أخبار عاجلة

طريق .. النجم يحقق فوزًا غير حاسم على الهلال السوداني

طريق .. النجم يحقق فوزًا غير حاسم على الهلال السوداني

الأحد 07 أبريل 2019 08:46 مساءً كتب: هادي المدني

الأحد 7 أبريل 2019 08:26 م

فاز النجم الساحلي التونسي على الهلال السوداني بنتيجة 3-1 في مباراة ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية التي أقيمت اليوم الأحد على الملعب الأولمبي بسوسة.

ويلتقي الفريق المتأهل من النجم الساحلي والهلال السوداني إلى نصف نهائي البطولة، ليواجه الفائز من أو حسنية أغادير المغربي.

تقدم زياد بوغطاس لصالح النجم الساحلي في الدقيقة 30 بعدما استقبل كرة ركنية لعبها ماهر حناشي من الجانب الأيمن برأسية رائعة في الزاوية اليمنى للمرمى.

وانتظر النجم الساحلي ليقوم بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 34 من خلال ركلة جزاء تولى ياسين الشيخاوي تسديدها وأسكنها في الشباك.

وقلص مهند الطاهر النتيجة لصالح الهلال في الدقيقة 58 بعدما استقبل تمريرة رائعة من بوبكار ديارة وسددها بشكل رائع في شباك النجم الساحلي.

وأهدر النجم الساحلي ركلة جزاء ثانية حصل عليها الفريق في الدقيقة 62، وتولى كريم العواضي تسديدها لكنه أهدرها بعدما أطاح بها في السماء.

وأحرز شيخاوي الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 81 من ركلة جزاء ثالثة حصل عليها الفريق.

ويحتاج النجم الساحلي تحقيق أي نتيجة إيجابية أو الخسارة 1-0 من أجل التأهل لنصف النهائي حين يواجه الهلال على ملعب الجوهرة الزرقاء في الخرطوم بالسودان، غير أن صاحب الأرض سيكون بحاجة للفوز 2-0 من أجل التأهل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - بيليه يغازل مبابي نجم باريس سان جيرمان موجز نيوز
التالى 10 أرقام من قتل الأهلي للاتحاد.. +90 جديدة وتوهج معلول وترسيخ عقدة سكندرية