صباحك أوروبي.. الريال ينتصر على البرسا.. صلاح يبقي الحلم.. وتحذير لليفربول

صباحك أوروبي.. الريال ينتصر على البرسا.. صلاح يبقي الحلم.. وتحذير لليفربول
صباحك أوروبي.. الريال ينتصر على البرسا.. صلاح يبقي الحلم.. وتحذير لليفربول

صباحك أوروبي.. الريال ينتصر على البرسا.. صلاح يبقي الحلم.. وتحذير لليفربول

السبت 06 أبريل 2019 11:46 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
سترلينج يشتري 550 تذكر لنصف نهائي الكأس

قام الإنجليزي رحيم سترلينج بشراء 550 تذكرة لمباراة مانشستر سيتي ضد برايتون في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

النجم الإنجليزي قام بشراء التذاكر من أجل تلاميذ مدرسته القديمة، ليمنحهم رحلة مجانية بالكامل إلى ملعب ويمبلي في لندن لحضور المباراة.

جريزمان ينتقي فريق أحلامه في "بيس"

انتقى الفرنسي أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد فريق أحلامه، وقام بتشكيله وشراؤه في لعبة "برو إيفيلوشن ساكر" (بيس) لنسخة عام 2019.

ونشر جريزمان فريق أحلامه الذي يلعب بقميص أرسنال، ويحتوي على أوبلاك حارساً، وأليكس ساندرو وراموس وفاران وبيرلين في الدفاع، وبوجبا وبيكهام في الوسط، ومارادونا ورونالدينيو وميسي وجريزمان في الهجوم.

ذا صن
ستاد المليار الأفضل في إنجلترا

حصل ستاد توتنهام هوتسبير الجديد "وايت هارت لين" على أعلى تقييم بين ملاعب الدوري الإنجليزي الممتاز، متفوقاً على 19 ملعب أخر.

وايت هارت لين حصل على 9.33 من عشرة في المركز الأول، وخلفه ستاد سانت جيمز بارك (ملعب نيوكاسل) 7.83، ثم أولد ترافورد 7.83، وملعب أنفيلد 7.36، ثم ملعب الاتحاد 7.09، ثم ملعب الإمارات (7.08)، وملعب ستامفورد بريدج سابعاً 6.92.

ديلي ستار
تحذير من انتقال فان دايك لريال مدريد

حذر روبيرت هاث أسطورة ليستر سيتي، نادي ليفربول من انتقال نجمه فيرجيل فان دايك صخرة دفاعه إلى صفوف ريال مدريد في الصيف المقبل.

روبيرت أكد أن ريال مدريد قد يجري اتصالات مع اللاعب لإقناعه بالانتقال إلى سنتياجو بيرنابيو، بعد أن يكون قد قضى 18 شهراً في أنفيلد بعدما انتقل من ساوثهامبتون مقابل 75 مليون إسترليني.

الصحافة الإسبانية
ماركا
صلاح يبقي حلم ليفربول

كسر محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي صيامه عن التهديف الذي استمر طوال الفترة الماضية، واستطاع في الدقائق الأخيرة من مباراته أمام ساوثهامبتون أن يبقى حلم الفريق في الفوز بالدوري.

واستطاع اللاعب المصري بكرة انطلق بها من هجمة مرتدة من قبل وسط الملعب أن يسجل هدفًا ليضع فريق يورجن كلوب في مقدمة جدول الترتيب.

آس
قيمة فينيسيوس تتضاعف

تضاعفت قيمة فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد خلال الأشهر الماضية، بعدما ارتفعت من 35 مليون يورو إلى 70 مليون خلال الفترة من أكتوبر الماضي وحتى الآن.

وتراجعت قيمة بعض لاعبي الفريق خلال الفترة ذاته وأبرزهم جاريث بيل الذي انخفض من 90 إلى 70 مليون، وفرانشيسكو ايسكو من 90 إلى 60 مليون، أما مارسيلو فقد انخفض بمقدار النصف من 70 إلى 35.

سبورت
فالفيردي يطلب تجاهل جريزمان

طلب ارنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني من جماهير الفريق أن تتجاهل أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد خلال مباراة الفريقين في الدوري.

وقال فالفيردي في تصريحاته أثناء المؤتمر الصحفي السابق للمباراة: "أريد من الجمهور أن يهتم فقط بالفريق ولا يفكر في عناصر الفريق المنافس."

الصحافة الإيطالية
لاجازيتا ديلو سبورت
بلا خوف

قال جينارو جاتوزو المدير الفني لفريق ميلان إن الفوز على يوفنتوس قد يكون نقطة تحول للفريق.

ويتأهب يوفنتوس لمواجهة ميلان لحساب الجولة 31 من السيريا آ وذلك على ملعب أليانز ستاديوم معقل السيدة العجوز.

وشدد المدير الفني : "إذا قدمنا أداءً جيدًا وحققنا نتيجة إيجابية فإن ذلك قد يكون نقطة تحول،يجب أن نطلق سراحنا ونلعب بلا خوف وبحماس. عندما يحدث هذا يميل المرء إلى اللعب بثقة أكبر."

توتو سبورت
اتفاق إيكاردي وإنتر

ذكرت الصحيفة أنه هناك اتفاقًا جرى بين إدارة نادي إنتر ميلان واللاعب الأرجنتيني ماورو إيكاردي خلال الأيام الماضية.

وعاد المُهاجم الأرجنتيني للمشاركة مع الفريق بعد فترة كبيرة من الغياب بسبب خلافات نشبت بينه وبين الإدارة.

وأضافت الصحيفة أن إدارة إنتر ميلان طلبت من اللاعب على العودة من جديد للمشاركة من أجل مساعدة الفريق للتأهل لدوري الأبطال على أن تفتح الإدارة المجال أمامه من أجل الرحيل خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

الصحافة الألمانية
بيلد
ريال مدريد يتفوق على برشلونة

كشفت الصحيفة أن نادي ريال مدريد استطاع أن يحسم صفقة الصربي لوكا يوفيتش مهاجم فرانكفورت الألماني ليكون لاعبًا في صفوف الملكي بداية من الموسم الجديد.

الصحيفة أوضحت أن إدارة الميرنجي تفوقت على الغريم برشلونة ليكون هداف فرانكفورت لاعبًا في فريق العاصمة مقابل 50 مليون يورو.

ضربة ثلاثة لدورتموند قبل البايرن

ذكرت الصحيفة أن بروسيا دورتموند تعرض لضربة ثلاثية بابتعاد ثلاثة من لاعبيه أمام الغريم بايرن ميونيخ بسبب الإصابة.

الصحيفة كشفت أن بعثة دورتموند اتجهت لميونيخ دون تواجد الثلاثي رافائيل جيريرو، باكو ألكاسير وكريستيان بوليسيتش.

كيكر
دورتموند يغلق الباب في وجه يونايتد

أعلن هانز يواكيم فاتسكه، الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني، أن لاعب الفريق جادون سانشو لن يرحل عن صفوف دورتموند في الصيف المقبل.

صاحب الـ19 عامًا والمرتبط بالانتقال لمانشستر يونايتد علّق فاتسكه حول أنباء رحيله :"الجميع يعلم أن جادون سيواصل اللعب معنا العام القادم، وهي ليست مفاجأة".

الصحافة الفرنسية
لو باريزيان
أزمة محتملة بين كافاني وباريس

كشفت الصحيفة أن المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان سيدخل في صدام محتمل مع إدارة النادي الفرنسي.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة النادي الفرنسي ترغب في عرض كافاني للبيع في ظل تقدمه في السن الذي وصل لعامه الـ33، بجانب انتهاء عقده في صيف 2020.

ليكيب
الريال غير مهتم برابيو

ذكرت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد أعلنت أنها غير مهتمة بالتعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي أدريان رابيو لاعب باريس سان جيرمان.

الصحيفة كشفت أن إدارة الملكي غير مهتمة بالتعاقد مع رابيو بعد التقارير التي ربطت باللاعب بالانتقال لنادي العاصمة الإسبانية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى