوبو زانيولو لاعب روما وديفيد بروكس الذي ينشط في صفوف بورنموث.

ذا صن:
تشيلسي يريد ليفا

يحاول نادي تشيلسي الوصول لاتفاق مع إدارة بايرن ميونخ من أجل التعاقد مع روبيرت ليفاندوفيسكي مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تشيلسي يبدو وأنه لم يجد ضالته لعلاج أزمته الهجومية خلال الفترة الماضية، ليبدأ مفاوضاته الفعلية مع بايرن من أجل ضم المهاجم البولندي.

الصحافة الإسبانية:

ماركا:
بنزيما الأكثر جمعًا للنقاط

استطاع كريم بنزيما لاعب الإسباني، أن يكون اللاعب الأكثر حسمًا للنقاط في صالح فريقه بين كافة لاعبي الدوري، منذ بداية الموسم الحالي.

وسجل كريم بنزيما في دوري هذا الموسم 17 هدفًا وتمكن من تحقيق نقط من المباراة عن طريق 9 أهداف منها، حيث حسم الفوز لفريقه 9 مرات، وتقدم له 6 مرات، وأتى بعدها أنطوان جريزمان الذي سجل 7 أهداف حاسمة.

موندو ديبورتيفو:
مصير راكيتيتش يحسم نهاية الموسم

صرح جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي بأن مصير لاعب وسط الفريق سوف يحسم في نهاية الموسم، مؤكدًا أنه أحد أهم عناصر الفريق.

وقال رئيس : "سوف نرى في نهاية الموسم ماذا سيحدث معه، نريد أن يكون كل لاعبي الفريق سعداء، وراكيتيتش أحد أهم لاعبي الفريق."

آس:
الريال يعدل سياسته التعاقدية

قرر نادي أن يعدل سياسته التعاقدية بعد المستوى الطيب الذي ظهر به كريم بنزيما خلال الموسم الحالي بشكل عام، حيث انصرفت إدارة النادي عن فكرة ضم مهاجم صريح بديلًا له.

واستطاع كريم بنزيما أن يسجل في الموسم الحالي 26 هدفًا وهو أفضل رقم يحققه منذ موسم 2011-2012 حين أحرز 32 هدفًا وأصبح تفكير الريال منصب على التعاقد مع ايدين هازارد، وبول بوجبا.

الصحافة الإيطالية:
لاجازيتا ديلو سبورت:
نقطة واحدة تكفي يوفنتوس

بات يوفنتوس على بعد نقطة واحدة للتتويج بالدوري الإيطالي، بعد تعادل نابولي أمام جنوى بهدف لكل فريق.

ويلتقي البيانكونيري أمام سبال في الجولة المقبلة يوم السبت، وحتى إذا لم يحقق الفوز أو التعادل، فيمكنه التتويج حال سقوط نابولي أمام كييفو في نفس الجولة يوم الأحد.

توتو سبورت:
عودة رونالدو

شهد مران يوفنتوس، عودة جزئية لكرستيانو رونالدو، للمشاركة مع الفريق استعدادا لمباراة أياكس في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وكشف بافيل نيدفيد نائب رئيس نادي يوفنتوس، عن كبح رغبة كرستيانو في العودة السريعة حيث كان يرغب اللاعب في المشاركة بمباراة ميلان والتي فاز خلالها اليوفي بهدفين لهدف.

وبات رونالدو جاهزا بنسبة كبيرة للمشاركة في مباراة الفريق أمام أياكس، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب البرتغالي يوم 25 مارس.

الصحافة الألمانية:
بيلد:
دورتموند يريد لويس

كشف المدير التنفيذي لنادي بروسيا دورتموند الألماني هانز يواخيم فاتسكه، أن ناديه يفكر في الحصول على خدمات الظهير البرازيلي فيليبي لويس في الصيف المقبل.

وأكد فاتسكه في تصريحات نقلتها الصحيفة الألمانية أن سن لويس (33 عامًا) لن يكون عائقًا حول إتمام صفقة التعاقد مع ظهير أيسر أتليتكو مدريد.

موهبة فولهام على طاولة دورتموند

أوضحت الصحيفة أن نادي بروسيا دورتموند يريد تعزيز صفوفه في الموسم الجديد بلاعب آخر من إنجلترا بعد نجاح تجربة الشاب جادون سانشو مع فريق "الأصفر والأسود".

وكشفت الصحيفة أن نادي بروسيا دورتموند يخطط للتعاقد مع الظهير الشاب الإنجليزي ريان سيسيجنون دون مقابل مادي من خلال الحصول على توقيعه في يناير المقبل مع الانتقال في الصيف بعد المقبل نظرًا لانتهاء عقده في صيف 2020.

مستقبل كوفاتش

ألمح الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني، كارل هاينز رومينيجه، بأن مدرب الفريق نيكو كوفاتش قد يرحل في أي وقت.

رومينيجه أضاف :"ليس هناك ضمان لاستمراره، مبادئ النادي واضحة من لا يستطيع التعامل مع الضغط فهو في النادي الخطأ".

الصحافة الفرنسية:
فرانس فوتبول:
إهدار لا يُصدق

بالتأكيد ستبقى واحدة من أغرب لقطات الموسم الحالي في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، بعدما منع ماكسيم تشوبو موتينج مهاجم باريس سان جيرمان بغرابة كرة زميله نكونكو من الوصول إلى شباك ستراسبور.

وتعادل الفريقان بهدفين لكل منهما، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين، ليتأجل حسم لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي، وكانت النتيجة تشير للتعادل بهدف لكل فريق عندما أوقف تشوبو موتنج الكرة على خط المرمى.

ليكيب:
بيليه يبقى في المستشفى

سيبقى بيليه أسطورة الكرة البرازيلية والمتوج مع منتخب بلاده بكأس العالم 3 مرات أعوام 1958، 1962 و1970 في المستشفى بالعاصمة الفرنسية باريس ليوم إضافي، كإجراء احتياطي رغم استقرار حالته.

وقال الطبيب البرازيلي المسؤول عن حالة بيليه أنهى سيبقى حتى نهاية يوم الاثنين في المستشفى، تجنبًا لأي نوع من أنواع المغامرة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ملف الخميس.. المنتخب يثير القلق.. وتحركات مصرية في انتقالات الصيف
التالى الوفد رياضة - الوداد يطلب إلغاء مباراته أمام الترجي موجز نيوز