صباحك أوروبي.. فيراري رونالدو.. رسائل زيدان.. والسيتي يراقب لاعب أتلتيكو

صباحك أوروبي.. فيراري رونالدو.. رسائل زيدان.. والسيتي يراقب لاعب أتلتيكو
صباحك أوروبي.. فيراري رونالدو.. رسائل زيدان.. والسيتي يراقب لاعب أتلتيكو

صباحك أوروبي.. فيراري رونالدو.. رسائل زيدان.. والسيتي يراقب لاعب أتلتيكو

الأحد 07 أبريل 2019 11:46 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

- الصحافة الإنجليزية:
ذا صن:
مانشستر يونايتد يستهدف مدافع ليون

كشفت الصحيفة أن نادي مانشستر يونايتد يرغب في تدعيم مركز الوسط من خلال التعاقد مع لاعب وسط ليون تانجي ندومبيلي خلال سوق الانتقالات المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن هدف سيكون عليه الصراع في الصيف المقبل خاصة أن رئيس ليون ميشيل أولاس حدد 69 مليون جنيه إسترليني للاستغناء عن خدمات لاعبه الشاب.

صراع إيطالي ثلاثي على لوكاكو

دخل الثلاثي يوفنتوس وإنتر وميلان في صراع ثلاثي من أجل التعاقد مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو في الموسم المقبل.

الصحيفة كشفت أن لوكاكو والذي يرتبط بعقد مع يونايتد حتى 2022، سيكلف خزينة أي ناد يرغب في الحصول على خدماته ما يقرب من 75 مليون جنيه إسترليني.

ديلي ميل:
مانشستر سيتي يراقب لاعب الأتليتي

أوضحت الصحيفة أن نادي مانشستر سيتي يريد تعزيز وسط ميدانه في الموسم المقبل من خلال التعاقد مع لاعب الوسط رودريجو هيرنانديز.

لاعب الأتليتي البالغ من العمر 22 عامًا لديه شرطًا جزائيًا يقدر بـ70 مليون يورو بحسب ما كشفت عنه الصحيفة.

ميرور:
ليفربول يضمن التواجد بالأبطال

ضمن فريق ليفربول رسميًا مقعدًا في بطولة دوري أبطال أوروبا بالنسخة المقبلة بعد الفوز على ساوثهامبتون أمس الجمعة (3-1) ضمن منافسات الأسبوع الـ33.

ويمتلك ليفربول في رصيده 82 نقطة وهو فارق كاف بين أصحاب المركز الثالث والرابع، ليصبح الريدز تركيزه منصب حول المنافسة على اللقب حيث يبتعد عن القمة بفارق نقطيتن عن مانشستر سيتي والذي يمتلك مباراة مؤجلة أمام غريمه مانشستر يونايتد.

ديلي ستار:
نحتاج للتعاقد مع أمثال فان دايك

قال أوناي إيميري المدير الفني لفريق آرسنال، إن ناديه يحتاج إلى ضخ أموال طائلة في سوق الانتقالات من أجل المنافسة على الألقاب.

المدير الفني للجانرز، أكد أن ناديه بحاجة إلى التعاقد مع لاعبين أمثال فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول والذي استطاع أن يرمم دفاع الريدز منذ انضمامه في يناير قبل الماضي.

توتنهام يفتح الباب للريال

أصبح لاعب الوسط الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب توتنهام هوتسبير، متاحًا للانتقال لريال مدريد في موسم الانتقالات المقبل بعدما رفض اللاعب تجديد عقده والذي سينتهي في الموسم بعد المقبل.

وذكرت الصحيفة أن إريكسن على رأس قائمة تضم 12 لاعبًا قد يرحلوا عن صفوف السبيرز في الموسم المقبل ليكون اللاعب متاحًا للانتقال للملكي في ظل رغبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بتدعيم وسط ميدانه.

- الصحافة الإسبانية:
ماركا:
4 رسائل من زيدان

صرح سيرجيو ريجيليون لاعب بأن المدير الفني زين الدين زيدان، وجه لهم 4 رسائل بين شوطي مباراة إيبار حين كانت النتيجة في صالح المنافس، قبل أن ينتهي اللقاء 2-1 لصالح فريق العاصمة الإسبانية.

وقال ريجيليون: "لقد قال لنا 4 أشياء بين شوطي المباراة، يجب أن نتحلى بالهدوء، نحن نمر بموسم سيئ للغاية، نحن محترفون، وعلى كل فرد أن يدرك تمامًا ما يضيفه للفريق وما يجب عليه فعله."

آس:
كامب نو يهاجم جريزمان

هاجم جمهور الحاضر في كامب نو لاعب أتلتيكو مدريد أنطوان جريزمان خلال المباراة التي لعبها أمام الفريق الكتالوني، في أول زيارة بعد رفضه الانضمام للفريق في الصيف الماضي.

وأطلقت جماهير صافرات الاستهجان في وجه جريزمان وقالت: "جريزمان، الوغد، اخرج من كامب نو".

سبورت:
مدة غياب كوستا

بات دييجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد مهدد بالغياب عن الفريق لمدة قد تصل إلى 12 مباراة وفقًا لما سيقوم حكم المباراة بكتابته في التقرير الخاص به.

ولن تقل مدة إيقاف كوستا عن مباراتين كونه تعرض لطرد مباشر، ووفقًا لما سيكتبه الحكم في تقريره قد يتعرض للإيقاف فترة من 4 إلى 12 مباراة إذا كان إهانة وسلوك غير رياضي، أو إيقاف بين مباراتين لثلاث مباراة إذا كان اعتراض غير مقبول.

موندو ديبورتيفو:
انتصار يدعم البرسا في دوري الأبطال

استطاع أن يفوز على أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-0 ليرفع فارق النقاط إلى 11 نقطة في المركز الأول بجدول الترتيب لتسنح أمامه فرصة حسم الدوري قبل نهاية الشهر الجاري في حال الفوز في المباريات الأربع المقبلة.

ويستطيع أن يتفرغ لنصف نهائي دوري الأبطال أوروبا (إذا تجاوز مان يونايتد في ربع النهائي) من خلال حسم الدوري بشكل مبكر.

- الصحافة الإيطالية:
لاجازيتا ديللوسبورت:
دي روسي "روح" روما

أشاد كلاوديو رانييري بآداء لاعبيه وبالعقلية التي تمتعوا بها خلال مواجهتهم أمام سامبدوريا ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإيطالي، والتي انتهت بفوز فريق العاصمة بهدف نظيف، لينهي ما يقرب من شهر من النتائج السلبية.

وامتدح رانييري لاعبه المخضرم دانيللي دي روسي صاحب هدف المواجهة الذي رفع رصيد روما إلى 52 نقطة قائلًا: "دي روسي هو روح هذا الفريق، يساعد الجميع، إنه قائد حقيقي."

توتو سبورت:
فيراري رونالدو

التقطت مجموعة من عدسات الهواتف المحمولة لبعض المارة في أحد شوارع تورينو النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في إحدى إشارات المرور، وكان يقود سيارته الفيراري، مما يشير إلى جاهزيته التامة قبل مواجهة أياكس في دوري الأبطال.

وكان رونالدو يرغب في خوض مواجهة يوفنتوس أمام ميلان والتي انتهت مساء السبت بفوز يوفنتوس بهدف، إلا أن الجهازين الفني والطبي رفضا تلك الفكرة، حتى يكتمل تأهيل اللاعب بالشكل المثالي قبل المواجهة القارية.

- الصحافة الألمانية:
بيلد:
هازارد أغلى من رونالدو

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن البلجيكي إدين هازارد، نجم تشيلسي الإنجليزي، بات قريبا من الانتقال لريال مدريد الإسباني في صفقة قد تكلف الملكي 100 مليون يورو.

وبالتالي إذا تمت الصفقة سيتخطى هازارد المبلغ الذي دفعه لضم البرتغالي كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل 94 مليون يورو في عام 2009.

يذكر أن الويلزي جاريث بيل، نجم حاليا، هو أغلى صفقة في تاريخ الميرينجي، حيث انضم صاحب الـ29 عامًا للفريق قادما من توتنهام مقابل 101 مليون يورو.

كيكر:
ليفاندوفسكي.. 200 هدف

دخل البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ وهداف الدوري الألماني برصيد 20 هدفًا، التاريخ في البوندسليجا، بعد زيارة شباك فريقه السابق بوروسيا دورتموند في كلاسيكو ألمانيا الذي انتهى (5-0).

ودوّن صاحب الـ30 عامًا هدفين ليرفع رصيده إلى 201 هدف خلال مسيرته بالدوري الألماني التي بدأت موسم (2010-11)، ليصبح أول لاعب أجنبي (غير ألماني) في تاريخ البوندسليجا يصل لهذا الرقم.

وأصبح "ليفا" خامس لاعب يسجل +200 هدف أو أكثر في البوندسليجا، بعد الرباعي الألماني: جيرد مولر (365 هدفًا)، كلاوس فيشر (268)، يوب هاينكيس (220)، ومانفريد برجسمولر (213).

- الصحافة الفرنسية:
ليكيب:
كابوس ليون

بعد أربعة أيام فقط من الإقصاء من كأس فرنسا، تعرض ليون لهزيمة جديدة بعد سقوطه على ملعبه أمام ديجون الذي كان متذيل ترتيب الدوري الفرنسي بنتيجة (3-1) بالأسبوع الـ31 من المسابقة.

ليون تلقى الهزيمة الأولى له في آخر خمس جولات بالدوري ليتجمد رصيده عند 56 نقطة بفارق أربع نقاط عن ليل صاحب المركز الثاني، في الجدول الذي يتصدره باريس سان جيرمان بـ30 نقطة.

وعلى الجانب الآخر، رفع ديجون رصيده إلى 24 نقطة في المركز الـ18 (الثالث من القاع)، لينعش آماله في البقاء بالبطولة.

يُذكر أن ليون ودع كأس فرنسا بعد خسارته من رين بنتيجة (3-2) في نصف النهائي يوم الثلاثاء الماضي.

دياني يتوهج بهاتريك

فاز جالطة سراي على ضيفه ملطية سبور بثلاثية نظيفة في الدوري التركي، ويدين الفريق بالفضل في هذا الفوز إلى السنغالي مباي دياني الذي أحرز هاتريك (ثلاثة أهداف).

دياني قاد فريقه لتقليص الفارق مع باشاك شهير المتصدر إلى ثلاث نقاط بشكل مؤقت، بانتظار ما ستسفر عنه مباراة الأخير أمام قونيا سبور مساء الأحد.

ويتصدر دياني، البالغ من العمر 27 عامًا، هدافي الدوري التركي هذا الموسم برصيد 25 هدفًا، بواقع 19 هدفًا بقميص قاسم باشا و6 مع جالطة سراي الذي انضم إليه في يناير الماضي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - الوداد يطلب إلغاء مباراته أمام الترجي موجز نيوز