أخبار عاجلة

رياضة عالمية السبت سبت المتعة.. 8 ساعات من الإثارة المحلية والقارية.. 6 مباريات نارية

سبت المتعة.. 8 ساعات من الإثارة المحلية والقارية.. 6 مباريات نارية

السبت 06 أبريل 2019 02:46 صباحاً كتب: هادي المدني

السبت 6 أبريل 2019 02:17 ص

يشهد اليوم السبت على مجموعة من المباريات المثيرة بالنسبة للمشاهد المصري، تبدأ من الثالثة عصرًا وتنتهي في قرابة الـ11 مساءًا على مستوى البطولات الإفريقية والدوريات الأوروبية.

صنداونز والأهلي: سيكون الأهلي بحاجة إلى تحقيق نتيجة إيجابية من أجل التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا قبل أن يلتقي الفريقين في إياب ربع النهائي الأسبوع التالي في ، وستكون المباراة في الثالثة عصرًا.

يوفنتوس وميلان: تشهد مباراة الجولة الـ31 من الدوري الإيطالي مباراة مثيرة بين يوفنتوس وايه سي ميلان وإن كان الحاضر لا يبشر بأي إثارة إلى أن التاريخ هو العنصر الفاعل فقط في تلك المباراة، وتقام المباراة في السادسة مساءًا.

بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند: تقام في السادسة والنصف مساءًا مبارة الجولة الـ28 من الدوري الألماني وهناك فارق نقطتين فقط بين الفريقين في الصراع على صدارة جدول الترتيب.

مانشستر سيتي وبرايتون: تقام مباراة نصف نهائي كأس الاتحاد في السادسة والنصف مساءًا وتكتسب المباراة أهميتها من المناسبة وليس اسم الفريقين.

وبيراميدز: في الثامنة مساءًا يلتقي وبيراميدز ضمن الجولة الـ28 من الدوري الممتاز في مباراة تجمع التاريخ العريق والحاضر.

وأتلتيكو مدريد: يقام في التاسعة إلى ربع مساء لقاء ذا أهمية كبيرة في بطولة الدوري الإسباني ضمن الجولة الـ31 وسيكون لدى الأتليتي فرصة للعودة إلى المنافسة في حالة الفوز وتقليص الفارق إلى 5 نقاط.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - الوداد يطلب إلغاء مباراته أمام الترجي موجز نيوز