أخبار عاجلة

ملف السبت.. سقوط مدو للأهلي

ملف السبت.. سقوط مدو للأهلي

الأحد 07 أبريل 2019 02:46 صباحاً كتب: أحمد شريف

الأحد 7 أبريل 2019 02:07 ص

شهد يوم السبت عددًا من الأحداث والمباريات الهامة محليًا، قاريًا وأوروبيًا، حيث تعد مواجهة الأهلي مع صنداونز الجنوب أفريقي في دوري أبطال أفريقيا هي الأبرز.

سقوط مدو للأهلي

سقط النادي الأهلي أمام صنداونز بخمسة أهداف نظيفة في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا، في هزيمة هي الأكبر للأندية المصري خلال تاريخ مشاركاتها قاريًا. (طالع من هنا)

أرقام كارثية

لم يكن لقب الهزيمة الأكبر في تاريخ أندية مصر هو الرقم السلبي الوحيد خلال مواجهة الأهلي وصنداونز، حيث تحققت أربعة أرقام أخرى بعد هذه النتيجة. (طالع من هنا)

لاسارتي يعتذر

تقدم مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي باعتذار لجماهير الفريق بعد الهزيمة الأفريقية الثقيلة، وذلك خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي بعد اللقاء. (طالع من هنا)

سيناريو

أكد بيتسو موسيماني المدير الفني لنادي صنداونز، أنه سيسمح للاعبيه بالاحتفال قليلًا بعد الفوز الكبير على الأهلي، والذي وصفه بأنه ذكره بما فعله من قبل ضد . (طالع من هنا)

صحف جنوب أفريقيا

تحدثت صحف جنوب أفريقيا عن الفوز الكبير الذي حققه صنداونز على الاهلي، حيث جاء العنوان الرئيسي لها هو "إحراج وإذلال". (طالع من هنا)

إصابة سعد سمير

تعرض سعد الدين سمير مدافع الأهلي للإصابة خلال الشوط الأول من مواجهة الأهلي مع صنداونز، حيث أعلن الجهاز الطبي عن حجم الإصابة. (طالع من هنا)

ملعب العودة

يرغب مسؤولو اتحاد الكرة المصري في أن تقام مباراة العودة بين الأهلي وصنداونز على استاد برج العرب لضمان حضور أكبر عدد من الجماهير. (طالع من هنا)

يتقدم

تقدم نادي خطوة جديدة نحو لقب الدوري الإسباني "الليجا"، بعدما تغلب على ملاحقه، أتلتيكو مدريد، ليوسع الفاريق معه إلى 11 نقطة. (طالع من هنا)

يوفنتوس يقترب

اقترب نادي يوفنتوس خطوة جديدة من لقب الدوري الإيطالي بعدما تفوق على ميلان بهدفين لواحد، ليصبح على بعد أمتار قليلة من التتويج. (طالع من هنا)

بايرن يخطف

خطف نادي بايرن ميونخ صدارة الدوري الألماني من بروسيا دورتموند، بعدما تفوق عليه بخمسة أهداف نظيفة، ليتربع على القمة منفردًا. (طالع من هنا)

بيراميدز يثأر

ثأر نادي بيراميدز من هزيمته السابقة في الدوري المصري أمام ، بعدما تفوق عليه مساء السبت بثلاثة أهداف لواحد ليواصل ملاحقة الأهلي على وصافة الدوري، رغم فارق عدد المباريات الملعوبة بينهما. (طالع من هنا)

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقرير.. الأهلي يتسلح بتاريخه أمام صنداونز لتحقيق "أول انتصار" في جنوب إفريقيا
التالى الوفد رياضة - عبدالمنعم: أداء لاعبي الأهلي أمام صن داونز "مخزي".. والإدارة مضيعتش فلوس في الهوا موجز نيوز